تجميل نفرتيتي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل نفرتيتي

تجميل نفرتيتي، قد ظهر مؤخرا علاج يدعى بعلاج نفرتيتى، وهو من أحدث التقنيات التجميلية التى بدأت فى الإنتشار بشكل كبير فى أخر 5 سنوات تقريبا وحول مختلف بلاد العالم، وقد حققت هذه التقنية نجاحا رهيبا فى عالم التجميل، حيث لاقت إقبالا ورواجاً كبيراً بين كل من السيدات والرجال فلقد إرتفع عليها الطلب كثيرا وذلك نظرا إلى لسهولة وبساطة تنفيذها بالإضافة إلى فاعليتها التي يتم ملاحظتها بشكل سريع جدا.

عملية تجميل وشد الذراعين

تعتمد تقنية تجميل نفرتيتى على الحقن من دون أى جراحة وليس لها أى آثار جانبية.

ماذا تكون تقنية تجميل نفرتيتى؟

هى تقنية عبارة عن إبر حقن والتى تعتمد بشكل خاص على شد الرقبة وصقل منطقة الفك، وقد سميت هذه التقنية بتقنية نفرتيتى للتجميل نسبة إلى جمال هاتين المنطقتين لدى الملكة الفرعونية نفرتيتى. وكما تم التوضيح من قبل فإن التقنية تتم عبر الحقن، وتكون المادة المستخدمة داخل هذه الحقن هى كمية من البوتكس الممزوجة مع كمية من الفيتامينات الخاصة لشد البشرة.

وما يميز هذه التقنية عن غيرها من التقنيات المتعددة والمنتشرة هى أنها تركز على الجلد وليس العضلات وتستهدفه، وتبدأ النتيجة بالظهور بعد العملية على الفور بنسبة لا تتجاوز 40%، ويمكن ملاحظة النتيجة النهائية بعد مرور أسبوع من الخضوع لعملية الحقن.

طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية

لماذا يفضل إستخدام تقنية نفرتيتى فى التجميل؟

تستخدم تقنية نفرتيتى الحديثة لتحقيق الكثير من العمليات التجميلية حيث أن هدفها الأساسى هو علاج كمية كبيرة من العيوب التى قد تصيب منطقة الرقبة وأسفل الفك مثل:

  • تقوم بشد الرقبة والتخلص من اللغد.
  • تقوم بملئ فراغ ما يعرف بإسم الذقن المزدوج.
  • تعمل على القضاء على ترهلات العنق.
  • تقوم بالقضاء على التجاعيد فى منطقة الذقن وجانبي العنق.
  • كما تستخدم أيضا فى حقن منطقة أعلى الحاجب لتقضى على الإنكماشات والتجاعيد بتلك المنطقة.

تعمل التقنية على نحت جانبى الرقبة والذقن فيتم الحقن على الجانبين وذلك للتحلص من الترهلات والتجاعيد، كما إنها تعطى نضارة للوجه وللبشرة.

شد ترهلات الرقبة بالإبر

وكلما تم الحقن بتقنية نفرتيتي للتجميل فى سن أصغر، كلما أصبح ذلك أفضل، وذلك لمنع ظهور أى تجاعيد وعلامات تقدم فى العمر، وتستغرق حقن تقنية نفرتيتى 3 دقائق فقط ثم يبدأ ظهور النتيجة سريعا ويستمر مفعولها لمدة 9 أشهر ويمكن إجراؤها مرتين خلال السنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*