تجميل المؤخرة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل المؤخرة

تجميل المؤخرة ، تعد المؤخرة الكبيرة المشدودة والمستديرة والمتناسقة مع حجم الجسم واحدة من أهم وأقوي علامات الجمال التي توجد لدي المرأة ،وقد نلاحظ ان الكثير من نجوم الفن قامو بعمليات لتجميل المؤخرة وتكبيرها وشدها للحصول علي مؤخرة مشدودة ومتناسقة ، ومن هنا بدأت كل النساء الأنتباه الي شكل المؤخرة وحجمها .

تولد بعض النساء وهن يملكن الموخرة المستديرة والتي تتناسب مع شكل الجسم وهن النساء المحظوظات ، ولكن يوجد نساء اخريات لا يملكون هذه النعمة أو قد فقدوها مع التقدم في السن ،ومع إختلاف الاسباب فكل النساء لا ترغب في المؤخرة المسطحة الغير متناسقة مع شكل الجسم .

منطقة المؤخرة مثلها مثل باقي المناطق في الجسم تعاني من الجلد المترهل والتقدم في السن ،وتترهل بسبب النقصان المفاجئ في الوزن ،وكل هذه العوامل تؤثر علي الجسم والجلد ، وايضا تؤثر علي المؤخرة مثلها مثل باقي أجزاء الجسم .

تجميل السرة

تعتبر عمليات تكبير المؤخرة من العوامل التي تعيد الي المرأة الجمال والثقة بالنفس ، وفي الغالب يكون الناتج من هذه العملية الحصول علي مظهر شبابي واكثر جمالا .

من هم المرشحين الي عملية تكبير المؤخرة :

  • تكوني من المرشحين الي عملية تكبير المؤخرة في حال كنتي تعاني من ترهل شديد في منطقة المؤخرة ، وان كنت تسعي الي الحصول علي مؤخرة مرفوعة والحصول علي مظهر أكثر شبابا .
  • وان كنتي تعاني من مظهر متهدل لمؤخرتك حيث تلاحظي ان اسفل المؤخرة يلتقي مع أعلي الفخذين .
  • في حالة خسارة وزن كبير من الجسم أدي الي ترهل في المؤخرة .
  • التقدم في العمر من العوامل الاساسية التي تسبب ترهل في المؤخرة ، حتي وان كنتي تمتلكين الموخرة المستديره في السن الصغير .
  • اذا كان توزيع الدهون في جسمك  وشكل الجسم يجعل المؤخرة بدون ملامح ومسطحة .
  • في حالة ان كنت راضية عن حجم مؤخرتك ولكنك بحاجة الي إزالة الترهل منها وتصغير حجمها ، ويمكنك إجراء عملية تجميل المؤخرة من سن ال 18 .

تجميل غمازات في جده

 

طرق تجميل المؤخرة :

تكبير الموخرة أو مايسمي ب جلوتيوبلاستى وهو الاجراء الذي يقام من خلالة تكبير وإستدارة مؤخرة المرأة .

شد المؤخرة أو مايسمي جلوتيال ليفت ، وهو الاجراء الذي يتم من خلالة شد الترهل الموجود في المؤخرة ،ويجعلها أكثر إستدارة .

تصغير المؤخرة ، وهو الاجراء الذي يتم من خلالة تعديل شكل وحجم الهانش ويجعلها أكثر إستدارة .

يمكن تكبير المؤخرة من خلال طريقتين وهما :

حقن الدهون :

ويتم ذلك من خلال أخذ كمية من الدهون من المناطق التي بها كمية كبيرة من الدهون الزائدة وحقن المؤخرة بها ،ويحدث ذلك في حالة ان كنتي تمتلكين دهون زائدة في بعض مناطق الجسم وتريدين شفط الدهون منها ، واذا كانت مؤخرتك لا تحتوي علي زوائد جلدية وترغبين في تكبير حجمها .

تجميل طبيعى للأنف

وضع دعامة :

وضع حشوة مثل التي يتم وضعها في حالة الرغبة في تكبير الثدي يحدث في تكبير المؤخرة ،ويتم ذلك في حالة ان كنتي لا تمتلكين دهون زائدة في الجسم أو كان لديك جلد مترهل في المؤخرة وتريدين الحصول علي مؤخرة مستديرة .

