نفخ الشفاه بطريقة طبيعية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

نفخ الشفاه بطريقة طبيعية

الحصول على شفاه ممتلئة

الشفاه من أهم تفاصيل الوجة التى تؤثر بشكل كبير على شكل وملامح الوجه، فيجب الإهتمام بالشفاه وبصحتها وجمالها لكي يظهر الوجه صحياً أكثر وجميل، فعندما تكون الشفاه وردية اللون وممتلئة أصبح الوجه جذاباً أكثر. لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى تكبير الشفاه ويبحثن أكثر عن الطرق الغير جراحية والسريعة، التي تجعلهن يحصلن على شكل الشفاه الممتلئ الوردى الذي يحلمن به.

الطرق المختلفة لتكبير الشفاه

اختلفت التقنيات المُستخدمة حديثاً لتكبير الشفاه، فيمكن حقن الشفاه بإستخدام الكولاجين والسليكون، أو الحقن بالبوتكس، أو استخدام أشعة الليزر أو الفيلير، أو تكبير الشفاه عن طريق إضافة الدهون التى تؤخذ من أجزاء الجسم الأخري، أو بالأجهزة التى تُستخدم لشفط مناطق معينة بالشفاه وتكبيرها.

_ لهذه الطرق تكلفتها المادية العالية ونتائجها الإيجابية كالحصول على الشفاه الممتلئة المطلوب الحصول عليها، وأيضاً نتائج سلبية وأضرار لأن نتائجها غير مؤكدة بشكل كُلي ولذلك يُنصح بشكل أكبر لإستخدام الخلطات والنصائح الطبيعية للحصول على شفاء وردية وممتلئة.

نصائح وطرق طبيعية للحصول علي شفاه ممتلئة ووردية

  • قومي بتدليك الشفاه بشكل حركات دائرية لمدة لا تقل عن ثلاثين دقيقة كل يوم، هذا التدليك سيقوم بتنشيط الدورة الدموية بالشفاه وبالتالى يُعيد نشاطها، وزيادة حجمها.
  • عندما تقومي بنفريش أسنانك يومياُ، قومي بتمرير الفرشاة بشكل عرضي من اليمين لليسار، فتعمل هذه الحركة على إزالة الخلايا الميتة بالشفاه، وتجديدها بخلايا جديدة منتعشة.
  • للثلج فوائدة الكثيرة على البشرة، فتمرير قطعة الثلج على الشفاه يعمل على تنشيطها وإنتعاشها وبالتالى تجديد وإنتعاش الخلايا وملئها وتنشيط الدورة الدموية بها وبالتالى الحصول على لون وردي للشفاه.
  • تناول المواد التي تقوم بتغذية الشفاه، كحبوب الكولاجين، وفيتامين E، فتلك المواد تُغذي الشفاه بشكل كبير وتساعدها على الإنتعاش.
  • تدليك الخدود والمناطق التي تجاور الشفاه، يعمل هذا التدليك على تقوية عضلات الوجه ولذلك تأثير كبير على الشفاه وشدها وإعطائها مظهر حيوي ممتلئ. يمكنك إستخدام أى صابون أو غسول في هذا التدليك.
  • القيام بتمارين للشفاه، كشد الشفتين على بعضهما، يساعد على تجديد خلايا الشفاه وتحويل شكل الشفاه لشكل حيوي ممتلئ أكثر.
  • إذا كنتى تريدين حلاً سريعا للحصول على شكل شفاه ممتلئة، قومي بتحديد الشفاه بقلم التحديد الخاص بذلك، ثم وضع أحمر شفاه مُلمع وذا لون فاتح. فهذا يعطيها شكلاً ممتلئاً أكثر من الطبيعي.
  • العسل يساعد على نفخ الشفاه، قومي بدهنه على الشفاه يومياً وستظهر نتائجه بعد إسبوع من المداومة عليه.
  • للزيوت والأعشاب الطبيعية تأثيرها على حجم ولون الشفاه، فزيت القرنفل له تأثير صحي ورائع على الشفاه، قومي بدهنع على الشفاه مرتين لمدة ثلاثين دقيقة يومياً.
  • الخميرة مادة طبيعية تساعد على نفخ وتكبير حجم المكان الذي توضع عليه، لذلك هناك وصفة معلقة من لبن الزبدى مع ملعقة صغيرة من الخميرة، ثم خلطهم ووضعهم على الشفاه ثلاث مرات كل يوم، وسترى النتيجة سريعاُ في نفس اليوم وبالتالى الحصول على شفاه لامعة ممتلئة رطبة.
  • الفازلين له إستخدامات عديدة وأشهرها إستخدامه لعلاج التهابات الجلد، يمكنك إستخدامه أيضاً للحصول على الشفاه الممتلئة التى تريدينها، يمكنك دهنه يومياً لعدة مرات فيساع على ترطيب الشفاه بشكل كبير وبالتالى تنشيط الدورة الدموية بها وإمتلائها. يعطى للشفاه رطوبة ولمعان وإنتفاخ إذا وضعتي طبقة منه بعد أحمر الشفاه.
  • هناك وصة الفازلين بالتوت البري، وفي هذه الوصفة تقومي بوضع ربع ملعقة كبيرة من الفازلين على ماء مغلية وتتركيه حتي يذوب الفازلين بالماء ثم أضيفي ملعقة كبيرة عسل، وثلاث قطرات من زيت اللوز وحبة توت بري بعد أن تقومي بهرسها بشكل جيد، وإخلطي تلك المكونات معاً وقومي بدهن الشفاه بتلك الوصفة يومياً، ستساعد هذه الوصفة على حصولك على شفاه ممتلئة وردية لامعة كما تحلمين.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*