العمليات الجراحية لنحت الجسم (عمليات الليزر رباعي الأبعاد) – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
العمليات الجراحية لنحت الجسم (عمليات الليزر رباعي الأبعاد)
العمليات الجراحية لنحت الجسم (عمليات الليزر رباعي الأبعاد)

العمليات الجراحية لنحت الجسم (عمليات الليزر رباعي الأبعاد)

فن نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد، تعتبر واحدة من أحدث تقنيات التجميل في العالم وقام بإبتكراها الدكتور ألفريدو هويوس من كولومبيا وهو واحد من رواد مجال جراحة التجميل في العالم، وهو من قام بإبتكار العديد من التقنيات الحديثة المتعلقة بنحت الجسم، وقد إستطاعت هذه التقنية في فترة قليلة أن تأخذ شهرة وإقبال كبير في مجال التجميل.

نحت الجسم باستخدام الموجات الصوتية

أهمية الأبعاد الأربعه:

يعتبر نحت الجسم الديناميكي هو أحدث ماتوصل إلية الطب التجميلي من تقنيات، وتم تسميتة برباعي الأبعاد حيث يستخدم الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية، وهذا يجعل عملية شفط وتوزيع الدهون تنعكس بشكل واضح وطبيعي علي عضلات الجسم.

يعتبر نحت الجسم الدينايكي الرباعي الأبعاد هو إجراء يتم بمنتهي الدقة، ويأخذ في عين الإعتبار كل معطيات الجسم، ومعطيات الجسم تشمل مايلي: العمر والجنس ونوع الجسم، وحركة العضلات توقع فقدان الوزن، العلامات التي تظهر عند النساء بعد الحمل والندبات وغيرها.

وحتي تتمكن من الوصول إلي النتائج المطلوبة وتضمن ذلك عليك أن تأخذ بعين الإعتبار أن لكل فرد مجموعة من المعالم التشريحية التي تختلف من شخص لأخر.

نحت الجسم باستخدام الأشعة تحت الحمراء

مميزات نحت الجسم الديناميكي؟

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد يستطيع أن يعالج مظهر الجسم المصطنع أو الغير طبيعي، حيث يأخذ في عين الإعتبار شكل العضلات في حالة الحركة ولا يقتصر علي حالة السكون فقط، وهذا يضمن لك شكل جسم طبيعي متناسق كليا.

كيف يعمل نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟

يعتبر نحت الجسم هو الطريقة الأحدث التي يتم من خلالها خفض مستوي الدهون في جسم الإنسان والوصول إلي شكل الجسم المثالي، بالمقارنة مع تقنيات شفط الدهون السابقة، كما يمكن من خلالة إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون أن يقع أي ضرر علي الأوعية الدموية في الجسم، ويتم ذلك في جلسة واحدة فقط ويمكن أن يغادر المريض المستشفي في نفس اليوم.

نحت الجسم بالليزر

مميزات عملية نحت الجسم عن عمليات إزالة الدهون الأخري:

  • تمت الدراسات علي أكثر من 50،000 حالة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه العمليات لم يتم من خلالها وقوع أي مضاعفات علي أي حالة من الحالات التي قامت بنحت الجسم.
  • بالمقارنة مع عمليات شفط الدهون ونحت الجسم التقليدية وجد تحسن كبير في العمليات التي تمت بنحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • تتم عمليات نحت الجسم في جلسة واحدة ويخرج المريض من المستشفي في نفس اليوم ومن هنا تكون فترة النقاهة قصيرة جدا.
  • كما يتمكن المريض من ممارسة روتين حياتة بشكل طبيعي بعد العملية بحوالي خمسة أيام، ولكن علي المريض أن يتجنب ممارسة الأنشطة القوية وممارسة الرياضة والمجهود العضلي إلا بعد إسبوعين من العملية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*