نفخ (تكبير) الشفايف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
نفخ (تكبير) الشفايف

نفخ (تكبير) الشفايف

الشفاه الممتلئة من أهم علامات الأنوثة والجمال ، فمعظم النساء تتمنى الحصول على شفايف ممتلئة وجذابة.
هذا بالإضافة إلى أن منطقة الفم من أكثر المناطق التي يتركز عليها الانتباه ،و الحصول على شفاه ممتلئة تنعكس على شكل الإبتسامة فيعطي جاذبية .

سنوضح بهذا المقال عن عملية نفخ (تكبير) الشفايف و عن تقنية المتخدمة ..

الهدف عمليّة نفخ (تكبير) الشفايف :
تكبير الشفاه هي تعزيزها بشكلٍ دائم دون المخاطرة بردود أفعال تحسسية أو أيّة مشاكل محتملة. يمكن إجراء عمليّة تكبير الشفاه في الأردن عن طريق تقنية تسمى تقنية حقن الفيلر و حقن البوتكس.

حقن الشفايف بالفيلر :

نفخ (تكبير) الشفايف

الفيلر: هي عملية يتم من خلالها ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف ببعض المواد التي تختلف عن بعضها البعض في الخصائص والاستخدامات، وتشترك جميعها في كونها تمنح الشفاه مظهراً شاباً ونضراً، وتزيد من امتلائها وجمالها.

 أسماء وتركيب المواد المستخدمة في عملية الحقن فيلر لنفخ الشفايف :

  • حمض الهيالويورونيك
    هو حمض طبيعي موجود في خلايا البشرة ليساعد على الحفاظ على مرونتها وليونتها وعلى احتفاظ الخلايا بكميات كبيرة من الماء، مما يزيد من نضارة الشفايف ويجعلها تعكس مظهر الصحة والشباب. من أشهر الماركات التجارية المستخدمة لحقن الشفايف والتي تتكون بشكل أساسي من حمض الهيالويورونيك
  • الكولاجين
    مادة طبيعية أيضاً، ونتائجه جيدة للغاية، ويعطي مظهر طبيعي جميل للشفاه بعد الحقن مباشرة، لكن من أهم عيوبه أنه لا يدوم نفس الفترة التي يدومها حمض الهيالويورونيك ويحتاج لتكرار الحقن على فترات أقل.
  • حقن الدهون الذاتية
    تتم عملية حقن الدهون الذاتية في فيلر الشفايف إلا إذا كانت مصحوبة بعمليات تجميلية أخرى، فكمية الدهون التي يتم حقنها في الشفايف صغيرة للغاية، والخضوع لعملية شفط دهون سابقة يزيد من صعوبة وتكلفة العملية، والعائد الوحيد يكون هو زيادة الأمان.

المناطق التي تستخدم فيها الفيلر:
1-اخفاء او تقليل من الخطوط او التجاعيد حول الانف او الفم.

2- نفخ الخدود التي تشتكي من ذبول الوجة او الخدود .

3- نفخ الشفايف .

4- معالجة تخسف الجلد لوجود تندبات حب الشباب قديمة او اسباب وراثية او نتيجة للحوادث.

5- رفع الحاجب او تقليل اثار التعب او تلونات حول العينين.

عملية نفخ الشفايف بالبوتكس:


 البوتكس:
هي مادة تستخلص من بكتيريا معينة يتم حقنها في الأماكن التي تحتوي على التجاعيد، فتعمل على إرخاء العضلات في هذا المكان مما يقلل من الخطوط والتجاعيد بشكل واضح.
يتم حقن البوتكس في الجلد على منع وصول التنبيهات العصبية للعضلات مما يعمل على التقليل من شد وحركة العضلات، فيؤدى ذلك إلى إرخاء العضلات بشكل كبير وتقليل ظهور التجاعيد مما يجعل الوجه يبدو مسطحاً وأكثر ارتياحاً.
يتم حقن بوتكس الشفايف باستخدام إبرة ناعمة جداً تحقن في عضلات الشفاه، حيث يحقن في المكان الواحد مرات عديدة لتعطي نتيجة ظاهرة ومميزة. أن عملية حقن البوتكس سهلة وغير مؤلمة.

مميزات بوتكس الشفايف:

  • يقضي بوتوكس الشفايف على التجاعيد الموجودة حول الشفاه ويعطي البشرة حول الشفاه منظراً أكثر شباباً وجاذبية.
  • يقوم البوتكس بنفخ الشفايف وإعطائها مظهراً ممتلئاً جذاباً.
  • حقن البوتكس من العمليات السريعة والسهلة لا تحتاج لمرافق لك ويمكنك العودة للعمل مباشرةً بعدها.

المستحضرات آخرى بعيداً عن تقنية الحقن التي تحتوي على:
مركب من الكولاجين وحمض الهيالورونيك تقومين دهن (تدليك) على الشفايف ليلاً و تعطي نتيجة بسيطة في الصباح، إلا أنها قد تسبب حساسية لذا عليك استشارة الطبيب قبل استخدامها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*