تجميل عرايس – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل عرايس

تجميل عرايس، إن كل عروس تتمنى هذه اللحظة منذ الصغر كما أنها تتمنى أن تكون إطلالتها مميزة فى ذلك اليوم ورائعة وفى غاية الجمال، ولذلك سنوضح من خلال هذا المقال أهم النصائح والخطوات التى يجب على العروس إتباعها لتصبح إطلالتها مميزة وخارقة.

10 طرق طبيعية للعناية بالبشرة واستعادة نضارتها

تجميل عرايس

من أهم الأشياء التى يجب على العروس إدراك أهميتها عند التجهيز لحفل الزفاف، هو الإعتناء اليومى بجمالها خاصة عند البداية فى حياتها الزوجية، وسوف نعرض بعض المستحضرات التى تساعدك عزيزتى العروس على أن تعتنى بجمالك اليومى لتكونى عروس مميزة.

مستحضرات للإعتناء ببشرة العروس

من أهم مستحضرات التجميل التى يجب على العروس إستخدامها هى المنظف الذى يستخدم للبشرة كل يوم، بالإضافة إلى وجود المرطبات والمقشرات وذلك يجب أن يكون مع العروس بإستمرار حتى فى فترة شهر العسل وذلك من أجل الحفاظ على نضارة البشرة الدائمة، ولكن يجب الحرص على أن تناسب تلك المستحضرات نوع بشرتك ، ومن أهم مستحضرات التجميل التى يجب على العروس إستخدامها بعد تنظيف البشرة، هى “التونر” لإنه يقوم بغلق المسام وإنعاش البشرة.

إنتبهي من العادات خاطئة تسبب ظهور تجاعيد البشرة ..

سائل الإستحمام ولوسيون الترطيب

ومن الضرورى على العروس أن لا تنسى سائل الإستحمام وإستخدام اللوسيون لترطيب الجسم بعد الإستحمام أو يمكن إستخدام زيت الأطفال ، ويفضل أن تقوم العروس بإزالة الجلد الميت فى كل إستحمام للمحافظة على جمال ونضارة الجلد فى الوقت ذاته.

تقنية الموجات الترددية المجزأة لتجميل البشرة

العناية باليدين والقدمين

كثير من العرايس تهتمن بجمال الوجه والشعر وتهمل جمال وترطيب اليدين والقدمين، ولكن يجب الإهتمام بالجسم كاملا، حيث أن للإهتمام باليدين والقدمين يجب إستخدام كريمات مرطبة بإستمرار، كما يجب الإهتمام بالأظافر والعناية بها عناية شديدة مثل الباديكير والمانكير وقصاصة الإظافر بإستمرار وإستخدام المبرد وبنز لإزالة الجلد الميت حول الأظافر ، وإستخدام ألوان المانكير التى تتناسب مع لون بشرتك.

للعناية بجمال اليدين طبيعياً

العناية بالشعر

الشعر من أكثر ما يكمل جمال المرأة، ولذلك يجب على العروس أن تعتنى بشعرها بشكل منتظم، ومن أهم النصائح للعناية بالشعر هى:

  • إستخدام زيوت خاصة بالشعر، خاصة إذا تم تغيير لون الشعر أو عمل كيراتين أو بوتوكس له.
  • إستخدام شامبو مناسب لنوع الشعر ، ويفضل إستخدام بلسم خاص بنوع الشامبو للحفاظ على نفس النتيجة.
  • يجب إستخدام ماسك ترطيب وتقوية مرتين فى الأسبوع وذلك للحفاظ على حيويته ومنع التقصف.
  • إستخدام السيرم عند إستعمال الفيلر أو عند تجفيف الشعر بالسشوار.
  • يجب إستخدام منتجات ومستحضرات ذات رائحة عطرة وجميلة.

مستحضرات المكياج الضرورية لكل عروس

إن كل فتاة وعروس تقضل إستخدام المكياج يجب عليها أن يتوفر لديها مجموعة أساسية من كل أنواع المكياج مثل كريم الأساس المناسب من نوع ولون البشرة، مجموعة الكونتورينغ، ال آيلاينر، الكونسيلر، الماسكرا، أقلام الكحل، أقلام الحمرة، البلاشر، بالإضافة إلى شراء مجموعة الفراشى الخاصة بالمكياج.

لمكافحة أعراض الشيخوخة إستخدامي زيت بذور الورد ..

مستحضرات أخرى للعناية بالعروس

يجب على العروس أيضا أن تدرج العطور ضمن قائمة المستحضرات التجميلية الخاصة بها ، وتختار أنواع مختلفة ورومانسية ، والعطور الخاصة بالإستخدام النهارى والليلى، بالإضافة لشراء أدوات إزالة الشعر الزائد، الفوط الصحية ومزيلات العرق.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*