تجميل الارداف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الارداف
تجميل الارداف

تجميل الارداف

تجميل الارداف ، تعتبر عملية تكبير الأرداف واحدة من أشهر العمليات بعد عمليات التجميل والتي أصبح الطلب عليها كبير للغاية، حيث تعتبر الفتايات البرازيليات مثال للأنوثة ويتميزن بالمؤخرة المقوسة، وكان ذلك من أسباب الثورة التي قامت في عالم الجراحة والتجميل للأرداف.

وأصبح من السهل الأن الحصول علي المؤخرة البرازيلية بسبب التقدم الكبير في الطب التجميلي وإتقان جراحة التجميل من الأطباء البرازلين، بالإضافة إلي تعدد التقنيات الحديثة التي سهلت كل شئ.

عملية شد الارداف

من المرشحين لإجراء عملية تجميل الأرداف وتكبيرها؟

من الطبيعي أن النساء هم المؤهلات الي عملية تكبير الأرداف، ولكن في بعض الحالات قد يقبل الرجال علي هذه العملية خاصة الغير راضين عن شكل أجسامهم ومؤخرتهم، ويعتبر إجراء تكبير الأراف هو الخيار الأفضل لكل من يرغب في الحصول علي مظهر جميل وجذاب لمؤخرتهم يعطيهم الأنوثة والثقة في النفس، وهذا الأمر لمن يعانون من الأرداف المسطحة منذ الولادة أو لمن عانو من نقص في الوزن أدي الي تسطح مؤخرتهم، وأصبح من الممكن الأن إرتداء الملابس التي نحبها دون الشعور بالخجل.

شد ترهلات الارداف

كيف يتم تجميل الأرداف؟

يتم تقيم المظهر العام للمريض من الخلف، ويتم الأخذ في الأعتبار بشكل الأرداف العلوية والمتوسطة والمنخفضة، وبعد ذلك يحدد الطبيب الطريقة الأفضل للجراحة

ماهي طرق تجميل الأرداف:

التكبير من خلال حقن الدهون

في الغالب تتم هذه الجراحة في حوالي ساعتين وتتم تحت تأثير التخدير العام، ويتم بعد ذلك شفط كمية من الدهون من مكان معين في الجسم يكون فية دهون زائدة وغالبا يكون من الفخذين والخصر، وبعد ذلك يتم حقن الدهون المتخذة في منطقة الأرداف لملئ الفراغ الموجود بها ويتم ذلك من خلال شقوق عميقة في الأرداف، بالإضافة الي أن حقن الدهون للأرداف بشكل الصحيح يعطيها مظهرا جماليا وطبيعيا.

شفط الدهون من الارداف

تجميل الأرداف من خلال إستعمال الحشوات الأصطناعية:

يتم إستعمال الحشوات الصناعية للمريض في حال كانت مؤخراتهم مسطحة أو أنهم ليس لديهم مايكفي من الدهون في الجسم ليتم الحقن منها، وفي هذه الحالة تبدأ الجراحة من خلال إجراء شق صغير في التجاعيد بين اللأليتين، وبعد ذلك يتم زرع حشوة السيلكون بزوية في أنسجة المؤخرة حتي يتم الحصول علي مظهر جمالي رائع للمؤخرة.

مدي فترة الشفاء:

بعد الأنتهاء من الجراحة التجميلية عليك الأنتباه الي بعض التعليمات التي تساعد في الشفاء السريع وتقصير مدة فترة النقاهة ومنها:

تفادي وضعية الجلوس بعد الأنتهاء من العملية لمدة لاتقل عن أسبوع لمن خضعو الي التكبير من خلال الحشوة، وأسبوعين علي الأقل لمن خضعو الي التكبير من خلال حقن الدهون، وعلي المريض ان يرتدي لباس معين بعد العملية وحتي إنتهاء فترة النقاهة.

عمليه تكبير الارداف

يتم إزالة القطب في غضون عشرة أيام وتختفي الكدمات نهائيا بعد مرور عشرة أيام من إنتهاء العملية.

في حال ان كانت وظيفتك لاتطلب وقت طويل من الجلوس في وضعية واحدة يمكنك ممارسة عملك بعد إسبوع من إنتهاء العملية، وممارسة الرياضة بعد أسبوع من العملية.

في كل الأحوال سيتم إعطائك مجموعة من التعليمات من الطبيب بعد العملية وكيف يمكنك الأهتمام بالجراحة، وماهي الأدوية المصرح لك بتناولها والتي تساعد في تخفيف الألم الناتج من العملية، والتقليل من أثر التعرض الي الألتهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*