بالون المعدة في الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
بالون المعدة في الاردن
بالون المعدة في الاردن

بالون المعدة في الاردن

بالون المعدة في الاردن ، تعتبر عملية بالون المعدة واحدة من العمليات التي لاقت إقبلا شديدا في الفترات الأخيرة كحلا من حلول التخلص من السمنة والوزن الزائد، حيث تعتبر السمنة من مشاكل العصر التي يعاني منها العديد من الأشخاص، بالإضافة إلي الأمراض الصحية المزمنة التي تسببها السمنة.

وتعتبر الأردن واحدة من الدول الرائدة خاصة في مجال جراحات السمنة ويرجع ذلك إلي العديد من الأسباب التي تجعلها تتميز عن أي دولة أخري ومنها:

ما هي عملية البالون

  • جودة المراكز الطبية التي توجد بها والمراكز العلاجية والتجميلية التي تضم أفضل وأحدث الوسائل الحديثة والتقنيات بالإضافة إلي أمهر الأطباء وأطقم التمريض المدربين بمستوي عالي من الإحترافية.
  • لاتحتاج إلي مترجم عند السغر إلي الأردن حيث أن اللغة السائدة بها هي اللغة العربية.
  • وجود كل وسائل المسكن والإقامة حيث يوجد العديد من الفنادق العالمية والمحلية التي تتناسب مع كل المستويات.
  • وجود العديد من المزارات السياحية والمناطق السياحية العلاجية التي يمكنك الإنتقال فيها خلال فترة النقاهة من العملية والتي يمكن زيارتها والأستمتاع بها خلال فترة العلاج.

عملية ربط المعدة

 

تكاليف عملية بالون المعدة في الأردن:

يوجد العديد من العوامل التي بناء عليها يحدد الطبيب تكاليف العملية ومنها:

تكلفة التخدير، تكلفة المبيت في المستشفي وعدد الأيام التي يبقي بها المريض في المستشفي علي حسب حالتة الصحية، سعر البالون الذي يتم إستخدامة في العملية حيث يوجد أربعة أنواع من بالون المعدة وتختلف كل منهما في الأسعار.

بوتكس المعدة

لكن بشكل عام فإن تكلفة عملية بالون المعدة في الأردن تعتبر معتدلة للغاية، ولكن يمكنك إختيار العرض التي يتناسب معك ومع ميزانيتك في حال إتخاذ قرار بإجراء العملية في الأردن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*