متى يجب اللجوء إلى عملية رفع الصدر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

متى يجب اللجوء إلى عملية رفع الصدر

هناك الكثير من الحالات التي تلجأ فيها السيدة لعملية رفع الصدر وهذه الحالات تكون مرتبطة بجمال رشاقة السيدة ولياقتها البدنية ومن هذه الاسباب التي تجعل السيدة الى الخضوع لهذه العملية الجراحية التجميلية ومنها الترهل الذي تعاني منه غالبية السيدات وهو السبب الرئيس لهذه الغاية . واسباب الترهل عديدة ابرزها خسارة الوزن بشكل كبير وبسرعة كبيرة والحمل والرضاعة والتقدم في السن.


ويمكن للمراة ايضا ان تلجأ الى عملية رفع الصدر ان كانت تعاني من الثقل الزائد في الصدر، ما يسبب بعض الارتخاء في عضلات الثدي، لذا تخضع المرأة لعملية رفع الصدر للحصول على قوام مشدود .

ومن الاسباب ايضا بعض التشوهات الخلقية أو المرضية التي تصيب الثدي، خصوصاً إن كانت هذه التشوهات لا تساعد على اعطاء المراة قواماً صحيحاً، لذا تحرص على الخضوع لهذه العملية

كيفية اجراء عملية رفع الصدر

لا بد اولا التأكد من ان الطبيب المختص الذي يشرف على العملية هو من ذوي الاختصاص في هذا المجال، ومن ثم يتم التخطيط الصحيح والمناسب للعملية من خلال تحديد شكل الصدر المرفوع الذي تريده السيدة، إذ إن ارتفاع الصدر بين امراة وأخرى مختلف تماماً.

بعد ذلك يقوم الطبيب بالتصوير الصوري لشكل الثدي المرفوع، ويبدأ برسم بعض الخطوط الواضحة في اسفل الثدي، لتحديد مكان شد العضلات التي تساعد على الحصول على صدر مشدود ومن ثم التخلص من الجلد الزائد الذي يحرص الطبيب على الحفاظ على مظهر الصدر الجميل. هذا بالنسبة الى الترهلات التي تعاني منها السيدة مع التقدم في السن.

اما ما يخص بعض التشوهات الخلقية او المرضية للثدي، فإن الطبيب يعتمد على العديد من الحشوات لدعم الصدر وتثبيته ليبقى مرفوعاً بشكل دائم وتكون هذه الحشوات مصنوعة من السليكون او البوتوكس اللتان تساعدان في الحفاظ على الصدر مشدوداً ومرفوعاً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*