اتصل بنا

وصفات طبيعية لتصغير الأنف

وصفات طبيعية لتصغير الأنف

الأنف يعد عضو من أهم الأعضاء الموجودة بالوجه فالأنف له دوره المهم في شكل الوجه وتحديد مظهره لأنه عضو ممتد للخارج وله شكله الخاص المُلفت والذي يلجأ الكثيرين لمحاولات تغيير شكل الأنف لكي يصبح أصغر وأجمل لأنه من الأعضاء التى تكون ظاهرة وتجذب العين بالوجه.

يلجأ الكثيرين إلى العمليات الجراحية التجميلية لتجميل الأنف والحصول على الشكل الذين طالما تمنوه لأنفهم، ولكن لتكاليفها العالية و لآثارها التى تلى العملية وعدم ضمان نجاح العملية بشكل كامل وعدم ضمان وصول المريض بعد إجراء العملية للشكل الملوب وبالتالى قد يحتاج إلى إعادة العملية مرة أخري، جعلت المرضي يبحثون عن طرق أكثر أماناً للقيام بتجميل أنفهم بدون جراحة ولكنهذه الطرق لا تناسب جميع الحالات فهناك حالات تلزم التدخل الجراحى لمعالجها والحصول على الأنف الملوبه المتناسقة مع ملامح الوجه الأخرى.

خلطات طبيعية لتجميل الأنف

  1. وصفة بإستخدام الزنجبيل:

من المعروف عن الزنجبيل قدرته العالية على إذابة الدهون وحرقها، ولذلك فإن الزنجبيل هو المُكون الأساسي في هذه الوصفة لأن هذه الوصفة تعتمد على حرق الدهون الموجودة بالأنف وبالتالى تصغر حجم الأنف، لأن الأنف تعتبر من المناطق بالجسم التى تحتوى وبشكل كبير على كمية كبيرة من الدهون وكِبر حجم الأنف لا يرجع للعظام التى توجد في الأنف لأن عظام الأنف فى الغالب تكون صغيرة الحجم ولكن المشكلة تكون في كمية الدهون المتواجدة بمنطقة الانف ولذلك الجنزبيل يساعد على إذابة تلك الدهون والمراد هو تصغير المسافة الموجودة ما بين عظام الأنف والجلد الخارجي المُكوّن لشكل الأنف الخارجي.

لذلك فإن النتائج التى يجب أن تكون متوقعها نتيجة لقيامك بتطبيق تلك الوصفة ( وصفة الجنزبيل ) تكون معتمدة على حجم الدهون المتواجدة بمنطقة الأنف لديك والتى بالطبع تختلف من شخص إلى الشخص الآخر ولكنها وصفة مضمونة فى جميع الحالات لإذابة الدهون والحصول على أقرب شكل تريد الحصول عليه للأنف.

المكونات التى تحتاجها لتطبيق الوصفة هي:

  1. زنجبيل مبشور أو مطحون ولا تستخدم الزنجبيل الناشف لأنه يكون قد فقد بعضاً من خصائصه وبالتالى لا يُعطى النتيجة المطلوبة منه.
  2. خل التفاح أو بإسمه الآخر الخل الأحمر
  3. معجون أسنان

طريقة تطبيق الوصفة:

قُم بخلط تلك المكونات بنسب متساوية أى قم بوضع ملعقة من الزنجبيل المبشور على ملعقة من الخل الأحمر وأضف عليهم ملعقة من معجون الأسنان الخاص بك، ثم قم بوضع الخليط بعد تقليبه على أنفك بحيث يقوم الخليط بتغطية الأنف بشكل كامل وتركه لمدة ساعة كاملة وبعدها إغشل أنفك بالماء الفاتر لإزالة الخليط بشكل كامل ومع الإستمرار عليه ستظهر النتائج بعد أربعة أيام من إستخدام الوصفة وعملها يومياً.

يمكن أيضاً خلط جنزبيل مطحون مع الماء فقط وعندما يتكون نسيج مناسب لتغطية الأنف قم بتغطية الأنف به لمدة ساعه أيضاً وغسلة بالماء الفاتر بعدها.

تحذير هام بخصوص تلك الوصفة:

من المُرجّح أن تتسبب وصفة الجنزبيل لك بعض الإحمرار أو الحساسية لكنها تعتمد على نوع بشرتك فيمكن أن تتأثر بتلك الأعراض ومن الممكن أن لا تتأثر ولذلك يجب عليك القيام بإختبار الحساسة أولاً فى أى مكان من بشرتك و بكمية مخففة من الخليط لوقت بسيط وإذا لم تشعر بأى أعراض فتأكد أنك سالماً ويمكنك أن تُطبق تلك الوصفة بأمان.

2. وصفة بإستخدام زيت الحلبة وزيت الخروع

المكونات التى ستحتاجها

  • زيت الحلبة
  • زيت الخروع
الطريقة:

قم بخلط كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الخروع ثم إدهنهم على أنفك ليلاً وترك الخليط طوال الليل وغسله في الصباح مع الحذر من تجنب منطقة العينين منعاً لحدوث أى إلتهابات وستظهر النتيجة مع الإستمرارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*