كيف ازيل تجاعيد العين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
كيف ازيل تجاعيد العين
كيف ازيل تجاعيد العين

كيف ازيل تجاعيد العين

تعتبر التجاعيد خطراً يهدد حياة كل امرأة لما سوف يلحقها من مظهر غير مقبول خاصة إذا كانت هذه التجاعيد أسفل العين فهي تظهر بشكل أكبر أسفل العين نتيجة تعرض الشخص لأشعة الشمس لفترات طويلة أو تعرضه بشكل دائم إلي المجهود الكبير لذا يبحث الأشخاص اللذين يعانون من تجاعيد العين علي حلول لهذه المشكلة ولا يحبذون استخدام المستحضرات الكيماوية لما لها من أضرار كثيرة علي البشرة ولهذا يتجهون إلي استخدام مواد طبيعية لإزالة تجاعيد العين.

تناول الماء لإزالة تجاعيد العين:

حيث أنها تساعد علي رطوبة الجسم وحيويته والتخلص من السموم الموجودة في الجسم نهائياً ونضارته والتخلص من آثار التجاعيد وتأخر ظهورها كما أن ماء الورد يعمل علي إزالة تجاعيد العين فقط قومي بغمس قطعة من القطن في ماء الورد ومرريه علي منطقة العين يومياً كل مساء قبل النوم.

إستخدام خل التفاح للتخلص من تجاعيد العين:

حيث أن خل التفاح يساعد في حل الكثير من المشاكل التي توجد في وجه الإنسان وخاصة تساعد في حل مشاكل التجاعيد وأيضاً تجاعيد العين فقط قومي بتخفيف خل التفاح بالقليل من الماء وغمس قطعة صغيرة من القطن فيه وتمريرها علي منطقة تجاعيد العين كل صباح.

علاج تجاعيد العين بالأرز:

حيث يساعد الأرز بصورة كبيرة في التخلص من تجاعيد العين والتجاعيد بصورة كلية.
ولعمل هذا الماسك قومي بوضع ملعقتان من الأرز وملعقة من الحليب وملعقة من العسل وخلطهم جيداً بعد وضع الأرز علي النار واستخراج ماءه ثم قومي بمزج الخليط جيدا ووضعه كقناع للوجه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بشطفه بماء الأرز ويمكنكِ أيضاً الاحتفاظ بمياه الأرز في قوالب الثلج واستخدامه للتجاعيد وهو يصلح لمدة ثلاثة أيام فقط.

علاج تجاعيد العين بواسطة الطين المغربي:

حيث أن الطين المغربي يعمل علي إزالة التجاعيد لأنه يحتوي علي جير وسيليكات ألومونيوم تساعد علي نعومة البشرة وجمالها فقط احضري ملعقة كبيرة طين مغربي وملعقة كبيرة كاكاو وملعقة كبيرة بن وقومي بخلط جميع المكونات السابقة ووضعهما علي البشرة لمدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسل وجهكِ بالماء البارد.

نصائح لتجنب ظهور تجاعيد العين:

  • يجب عليكِ تناول الأكل الذي يحتوي علي زيت الصويا.
  • يجب عليكِ تجنب الخروج في الشمس وارتداء نظارة شمسية عند الخروج في فترات الصباح.
  • يجب عليكِ أخذ كفايتك في النوم وعدم السهر لفترات طويلة لأن ذلك يسبب ظهور تجاعيد العين بصورة سريعة.
  • الإكثار من تناول السمك لأنه يحتوي علي فيتامينات تعمل علي الوقاية من التجاعيد وخاصة سمك السلمون.
  • الإقلاع عن التدخين لأنه يتسبب في ظهور التجاعيد وخاصة تجاعيد العين.
  • المداومة علي تناول اللبن أو الكاكاو بدلاً من تناول المشروبات المكيفة مثل الشاي والقهوة.
  • الحرص علي ارتداء نظارة الحفاظ علي النظر عند القراءة أو عند
  • الجلوس أمام التليفزيون أو الهاتف أو الكمبيوتر.
  • المداومة علي تناول الخضروات والفواكه التي تحد من ظهور التجاعيد وأيضاً المكسرات وزيت الزيتون يعملوا علي الحفاظ علي البشرة من ظهور تجاعيد العين.
  • عليكِ توخي الحذر عند وضع أو إزالة المكياج حيث أن المنطقة الموجودة حول العين رقيقة وتتعرض للأذى بشكل سريع فتجنبي فرك العين لأن ذلك يسرع في ظهور التجاعيد.
  • يفضل أيضاً أن تكون وضعية اليوم علي الظهر لأن النوم علي البطن قد يتسبب في ظهور الخطوط البيضاء والتي يلحقها ظهور تجاعيد العين.
  • يجب عليكِ أيضاً المداومة علي وضع كريمات العين التي تحد من ظهور تجاعيد العين ويجب أن تكون ذات أنواع صحية عالية الجودة ويجب أن تحتوي علي الريتينول وألفا هيدروكسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*