هل الليزر يزيل آثار الحروق – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
هل الليزر يزيل آثار الحروق
هل الليزر يزيل آثار الحروق

هل الليزر يزيل آثار الحروق

يعتبر التعرض للحرق من أكثر الحوادث انتشاراً وهناك أسباب كثيرة للحروق كما يوجد درجات للحرق، ويسبب الحرق تشوهات وعلامات مكان الحادث مما يؤدى إلى الشعور بالخجل والرغبة في إخفاء هذه الآثار لذلك يلجأ العديد من الناس لعمليات التجميل للقضاء على آثار الحروق وقد انتشر مؤخراً استخدام الليزر في التخلص من هذه الآثار ويتسائل الكثير هل الليزر يزيل آثار الحروق.

ويفضل الكثيرين إجراء عملية إزالة آثار الحروق بإستخدام الليزر لأنها تتم في وقت قصير ودون تخدير وتكون نتائجها مرضية وسريعة على عكس الأساليب الأخرى.

وللإجابة عن سؤال هل الليزر يزيل آثار الحروق فقد إعتمد العديد من الأطباء على إستخدام الليزر في التخلص من آثار الحروق لأنها طريقة آمنة تماماً وقد أثبتت الأبحاث هذا كما أنها تعمل على تفتيح المنطقة المصابة وتوحيد لون البشرة وإعادة نضارتها، ويستخدم الليزر أيضاً في إزالة حب الشباب والجروح وتقشير وصنفرة الجلد.

كيفية الإجابة عن سؤال هل الليزر يزيل آثار الحروق:

  • إزالة آثار الحروق بالليزر عملية تجميل تعمل على تحسين مكان الحرق ويتم عن طريق استئصال جزء من الجلد من خلال تقنية حديثة ثم وضعها على مكان الحرق وتجميله.
  • وتتميز هذه التقنية بأنها تستخدم نفس جلد المصاب دون الحاجة لاستخدام جلد آخر غريب ويعتبر هذا رد على سؤال الكثيرين هل الليزر يزيل آثار الحروق.

 تساؤلات البعض عن هل الليزر يزيل آثار الحروق:

تظل تساؤلات البعض عن هل الليزر يزيل آثار الحروق وللإجابة عن هذا السؤال فإن معظم المرضي تختار خاصية الليزر لما لها من مميزات عديدة فهي تتم في وقت قصير دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب عدة مرات كما أن الليزر يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنظيفها وتوحيد لونها، وتظهر نتائج الليزر مع أول جلسة دون الشعور بالألم أو التوجع ولا يحتاج المريض في هذه العملية للبنج وتعد مميزات الليزر أهم إجابة على سؤال هل الليزر يزيل آثار الحروق.

النصائح التي يقدمها الطبيب للمريض وهل الليزر يزيل آثار الحروق بالكامل:

لضمان نجاح العملية وسلامة المريض يجب إتباع نصائح الطبيب وتطبيقها فيجب الابتعاد عن الشمس فترة كافية واستخدام الكريمات المخصصة لهذا النوع من العمليات كما يجب متابعة الطبيب في حين حدوث مضاعفات وبالنسبة لسؤال البعض هل الليزر يزيل آثار الحروق بالكامل فنستطيع القول أن الليزر يقضي على علامات الحرق كلياً في بعض الأحيان إذا كانت الحروق من الدرجة الأولى أو الثانية أما إذا كان الحرق من الدرجة الثالثة فمن الممكن ترك علامات طفيفة في الجسم ولكنها لا تؤثر مطلقاً في شكل الجسم وهذا رد للكثير ممن يتسائلون عن هل الليزر يزيل آثار الحروق بالكامل.

 مخاطر إزالة آثار الحروق بالليزر وهل الليزر يزيل آثار الحروق بصورة آمنة:

من الممكن حدوث مخاطر إذا لم يستخدم الليزر بشكل صحيح فيحدث حروق شديدة أو خلل في خلايا البشرة أما عن ما يتردد حول هل الليزر يزيل آثار الحروق بصورة آمنة فلا نستطيع الجزم بأن الليزر آمن تماماً أو ضار فهذا يرجع إلى درجة الحرق وحساسية بشرة المريض وأيضاً نوع الليزر المستخدم وكفاءة الطبيب لذلك يجب اختيار طبيب مختص وذو خبرة في استخدام الليزر ولكي نستطيع معرفة هل الليزر يزيل آثار الحروق بصورة آمنة أم لا يجب عمل استبيانات وجمع العديد من الآراء حول هذا الأمر.

الآراء حول هل الليزر يزيل آثار الحروق:

تنوعت الآراء حول هل الليزر يزيل آثار الحروق فالبعض يرى أنها طريقة ناجحة والبعض الآخر يقول أن أضرارها كثيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*