تجميل هيفاء وهبي – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل هيفاء وهبي

تجميل هيفاء وهبي، قد إنتشر على أحد المواقع الشهيرة والمختصة بأخبار النجوم والموضة بعض الأخبار الخاصة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومن ضمنها خبر بخصوص عمليات التجميل التى خضعت لها الفنانة وتم التركيز فى الخبر على أنها قد خضعت لخمس عمليات تجميل فى أنفها وصولا إلى شكلها هذا.

طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية

وقد وضح الخبر أن كثيرا من النساء أقبلن على إجراء عمليات مثل التى خضعت لها الفنانة هيفاء وهبى مما جعل هذا يشكل عامل ربح كبير لدى أطباء التجميل.

وذكر الموقع أيضا أن هيفاء لديها مواصفات جمالية فى الأساس، ولكنها لم تكن راضية تماما عن شكلها حيث كانت تبحث عن الكمال فى الشكل ولذلك تعرضت للخضوع لبعض عمليات التجميل المختلفة من أجل التحسين من شكلها كما تعتقد.

ومن أكثر العمليات التى خضعت لها هيفاء هى عملية تجميل أنفها حيث عند النظر إلى إطلالاتها وصورها المختلفة يلاحظ أن يوجد تغير دائم فى شكل أنفها حيث أنها تسعى دائما للوصول إلى الأنف المثالى.

عمليات تجميل الانف عند الاطفال بالاردن

تمتلك هيفاء وهبى فى الأصل أنفا دقيقا ومستقيما مثلها مثل نساء منطقة البحر المتوسط بل أنها تعتبر صاحبة أنف كبير وهذا يظهر عند النظر إلى صورها القديمة ولإنها تسعى من أجل إطلالة أكثر جاذبية وإثارة فإنها خضعت لعملية تصغير أنفها منذ أكثر من 15 سنة، لكنها لم تكن راضية كل الرضا عنها ولم تكتف بها فخضعت لعملية أخرى ووقتها كانت عملية الأنف الأوروبى هى المنتشرة حينها وتتمثل فى أن يكون الأنف مرفوع من الأمام أو الأنف الشامخ وقامت برفع أنفها.

وعلى الرغم من إعجاب الجمهور الشديد بشكل الأنف الشامخ عليها، إلا أنها لم تكن راضية عنه لأنه يبدو أنه لا يمنحها مظهرا طبيعيا كما تبدو فتحات الأنف واسعة جدا، لذلك قررت مجددا عام 2011 أن تخضع لعملية من خلالها تقوم بتخفيض مستوى إرتفاع الأنف عن طريق زرع غضروف مأخوذ من عظمتى الأذن والصدر.

الامراض الجلدية الناتجة عن نقص المناعة

ولكنها أيضا لم تكن راضية عن تلك النتيجة لأن الأنف كان منخفضا جدا لذلك قررت مرة أخرى أن تخضع لعملية رفع أنفها ولكن أقل من الإرتفاع السابق قليلا. ويبدو أنها مرتاحة لشكل أنفها الحالى حيث أنها لم تخضع لأى عملية تجميل منذ فترة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*