تجميل السرة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل السرة
تجميل السرة

تجميل السرة

تجميل السرة ، تعتبر عملية تجميل السرة هي العملية التي يتم من خلالها تغير حجم أو مكان أو شكل سرة البطن ،وتعتبر هذه العملية واحدة من العمليات الشائعة بين الرجال والنساء ،وأيضا يطلق علي هذه العملية بتجديد سرة البطن ، من الطبيعي ان الجينات الوراثية هي التي تحدد المكان وشكل سرة البطن لديك ، لكن أيضا طريقة قص الطبيب للسرة يؤثر علي شكلها .

عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

من المرشحين لإجراء عملية تجميل سرة البطن :

تعتبر السرة هي الندبة التي تترك عند قطع الحبل السري عند الولادة في حفرة البطن ، وتتأثر شكل سرة البطن بكمية الجلد المتصل بعضلات البطن ، حيث نجد ان عند بعض الاشخاص توجد السرة بارزة للخارج .

يتم إجراء عملية تجميل السرة الي الاشخاص الذين لا يرضون عن شكل السرة لديهم والمكان الذي توجد بة ، ففي حالة ان كنت تعاني من عدم الثقة بالنفس عند ظهور بطنك وإرتداء ملابس السباحة يمكنك من خلال عملية تجميل السرة تغير شكل بطنك ومظهر السرة .

ترهل البطن

بالاضافة الي ان بعض الاشخاص يعانون من شكل السرة أثناء العلاقة الحمية وعدم الثقة من أنفسهم ،وفي حالة إرتداء الملابس الضيقة التي توضح شكل سرة البطن ومكانها ،والاشخاص الذين يعانون من ارتفاع مكان سرة البطن أو إنخفاضها يمكنهم تغير كل ذلك والاستفادة من فوائد العملية .

خطوات العملية :

يمكن تجميل السرة وتغير شكلها من خلال بعض الطرق ، فمن الممكن إجراء الجراحة التصحيحية التي تتم أثناء عملية شد البطن ، أو يمكنك القيام بها علي حدة ،وفي بعض الحالات التي يكون هناك الحاجة الي ذلك يمكنك دمج عملية تجميل السرة مع شفط الدهون لتجميل ونحت مظهر الجسم .

من الممكن إجراء عملية تجميل السرة لمن يشعرون بعدم الرضا عن مظهر سرتهم ، ولمن تعرضو الي نقص شديد في الوزن ادي الي ترهل السرة وتغير شكلها ، حيث ان خسارة الوزن واكتسابة يغير من شكل السرة .

عمليات شفط دهون البطن

حيث ان تمدد الدهون والجلد الزائد في منطقة البطن قد يسبب تشوة الي منظر سرة البطن خاصة بعد خسارة الوزن والتي تسمي بالثنيات الجلدية .

إثناء القيام بعملية شد البطن يمكن تغير شكل سرة البطن والمكان الذي توجد بة ،بالاضافة الي إمكانية تقوية عضلات البطن والعضلات المحيطة بالسرة .

في الغالب تتم الجراحة تحت تأثير التخدير الموضعي ،ومن الممكن ان ينتقل المريض الي المنزل بمجرد الانتهاء من العملية ،فقط عليك اتباع التعليمات التي يطلبها منك الطبيب ، وتناول الادوية التي تساعدك علي الاسترخاء اثناء الجراحة ،وفي الغالب تكون عملية تجميل السرة ساعة .

في حالة ان كان طلبك هو تصغير حجم سرة البطن سيقوم الطبيب باستئصال سرة البطن وإعادة تشكيلها ، ثم يقوم الطبيب بوضع السرة في المكان الصحيح .

شد ترهلات البطن والظهر

وفي حالة ان كنت تريد تغير مكان سرة البطن من المكان الذي توجد بة سيقوم الطبيب بإزالة الخيط الرفيع من الجلد وسيقوم بسحب سرة البطن الي المكان الجديد الذي يرغب بة المريض ،وفي حالة ان قام الطبيب بإستخدام الجروح سيقوم بإستخدام الغرز حتي يتمكن من إغلاق الجرح حتي يتمكن المريض من الحصول علي المظهر المستوي .

شد البطن وترهلات الجلد بعد الحمل والولادة

النتائج المتوقعة من العملية :

من الممكن ان ينتقل المريض الي المنزل بمجرد الانتهاء من العملية وبعد مرور ساعات قليلة من الجراحة ، ومن المفترض ظهو ربعض الحكدمات في مكان الجراحة ويصاحبها بعض الألم الا ان هذا الشعور يختفي بعد ساعات ،وعليك اتباع التعليمات التي ينصحك بها الطبيب بعد العملية حتي تتمكن من التعافي السريع ، والحصول علي النتائج المطلوبة من العملية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*