كل مايتعلق بعملية بشد الذراعين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

كل مايتعلق بعملية بشد الذراعين

عملية شد الذراعين

عملية شد الذراعين هي عملية تهدف الى ازالة الجلد الزائد والدهون الزائدة في الذراعين وهي تكون نتيجة فقدان الوزن بشكل كبير جدا وبسرعة عالية او التقدم بالعمر لمنح الذراعين مظهرا شبابيا وغالبا ما يتم اللجوء الى عملية شد الذراعين عند فشل الطرق المختلفة لازالة الجلد الزائد وتقوية العضلات وغالبا تكون نتائجها فعالة.

انواع ترهل الذراعين

هناك العديد من أنواع ترهل الذراعين واكثرها شيوعا ما يلي :
الترهل نتيجة فقدان الوزن: ويتم الوقاية من عدم حدوث ترهل الذراعين من خلال ممارسة التمارين الرياضية أثناء اتباع الحمية الغذائية .
الترهل نتيجة التقدم في العمر: وينتج عن فقدان الدهون، والكولاجين، وتكون عملية شد الذراعين هي الحل الأمثل.
عن السمنة المفرطة : وينتج عن تراكم المزيد من الدهون، مما يؤدي لترهل الذراعين. الترهل نتيجة

يوم العملية

يتم اجراء عملية شد الذراعين تحت التخدير الكامل في اغلب الحالات, وهناك بعض من الحالات تكون تحت التخدير الموضعي وهذه الحالات يقررها الطبيب, تستغرق العملية من ساعة ونصف الى الثلاث ساعات وذلك حسب حالة المريض وكمية الترهلات والمنطقة المراد شد التهلات فيها , ويبقى المريض ليلة واحدة في المستشفى والخروج يكون بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

بعد العملية

يكون التورم في عملية شد الذراعين في منطقة الشد فقط, ويخف التورم خلال الاسبوع الاول تدريجيا , ويجب على المريض لبس المشدات على الذراعين للحصول على نتيجة مرضية, وغالبا ما يتم اعطاء المريض المسكنات للتخفيف من الالم, بعد الاسبوعان تقريبا يتم ازالة الخيوط الجراحية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*