تكلفة عملية تضييق وتجميل المهبل في المركز الأردني للتجميل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تكلفة عملية تضييق وتجميل المهبل في المركز الأردني للتجميل

عمليات تضييق وتجميل المهبل

يحدث للسيدات عند الولادة توسع وتمدد في عضلات المهبل، وبالتالى يزداد حجمه لكي يتسع للجنين الخروج، وولادته بشكل سليم. فعندما يحدث ذلك التمدد والإتساع لعضلات المهبل، يضعُف وهذا الإتساع يؤدي إلى إرتخاء العضلات الخاصة بالمهبل. وهذا الإتساع لا يحدث عادة من الوادة الأولى بل يكون ناتج عن الولادات المتكررة، وبالتالى يتأثر الزوجان بهذا الإتساع فتلجأ السيدة لإجراء عملية تضييق وتجميل المهبل لإعادته لحجمه الطبيعي.

إن عمليات تضييق وتجميل المهبل نوع من أنواع العمليات الجراحية التجميلية، ويقوم فيها الجراح، أو الطبيب المُختص بشدِّ عضلات المهبل وشد الأنسجة الداعمة للمهبل لكي يزيد من قوة العضلات بالمهبل وقوة قدرتها على الانقباض. ويطلق على عمليات تضييق وتجميل المهبل اسم عمليات التجديد المهبلي، وتكون نسبة النجاح في هذه العملية تبلغ حوالى 98% من الحالات المتقدمة. ونسبة ال2% المتقبية فانها قد تحتاج إلى قيام الجراح ببعض التعديلات البسيطة وذلك للحصول على النتيجة المرجوّة.

متي تلجأ السيدات إلي إجراء عمليات تضييق وتجميل المهبل؟

-اذا اصبح بالمنطقة توسع كبير.

-اذا لم تعد تشعر بالراحة في فترة الجماع والبرودة

-اذا اصبح هناك سلس البول، أو بشكل اوضح أصبحت هناك صعوبة في التحكم بعملية البول.

كيف يتم تطبيق هذا النوع من العمليات الجراحيه التجميليه؟

هناك طريقتان تُستخدمان في عمليات تضييق وتجميل المهبل إما أن تتم العملية جراحياً أو تتم العملية بإستخدام تقنية الليزر. يتم تخدير السيدة تخديراً كلياً أو موضعياً حسب الحالة وحسب تعليمات الطبيب المُختص، وعمليات تضييق وتجميل المهبل من العمليات السريعة فلا تستغرق وقت طويل وبعد الإنتهاء منها تستطيع المريضة أن تقوم بممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد مرور يومين فقط من إجراء العملية ويرجع ذلك للتقنيات الحديثة والتقدم العلمي المُستخدم، ولكن لا يُسمح بممارسة الجماع الا بعد مرور ست أسابيع علي العملية الجراحية حتي لا يحدث مضاعفات والحصول على النتيجة المطلوبة يجب الالتزام بالتعليمات.

يتم في عمليات تضييق وتجميل المهبل إستئصال الأنسجة التى تمزقت والأنسجة التى إرتخت والزائدة والعضلات المُرتخية. وبالتالى شد تلك العضلات المُرتخية جيداً. يمكن أن يقوم الطبيب أثناء القيام بعملية تضييق وتجميل المهبل أن يقوم أيضاً بتصغيير وتجميل الشفرين الصغيرين. قد ينتج عن عمليات تضييق وتجميل المهبل بعض الدماء وهي تختلف عن دماء الدورة الشهرية، عند القيام بعمليات تضييق وتجميل المهبل جراحياً يتم إستخدام خيوم لحمية أى تكون قابلة للذوبان فلا تحتاج المريضة إلى نزع الخيوط. يجب على المريضة الإعتناء بنظافة منطقة المهبل عن طريق وضع العقم بعد كل دخول للحمام.

العواقب التي ممكن أن تنتج عن عمليات تضييق وتجميل المهبل

عمليات تضييق وتجميل المهبل تعتبر عملية تجميلية وأيضاً جراحية فلها مخاطر مثلها كمثل القدوم على أى عملية جراحية. فيمكن أن ينتج عنها تضرر العصب أو فقدان الحس، أو حدوث نزيف، أو حدوث التهابات بمنطقة المهبل، الآلام التى قد تشعر بها المريضة، من المُحتمل ظهور ندبات بمنطقة المهبل أيضاً.

تكلفة عملية تضييق وتجميل المهبل في المركز الأردني للتجميل

تختلف تكلفة العمليات التجميلية الجراحية من مكان لأخر، ومن عملية تجميلية الى أخري، ولكن تكلفة عملية تضييق وتجميل المهبل في المركز الأردني للتجميل تكون من 1000 دينار أردني إلى 1300 دينار أردني. فهي تعتبر ذات سعر مناسب للغاية في هذا النوع من العمليات فهي تتم تحت إشراف خبراء وأطباء جراحه متخصصين وكفء في هذا النوع من العمليات. التى تتم بإستخدام أحدث التقنيات العلاجية، وتكون نتائجها مُرضية للمريضة وللطبيب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*