كيفية جعل الوجه ممتلئ – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

كيفية جعل الوجه ممتلئ

كيفية جعل الوجه ممتلئ

مَن مِن السيدات لا ترغب فى الحصول على وجه دائرى وممتلئ وجميل فيوجد الكثير من السيدات يلجأن إلى تسمين الوجه لجعل شكله يشبه البدر، وهذا لكى يتخلصوا من شكل الضعف الذى يظهر على الوجه فى بعض الأحيان وبالتالى يؤدى شكل الهزل والضعف على تقليل جاذبية المرأة بشكل كبير ويوجد العديد من الطرق المستخدمة حديثا التى تعمل على جعل الوجه ممتلئ وجعل شكله متناسقاً وجميلاً والتى تجعل الخدود ممتلئة.

 

الطرق الطبيعية التى تعمل جعل الوجه ممتلئ

تعمل الكثير من الخلطات الطبيعية التى تعمل على تسمين الوجه وجعله ممتلئ ومنها :

  1. المكملات الغذائية : إن تناول المكملات الغذائية التى تتوفر فى الصيدليات تعمل على جعل الوجه ممتلئ وفى نفس الوقت لا تعمل المكملات الغذائية على إكتساب الوزن.
  2. زيت الزيتون : إن زيت الزيتون من الزيوت المفيدة جداً التى تفيد الصحة وتفيد البشرة أيضاً، ولهذا يستخدمه العديد من الناس فى الكثير من الوصفات وهذا بالإضافة إلى تناولهم للزيتون الذى يعمل على الحصول على الخدود الممتلئة، ولكى يتم إستخدام زيت الزيتون بطريقة صحيحة لجعل الوجه ممتلئ يمكن أن يتم وضع ملعقة من زيت الزيتون يومياً على الوجه مع تدليك الوجه لمده لا تقل عن خمسة عشر دقيقة.
  3. الأطعمة الغنية : إن تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والتى تحتوى على الكربوهيدرات تعمل على الحصول على الوجه الممتلئ ومن تلك الأطعمة التى تكون غنية بالكربوهيدرات التى تمد الجسم بالطاقة المعكرونة والخبز والأرز والأطعمة التى تحتوى على الدقيق الأبيض، وذلك لأن هذه الأطعمة تعمل على منع الجسم من حرق الدهون المخزنة به وبالتالى تعمل على المحافظة على إمتلاء الوجه.
  4. خليط الجلسرين وماء الورد : يعمل الجلسرين على الحصول على بشرة مشدودة وبدون تجاعيد ويعمل ماء الورد على قبض المسام وينظف البشرة والوجه وعند خلطهم معاً ووضعهم على الوجه بشكل يومى يوفر للمرأة الحصول على وجه نقى وخدود ممتلئة بشكل طبيعى.
  5. اللبن : بالطبع اللبن من أكثر الأطعمة التى تكون غنية بالفيتامينات ومغذية لجميع الأعمار، وهذا لأنه يحتوى على الفيتامينات والمعادن التى تعمل على تغذية الجسم، وللحصول على وجه ممتلئ بإستخدام اللبن فى خلال ثلاثة أشهر يجب تناول كوب من اللبن فى الصباح والمساء يومياً.
  6. عجينة التفاح : يحتوى التفاح على الكولاجين الذى يعمل على إعادة بناء خلايا الوجة ويجعل الوجه ممتلئ، ويمكن صنع العجينة عن طريق هرس ثمرة التفاح ووضعها على الوجه لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة وتغشل بعدها بماء وافر.
  7. عجينة السكر والزبدة : تصنع عجينة السكر والزبدة عن ريق خل كميات متساوية من السكر والزبدة ووضعها على الوجة لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ثم تغسل العجينة بماء فاتر وعند وضع الخليط يتم تدليك الوجه بأراف الأصابع.

 

الطرق الطبيه التى تعمل على جعل الوجه ممتلئ

يوجد العديد من الطرق الطبية التجميلية التى تعمل على تسمين الوجة ومنها :

  1. حقن البلازما : حقن بلازما الدم تحتوى على خلايا جينية تساعد على نمو الخلايا فى المكان الذى يتم حقنه، ويقوم الطبيب بأخذ حوالى عشرة سنتيمترات من دم المريض وبعدها يقوم الطبيب بفصل البلازما عن باقى مكونات الدم فى جهاز الطرد المركزى وبعدها يقوم الطبيب بحقن البلازما تحت البشرة بالوجه لجعله ممتلئ.
  2. حقن البوتوكس : يقوم الطبيب بحقن البوتوكس تحت طبقة من البشرة لكى تساعد على ملئ التجاعيد مما يؤدى الى منح الوجه الشكل الممتلئ، ومن موانع إستخدام البوتوكس من يعانون من امراض المناعة الذاتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*