تكبير المؤخرة بدون جراحة :

  • ويتم ذلك من خلال حقن الملا الدائم للجسم أو مايسمي ب بولى أكريل أميد ،وهذه الطريقة تستمر لمدة من خمس الي سبع سنوات .
  • حقن المكرولان المؤقتة وهذه التقنية تبقي من 12 الي 18 شهر .

شد المؤخرة :

يتم أيضا شد المؤخرة من خلال طريقتين وهما :

من خلال النحت الحي للجسم ومن خلال حقن الدهون ونادرا مايتم ازالة الجلد منها .

تجميل غمازات الذقن

وفي بعض الحالات يتم تكبير المؤخرة مع الشد ويتم ذلك في حالة ان كان حجمها أصغر مما يجب ،ويسمي هذا الاجراء بشد المؤخرة البرازيلي ، وغالبا يتم هذا الاجراء في الجزء العلوي من المؤخرة ، ويتم من خلال اتخاذ الدهون الزائدة في الجسم عن طريق الشفط ،وتم تسمية هذا الاجراء بشد المؤخرة البرازيلي لان نتائجة تشبة مؤخرة السيدات البرازيلية من ناحية الجاذبية والامتلاء من الجزء العلوي .

وفي بعض الحالات التي يتم بها شفط للجانبين وخط الوسط والافخاذ من الخارج حتي تتمكن المرأة من الحصول علي أفضل شكل للجزء السفلي من الجسم وتكون أكثر جاذبية وأنوثة .

وكذلك يمكن شد المؤخرة دون التدخل الجراحي من خلال الخيوط الذهبية الحديثة ، ويتم ذلك من خلال إستخدام إبر خاصة وخيوط مرنة .

تقنية الفيزر لشفط الدهون

التحضير للجراحة :

سيقوم الطبيب في البداية بتقيمك الشامل والتعرف علي حالتك قبل الجراحة ويتناقش معك في الاهداف التي تريد الوصول اليها ، وهو يساعدك في الوصول الي افضل إجراء لك ، ومن الضروري مناقشة أهدافك مع الطبيب وأرائك في المؤخرة الجذابة ، ومن ثم يبدأ الطبيب بشرح تفاصيل العملية والاجابة علي كل الاسئلة التي تخطر ببالك .

عملية تكبير المؤخرة ليس لة إحساس غريب بل يمكنك الشعور بإحساس طبيعي للغاية ، ومن الممكن ان تشعر ان المؤخرة مشدودة نوعا ما وكأنك قد مارسة الرياضة لوقت طويل .

مدة الجراحة :

في الغالب تكون مدة جراحة تجميل المؤخرة تتراوح مابين ساعتين الي ثلاث ساعات ، وتتوقف علي درجة التصحيح المطلوبة وهل الحالة تحتاج الي عملية شفط الدهون معها ام لا .

التخدير المستخدم في الجراحة :

في الغالب يكون التخدير في عملية تجميل المؤخرة موضعي ويكون معة مهدئ ، أو تتم العملية بالتخدير النصفي مثل الذي يتم إستخدامة في الولادة ، وهذا النوع من التخدير يجعل المريض لا يشعر بالجزء السفلي من الجسم ، وتستعيد الشعور بالاحساس بعد الأنتهاء وتشعر بالاسترخاء ، وفي بعض الحالات تتم هذه الجراحة تحت تأثير التخدير الكلي والذي يجعل المريض لا يشعر بأي شئ ويكون نائما لوقت طويل ، ويمكنك مغادرة المستشفي بعد ثلاث او أربع ساعات من إنتهاء العملية .

فوائد حقن الدهون الذاتية في الوجه

خطوات الجراحة :

حقن الدهون

في حالة إستخدام طريقة حقن الدهون وكان هو الاسلوب المستخدم ، يقوم الطبيب في البداية بشفط الدهون من الأماكن الممتلئة في الجسم ، وفي الغالب يقوم الطبيب بالشفط من الجزء العلوي من الجسم أو من الاماكن الخارجية من الافخاذ ، وبهذه الطريقة يكون الطبيب لدية مايحتاج من الدهون ليتم حقنها في المؤخرة ، وبهذه الطريقة سيتحسن الشكل العام للجزء السفلي من الجسم ، وتحصل المرأة علي شكل أكثر جاذبية وشبابا للمؤخرة .

