كيفية إزالة دهون الأنف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
كيفية إزالة دهون الأنف
كيفية إزالة دهون الأنف

كيفية إزالة دهون الأنف

يعتبر الأنف من أهم أجزاء الوجه البارزة التي تؤثر على جمال الوجه، فهو أيضاً العضو المسئول في عملية التنفس و الشم، كما يوجد بعض من الفنانين والمشاهير الذي يتميزون بجمال أنفهن  كما يقوم الكثير من النساء بتقليدهم عن طريق إجرائهم لعمليات تجميل الأنف التي تساعدهم في الحصول على نفس شكل الأنف ولكن معظم لا يتناسب مع  وجههم.

ولكن يوجد بعض من السيدات التي تعاني من تركم دهون الأنف والتي تسعى دوماً لمعرفة كيفية إزالة دهون الأنف، فكثير ما تتراكم الدهون داخل مسامات الأنف و التي تكون السبب في ظهور بعض المشكلات الجمالية مثل ظهور الرؤوس السوداء بمنطقة الأنف والتي تكون عبارة عن بقع غامقة اللون ومليئة بالدهون، وسنحاول اليوم نقدم بعض الحلول التي تساعد على إزالة دهون الأنف بأمان وسهولة.

كيفية إزالة دهون الأنف

يجب علي كل شخص يعاني من دهون الأنف أن يهتم بنظافة البشرة وخاصة بمنطقة الأنف، من خلال غسلها بلطف و بعمق شديد وبشكل دائم، وهذا يساعد بأن مسامات الأنف تتخلص من الدهون والسموم الضارة بها، ومن الممكن استخدام غسول الوجه التي يتكون من المواد الطبيعية التي تساعد في حماية البشرة وتساهم في إزالة دهون الأنف بطرق صحيحة وغير ضارة بالبشرة.

إستخدام بعض المواد الطبيعية المتواجدة بالمنزل بشكل مستمر، والتي تساعد أيضاً في إزالة دهون الأنف دون الحاجة إلى استخدام بعض مستحضرات التجميل الذي تحتوي على بعض من المواد الكيماوية الضارة على البشرة وخاصة بمنطقة الأنف، والذي لا تجدي أي نفعاً نهائياً ولكنها تقوم بترك بعض الآثار الجانبية الضارة على البشرة والتي تسبب في كثرة المشكلات، ولهذا تكون المواد الطبيعية المنزلية هي من أفضل حلول التي تساعد في إزالة دهون الأنف.

كيفية إزالة دهون الأنف بإستخدام عصير الليمون:

  • يقوم عصير الليمون بالتخلص من الزيوت الموجودة داخل مسام الأنف، عن طريق القيام بغمس قطعة من القطن بعصير الليمون، ومن ثم القيام بمسح الأنف والأماكن المتراكم عليها الدهون وتترك لمدة 10 دقائق ومن ثم يتم غسله بالماء البارد أو المثلج، ومع تكرار هذه الوصفة مرتين باليوم سوف يتم إزالة دهون الأنف.

كيفية إزالة دهون الأنف بإستخدام قشر الموز:

  • يحتوي الموز على كثير من الفوائد التي تساعد في حل المشكلات الجمالية سواء كانت للشعر أو للبشرة، ولكن هنا سوف نقوم باستخدام قشور الموز التي لا تحتوي على البقع السوداء، ويتم فرك الأنف بإستخدام لب القشرة الداخلي، وتركيه على الأنف حتى يجف ثم يتم غسله بالماء البارد، وفي هذه الحالة سوف تقوم قشور الموز بـإزالة دهون الأنف.

كيفية إزالة دهون الأنف بإستخدام الخل:

  • يعتبر الخل من أهم المواد الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على إزالة دهون الأنف، وتحد من عدم وجودها مرة أخرى ويتم هذا من خلال مزج معلقة من الخل مع فنجان من الماء، وبعد ذلك يتم وضع قطعة من القطن النظيف بالخليط ثم يتم دهن منطقة الأنف بالخليط أكثر من مرة ويتم تركه لمدة 30 دقيقة ومن ثم يتم غسل الأنف بالماء الفاتر، وعند الانتظام بهذه الطريقة سوف يتم إزالة دهون الأنف بشكل نهائي.

كيفية إزالة دهون الأنف بإستخدام الطماطم:

  • تحتوي الطماطم على مجموعة من الأنزيمات التي تساعد في توقف إفراز الدهون بالبشرة بوجه عام، و يتم هذا من خلال بشر ثمرة من الطماطم حتى أن تصبح على هيئة عجينة أو تكون مثل المعجون، و يتم دهن الأنف بمعجون الطماطم بواسطة قطعة من القطن و يترك لمدة 5 دقائق ومن ثم يتم غسل الأنف بالماء الفاتر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*