تجميل الاذن في الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الاذن في الاردن

تجميل الاذن في الاردن ، تعتبر مشكلة الأذن البارزة واحدة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص والتي تسبب لهم الأحراج وعدم الثقة في النفس، ولكن الأن ومع التطور الكبير الذي توصل إلية الطب التجميلي أصبح يوجد حل لكل المشاكل  الجمالية التي تعيق الأشخاص.

تعتبرالأردن إحدي الدول الرائدة في مجال عمليات تجميل الأذن، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي كل المعلومات التي تخص عمليات تجميل الأذن في الأردن والمعلومات التي تحب أن تعرفها قبل إجراء العملية.

تجميل الاذن

تعتمد عمليات تجميل الأذن البارزة في الأردن علي نوعين من التقنيات وهما:

التقنية الجراحية:

تتم من خلال عملية جراحية لتجميل الأذن، ويتم قطع جزء كبير من صوان الأذن، وبعد ذلك يتم إعادة تشكيل للأذن من جديد لتصبح أصغر في الحجم وغير بارزة.

تقنيات غير جراحية:

هذه التقنيات يتم إستخدامها لصغار السن ويمكن أن تستخدم من خلال جبيرة أو ضمادات للأذن أو من خلال إستخدام الشرائح والخيوط ويتم جذب الأذن لناحية الرأس حتي تعيدها إلي وضعها الطبيعي وتقضي علي بروز الأذن.

تجميل الاذن الوطواطية

تكلفة عملية تجميل الأذن البارزة في الأردن:

تعتبر التقنية الجراحية هي الأعلي تكلفة بالنسبة إلي عمليات تجميل الأذن في الأردن، تتراوح تكلفة العملية الجراحية في الأردن فيما بين  2,000 و3,000 دولار أمريكي، وتعتبر هذه التكلفة عالية نوعا ما في حال تم مقارنتها مع الأسعار في الدول المجاورة فعلي سبيل المثال تصل تكلفة عملية تجميل الأذن في مصر ما بين 1,000 إلى 1,500 دولار أمريكي، ولكن في حال إجراء العملية دون جراحة في الأردن فأن التكلفة تقل كثيرا.

عملية تجميل الاذن للرجال

مميزات إجراء عمليات تجميل الأذن في الأردن:

  • يوجد بعض المميزات التي تتميز بها الأردن عن غيرها من الدول والتي تجعلها واحدة من افضل الأماكن التي يتم بها عمليات تجميل الأذن ومنها:
  • إستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة والمطورة والتي تواكب التقنيات العالمية.
  • تقديم التدريب العملي المستمر للأطباء لإكتساب الخبرات الجديدة في كل مايخص الطب التجميلي.
  • وجود أطفم التمريض الجديرين بالثقة ولديهم مستوي عالي من الإحترافية.
  • تقديم كافة التسهيلات لإستقبال المواطنين من خارج البلاد للعلاج ولإجراء عمليات التجميل.
  • عمل برنامج سياحي مميز حتي يتمكن المريض من زيارة الأماكن السياحية العلاجية في الأردن للوافدين من الخارج.
  • فقط كل مايعيب إجراء عملية تجميل الأذن في الأردن تنحصر التكاليف العالية للعملية ولكنك في المقابل ستحصل علي أعلي الخدمات الطبية المقدمة إليك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*