أسعار عملية شفط الدهون 2018

ثم يقوم الطبيب بحقن الدهون المستخلصة من المناطق المرغوب بها ، والدهون المستخرجة من نفس الجسم وتكون طبيعية ، ويمتص الجسم حوالي 25 إلى 50% من الدهون ، ومن والـ 50 إلى 75% من الدهون التي لم يتم إمتصاصها داخل الجسم اول 3 شهور تبقي دائمة .

وضع الدعامة 

وفي هذا الاجراء يقوم الطبيب بعمل فتحة طوالها من 5 الي 6 سم وتكون في طية منتصف المؤخرة ، ثم يتم عمل جيب ليتم وضع الدعامة بها ، وبعد أن يتم وضع الدعامة يتم تخيط الفتحة ، وفي بعض الحالات يتم إستخدام الشفط للجزء العلوي الخارجي من المؤخرة وخط الوسط والافخاذ الخارجية حتي تتمكن من تحسين الاطار الخارجي للمؤخرة ، وفي هذه الحالة يتوجب علي الطبيب القيام بعمل فتحة صغيرة 1 سم ليتمكن من شفط الدهون من تحت الجلد .

اشهر اطباء شفط الدهون في الاردن

تكبير المؤخرة دون جراحة :

وهذه الحالة تتم من خلال إستخدام التخدير الموضعي وفي الغالب تستغرق هذه العملية حوالي 30 دقيقة من خلال إستخدام إبرة رفيعة ، وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بإستخدام حقن الملا الدائم في الجسم  (بولى أكريل أميد) وهذا النوع يستمر حوالي سبع سنوات ، أو يمكن إستخدام حقن المكرولان المؤقتة وتستمر من 12 الي 18 شهر .

الشفط والنحت الحي :

وهذا الاسلوب يتم إستخدامة أثناء الجراحة واذا كان هناك حاجة الي شفط الدهون قبل عملية الشد .

شد المؤخرة :

في حالة شد المؤخرة جراحيا يتم إجراء فتحة أسفل الظهر مباشرة أو فوق الارداف ، ثم يقوم الطبيب بأزالة الجلد الزائد من المؤخرة وشد الجلد فوقها ، ولكن هذا الامر قد يتسبب في سوء شكل الجرح ، وهنا يقوم الطبيب بشد المؤخرة من خلال إستخدام الخطوط الذهبية .

كيفية التخلص من دهون الصدر عند الرجال

بعد الجراحة :

من المحتمل بعد الجراحة ان يشعر المريض بحرقان ويبقي معة لمدة ثلاثة ايام ، وفي هذه الحالة سيكتب لك الطبيب المضاد الحيوي الذي يمنع التعرض الي الألتهابات ويكون مسكن في حالة الحرقان الشديد .

ستلاحظين تورم في منطقة المؤخرة بعد الجراحة ، الا ان هذا التورم سيزول تدريجيا في فترة من 10 أيام الي إسبوعين .

يتم بعد الجراحة تغطية منطقة المؤخرة بشريط لاصق ويتم إزالة هذا الشريط بعد مرور خمس ايام من العملية وفي هذه الحالة يمكنك الاستحمام .

تجميل فتحة المهبل

سيطلب منك الطبيب إرتداء الكورسية لمدة شهر ، وستلاحظ ظهوربعض الكدمات والتورمات علي المؤخرة ، ولكن لاداعي للقلق فهذا طبيعي ويختفي تدريجيا بعد اسبوعين من العملية ، وسوف تذوب الغرز بعد إسبوعين من الجراحة .

عليك النوم علي بطنك بعد العمليبة ولمدة اسبوعين وتجنب قيادة السيارات علي الاقل أسبوعين ، وتجنب اي نوع من المجهودات الشاقة لمدة شهر ، وهذا الامر في حالة تركيب الدعامة فقط .

التجميل بعد الولادة

رؤية النتيجة :

في البداية قد تلاحظي ان شكل المؤخرة متورم ، ولكن مع مرور الوقت سوف تلاحظين الفرق الكبير في شكل المؤخرة والاستدارة وحجم المؤخرة ولكن بسبب التورم في البداية ستبدو المؤخرة اكبر من حجمها الطبيعي .

ومن الممكن ان تلاحظي ان مؤخرتك قد ارتفعت الي اعلي بشكل كبير وهذا الامر يكون طبيعي وناتج من التورم ، ولكن الشكل النهائي للمؤخرة يمكنك ملاحظتة بعد ثلاثة أشهر من العملية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*