كيفية تصغير الانف بالمكياج – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
كيفية تصغير الانف بالمكياج
كيفية تصغير الانف بالمكياج

كيفية تصغير الانف بالمكياج

تهتم النساء دائما بالمظهر الخارجي وتفاصيل الجسم والوجه ويعتبر مظهر الانف الكبير أو الطويل من اكبر المشكلات التي تواجه معظم النساء ويؤثر بالسلب على جمالهن لذلك يحاولن بكل الطرق إخفاء هذا العيب وإصلاحه عن طريق عمليات التجميل أو تصغير الانف بالمكياج وقد إنتشرت هذه الطريقة بشكل كبير نظراً لسهولتها وإمكانية عملها بالمنزل دون مساعدة أو الذهاب إلى صالونات التجميل المنتشرة، ويعالج تصغير الانف بالمكياج عيوب الانف الكبير أو الطويل وأيضاً الانف السميك ولكل منها طريقة مختلفة.

أدوات تصغير الانف بالمكياج:

تتم عملية تصغير الانف بالمكياج في المنزل أو داخل مراكز التجميل المختلفة ولا تحتاج إلى أدوات كثيرة أو مكلفة فقط تحتاج إلى أدوات التجميل التي تستخدمها معظم النساء مثل ظلال العيون والكنتور وكونسيلر وفرشاة وباودر بلون معين وتستطيع المرأة فعل هذا بمفردها أو بمساعدة إحدى خبيرات التجميل المتمكنة في تصغير الانف بالمكياج.

مميزات تصغير الانف بالمكياج:

يفضل الكثير من النساء طريقة تصغير الانف بالمكياج عن عمليات التجميل لما لها من مميزات عديدة ومنها:

  • إمكانية عمل تصغير الانف بالمكياج في المنزل دون مساعدة.
    استخدام أدوات التجميل الاعتيادية المتوفرة في المنزل.
    عدم الحاجة للذهاب إلى الطبيب وإجراء عمليات جراحية مما يوفر الوقت والمال.
    تحسين مظهر الانف طبيعياً والتأثير إيجابياً على نفسية المرأة.
    التمكن من اختيار مظهر الانف المناسب وتجربة العديد من الأشكال حتى إيجاد الشكل المناسب للانف.
    إمكانية الذهاب إلى صالونات التجميل في أي وقت دون إنفاق الكثير من المال.

عيوب تصغير الانف بالمكياج:

على الرغم من العديد من المزايا التي تتوافر في تصغير الانف بالمكياج إلا أن بها بعض العيوب مثل:

  • عدم التمكن من إستخدام أدوات التجميل المناسبة لكل بشرة.
    الكثير من النساء لا يعرفن الطريقة المناسبة لإخفاء عيوب الانف فهناك طريقة للانف الكبيرة وأخرى للانف الطويلة لذلك يجب الاستعانة بصالونات التجميل عند التفكير في هذا الأمر.
    عدم معرفة درجات الألوان المناسبة لإجراء تصغير الانف بالمكياج.

طرق تصغير الانف بالمكياج:

هناك العديد من الطرق على حسب نوع الانف فمثلاً الانف الطويل يتم باستخدام كونسيلر بنفس درجة لون البشرة ثم وضع كونسيلر بدرجة أغمق على جوانب الانف واستخدام درجة افتح في منتصف الانف وباستخدام أسفنجه نقوم بمزج جميع الدرجات مع عدم خلط أي لون مع الآخر.

وهناك طريقة أخرى للانف الكبير وتكون كالتالي، يتم رسم خطين على جانب الانف باستخدام فرشاة ولون باودر غامق، ثم مزج اللون جيداً حتى يتشربه الجلد، بعدها يتم إستخدام لكونسيلر ورسم خط في وسط الانف، وأخيراً دمج الكونسيلر تماماً من أول تحت العيون حتى جوانب الانف وهنا تظهر النتيجة فورية.

أما طريقة تصغير الانف بالمكياج وخاصة بالكنتور تعتبر من أفضل الطرق وتتم من خلال استخدام كونتور أغمق من لون البشرة ووضعه بخط طولي من بداية الحواجب حتى جوانب الانف ونستخدم الفرشاة للمزج ثم وضع كونسيلر أغمق على جوانب الانف ودمجها باستخدام أسفنجه ثم إضافة كونسيلر افتح وإذابته جيداً للحصول على نتيجة مرضية.

طريقة عمل الكونتور المستخدم في تصغير الانف بالمكياج:

يعتبر الكونتور من أكثر الطرق انتشاراً ويستخدمه الكثير من النساء في عملية تصغير الانف بالمكياج وهو عبارة عن وضع ألوان مختلفة من الكونسيلر على أجزاء معينة لإبرازها أو إخفائها وتوضع بنسب معينة ويستخدم الكونسيلر الفاتح لإبراز المنطقة المراد إظهارها أما الكونسيلر الغامق يعمل على إخفاء الأجزاء التي نريد إصلاحها، ونحتاج في عمل الكونتور إلى كونسيلر لون البشرة ودرجة افتح ودرجة أغمق فرشاة وأسفنجه لمزج ألوان الكونسيلر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*