كيفية تجميل الجفون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

كيفية تجميل الجفون

كيفية تجميل الجفون

زالة الأجزاء الزائدة من الجفون. سواء كانت تلك الأجزاء جلد أو دهون أو حتى شد للعضلات الوجهيه. هذه العملية فى حد ذاتها تعيد نضارة وجهك ليبدو أصغر سننا و لكن فى بعض الأحيان تتم مع عمليات تجميلية أخرى لاستعادة نضارة الوجه مثل حقن الدهون أو تجميل الأنف.
هذ النوع من العمليات التجميلية بصفة خاصة و بالنسبة للجراحات بصفة عامة أصبح واحد من أكثر العمليات المشهورة اليوم وكثير من هؤلاء المرضى لديهم أسبابهم الخاصة التي تدفعهم لتجميل العين و الوجه. ومع ذلك في أية حالة يجب أن يكون توقعات المريض واقعية. و يجب أن يعى أيضا أنه الجراحة التجميلية تهدف إلى تحقيق التحسن لا الكمال.

عملية تجميل الجفون

إزالة الجلد المترهل الزائد و إزالة الزائد من الدهون وإصلاح للعضلات الشادة للجفن تتم العملية خلال ساعة لثلاث ساعات بحسب المشكلة الموجودة و عدد الجفون المراد شد ترهلاتها.
يستخدم تخدير موضعى فى غالبية الحالات و إن كان بعض المرضى يفضلون التخدير الكلى فيكون لهم ما أرادوا.
تختلف طريقة التجميل بحسب الجفن العلوى أم السفلى و بحسب نوع الجلد و الدهون الزائدة.
طريقة حقن الدهون و التجميل من خلال الجلد لا تنطوى على مشاكل سوى بعض الكدمات التى تزول خلال أيام من بعد العملية و بجانب ذلك ندبة الجفن السفلى أسفل الرموش. أما طريقة تجميل الجفون من خلال الغشاء الداخلى للجفن قد تكون أدق و تحتاج لخبرة أكبر لما فيها من ضيق لمجال الروئية للجراح و ملامسته لمناطق دقيقة من العين ناهيك عن أنها تزيل الدهون فقط دون الجلد الزائد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*