تجميل بشرة الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل بشرة الوجه
تجميل بشرة الوجه

تجميل بشرة الوجه

تجميل بشرة الوجه ، منذ القدم وتبحث كل إمرأة عن الجمال بطرق مختلفة، وبالرغم من أن الجمال لا يقتصر علي جمال الوجة فقط إلا أن كل إمرأة تفكر في جمال وجهها وتحاول الحفاظ علي شباب الوجة والإعتناء بة أكثر من أي منطقة بالجسم حيث يعكس جمال الوجة جمال الروح.
منذ القدم قد تعرف النساء علي الخلطات الطبيعية التي تساعد علي شد البشرة وتعمل علي الحفاظ علي شباب وحيوية الوجة، ولكن هذه الطرق كانت تحتاح إلي وقت طويل لتحصل المرأة علي النتيجة التي تريدها ولن تكون النتيجة بالجودة التي تتوقعا المرأة، بالإضافة إلي أن النتائج لاتبقي طويلا، وكانت المرأة بحاجة إلي الأستمتاع بجمال وجها إلي أطول وقت ممكن للتخلص من علامات التقدم في العمر المزعجة والتي تسبب الضيق لكثير من النساء.

ترميم البشرة

إستطاع الطب التجميلي إحداث طفرة كبيرة في مجال التجميل من خلال العديد من الطرق والتقنيات المختلفة التي تعالج كافة مشاكل الوجة والتي يمكنك من خلالها إستعادة جمال الوجة وحيويتة، ويوجد العديد من التقنيات التي تتم من خلالها عملية تجميل الوجة والبشرة وتختلف في تكاليفها خوات إجراء العملية والمدة المستغرقة، كل هذا سنتعرف علية بالتفصيل من خلال السطور التالية.

خطوات جراحة تجميل الوجة:

في البداية يتم تخدير المريض ويوضع المريض تحت تأثير التخدير الكلي، وبعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق في الأماكن المراد تجميلها من خلال المشرط المخصص للجراحة، ومن هنا تبدأ العملية الجراحية التي في الغالب يتم فيها حقن الدهون في المناطق التي يوجد بها التجاعيد لشد الجلد بعدها.

في الغالب تستغرق هذه العملية ساعتين وبعد الانتهاء من العملية يقوم الجراح بإغلاق الشقوق التي قام بوضعها ويتم ذلك من خلال إستخدام خيوط دقيقة وغالبا تذاب هذه الخيوط ولاتحتاج إلي فكها بواسطة الطبيب، وبعد ذلك يتم وضع الضمادات علي الشقوق حتي تتعافي تماما من الجراحة.

عمليات شد الوجة

تظهر النتائج بعد أيام قليلة من إنتهاء العملية ويمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد العملية ولكن عليك الإلتزام بالتعليمات التي يطلبها منك الطبيب بعد العملية حتي تتعافي تماما، ومنها عدم التعرض إلي الشمس وإستخدام العقاقير والمراهم، وتجنب وضع مساحيق التجميل علي الوجة وتجنب التدخين لمدة أيبوعين علي الأقل بعد الأنتهاء من العملية.

عمليات تجميل الوجة بالليزر:

في البداية عليك أن تتأكد من أن عملية تجميل الوجة بالليزر مناسبة لك ولحالتك بالمشاورة مع الطبيب، حيث يوجد بعض المرضي التي لا تتناسب معهم تقنية الليزر، ثم يحدد الطبيب المناطق التي سيتم بها التجميل في الوجة ففي حالة إن كانت الأماكن صغيرة فلا تحتاج إلي تخدير كلي فقط يكتفي الطبيب بالتخديرالموضعي، ولكن في حال تجميل الوجة بالكامل فإن الطبيب يلزم التخدير الكلي في العملية.

حلول تجميلية لعلاج عروق الوجة

تتم العملية من خلال جهاز بث أشعة الليزر ويقوم الطبيب بتجميل التي تريد تجميلها في الوجة، حيث أن أشعة الليزر تساعد علي تحفيز الجلد علي إنتاج الكولاجين الذاتي ليعطي الوجة النضارة والشباب الطبيعي، بالإضافة إلي انة يساعد علي شد الجلد بطريقة طبيعية مما يساعد علي الوصول علي نتائج طبيعية رائعة من العملية.

عملية نحت الوجة

لاتستغرق عملية تجميل الوجة بالليزر أكثر من 45 دقيقة للأجزاء الصغيرة في الوجة، ولكن في حال تجميل الوجة بالكامل تحتاج العملية إلي ساعتين، وبعد ذلك يقوم الطبيب بوضع الضمادات علي الوجة ثم يقوم بإزالتها في اليوم التالي من العملية، وتظهر نتائج العملية بعد أيام قليلة من إنتهاء العملية.

تجميل الوجة بالحقن:

تعتبر حقن الوجة بالبوتكس والفليلر من التقنيات الحديثة والبسيطة والتي لاتحتاج إلي التخدير الكلي أثناء العملية فقط يكتفي الطبيب بالتخدير الموضعي وفي بعض الحالات لا يكون يحتاج الأمر إلي التخدير ويتم وضع كريم مخدر في أماكن الحقن، وتكون الإبر المستخدمة في الحقن دقيقة جدا ولا تسبب أي ألم.

عملية شفط دهون الوجة

يقوم الطبيب بالحقن في الأماكن المراد تجميلها وممايميز الحقن عن غيرة من التقنيات أنة يمكنك ملاحظة النتائج فوريا بمجرد الأنتهاء من الحقن والعملية لا تحتاج إلي أكثر من دقائق لإتمامها ولاتحتاج إلي ضمادات، ويمكنك العودة إلي ممارسة أنشطتك اليومية بمجرد الأنتهاء من العملية.

قبل وبعد العملية الجراحية:

قبل الخضوع إلي العملية الجراحية يجب أن تكون واقعيا في تخيلاتك للنتائج التي قد تصل لها وأن هذه العملية يتم إجرائها بهدف تحسين الشكل العام للوجة والتخلص من العيوب التي توجد بة وإخفاء التجاعيد وغيرها،وان العملية لا تجعلك شخص أخر أو تعيد إليك الشباب الضائع ولكنها تساعدك علي الوصولعلي أفضل مايمكن الوصول لة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*