تجميل ظل العيون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل ظل العيون

تجميل ظل العيون، أن العيون رمز من علامات الجمال التى تظهر الوجة بشكل مبهج وجميل، وفى هذه الأيام قد تعددت الطرق والحيل من خلال إستخدام المكياج لإظهارها بشكل أجمل وأوسع. ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح كيف يمكن تجميل ظل العيون بإستخدام المكياج.

أسباب ترهلات العيون وعلاجها

تجميل ظل العيون

تتنوع طريقة وضع مكياج العيون وذلك طبقا لشكل العين ورسمة الحاجب، حيث يختلف مكياج العيون الواسعة عن مكياج العيون المبطنة، ولكن يمكن توضيح طريقة وضع مكياج العيون من خلال الخطوات بالصورة.

عيادات الأمراض الجلدية في سلطنة عمان

طريقة وضع مكياج العيون الترابية

يعتبر مكياج العيون الترابية من أكثر ما يبرز جمال العين وأكثر سهولة فى تطبيقه، حيث أن يمكنك وضع درجة اللون البيج على الجفن، ثم بفرشاة صغيرة ضعي القليل من ظلال العيون البنى الفاتح على عظمة العين، ثم إبدأى برسم خط رفيع بالأيلينير الأسود بزاوية العين الخارجية، وبعدها مدى خطاً لداخل العين، ثم قومى بتعبئة ما بينهما بالأيلاينر الأسود ثم ضعي الماسكارا على رموشك.

كيفية تصغير الانف بالمكياج

طريقة وضع مكياج عيون القطة

يعتبر مكياج عيون القطة أكثر ما تطلبه وتطبقه السيدات وذلك لما يمنحه بمظهر ساحر للعين. وللتطبيق هذا النوع يتم وضع القليل من خافى العيوب أو مثبت الظلال ثم إبدأى برسم خط رفيع بالأيلينير الأسود بزاوية العين الخارجية، وبعدها مدى خطاً لداخل العين، ثم قومى بتعبئة ما بينهما بالأيلاينر الأسود ثم ضعي الماسكارا على رموشك.

10 طرق طبيعية للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها

وبذلك تكونى حصلتى على مظهر رائع وجذاب لشكل عينكى عزيزتى القارئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*