نحت الجسم – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

نحت الجسم

نحت الجسم

الجسم المتناسق والقوام الممشوق هما الشغل الشاغل لأي فتاه تبحث عن الجمال، فعندما تمتلك الفتاه الجسم المتناسق تكون قد وصلت للتميز والمثالية، و كثيراً ما عانت الفتيات والسيدات للوصول لهذه الغاية بكل الطرق ، فكان الحرمان من الاطعمة المفضلة أحد أصعب الخيارات التي يمكن أن تستخدمها الفتاه للوصول إلى ما تحلم به من قوام ممشوق وجسم رشيق

ذلك بالإضافة إلى تناول الخلطات العشبية والأدوية العلاجية وممارسة التمارين الرياضية وأخيراً العمليات الجراحية، وكل ما يمكن أن يخطر ببال أي امرأة للحصول على مغزاهاا وهو الجمال المثالي. ظهرت مؤخراً عمليات نحت الجسم لتكون ثورة في مجال عمليات التجميل وحلاً جذريا لكل من تبحث عن الجمال.

.

عملية نحت الجسم واخر تقنياتها

المعنى بنحت الجسم هو الوصول إلى الشكل المثالي للجسم وليس تخسيس الوزن كما يعتقد البعض، فنحت الجسم هو إزالة طبقات الدهون المتراكمة في الجسم و التي تخفي المعالم الجمالية للجسم كعضلات البطن والصدر عند الرجال وكالخصر عند الفتيات، و تختلف عمليات نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون.

فعمليات شفط الدهون تعتمد على تقنيات مختلفة وفيها يتم إجراء

1فتحة بالجلد

2إدخال أنبوب لشفط الدهون

وذلك وإن كان آمن إلا أن احتمالية حدوث نزيف أو كدمات أو ندوب لايزال قائماً، هذا بالإضافة إلى أن عمليات شفط الدهون التقليدية لا تترك الجلد مشدوداً بل غالبا يظل مترهلا ويحتاج إلى عملية شد الجلد، بينما عمليات نحت الجسم تعتمد على عدة تقنيات منها:

التبريد

الليزر

الميزوثيربي

الموجات الصوتية

الأشعة تحت الحمراء

و من أحدث التقنيات المستخدمة حاليا في عملية نحت الجسم هي تقنية تسمى vaser Hi –Def4D sculpt الفيزر هاي رباعي الأبعاد، وقد سمي برباعي الأبعاد لأنه يستخدم الأبعاد الأربعة وهي: الطول و العرض والعمق والحركة الديناميكية. و تعتبر الفيزر هاي رباعي الأبعاد أداة تستخدم لشفط الدهون وشد الترهلات في نفس الوقت.

وقد ظهر الجيل الأول لهذه التقنية منذ عدة سنوات و مؤخراً ظهر الجيل الثاني، تعتمد هذه التقنية على معالجة الدهون بالموجات الفوق صوتية قبل شفطها، كما تعمل أيضاً على شد الترهلات وإبراز المعالم الجمالية للجسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*