فيلر الشعر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

فيلر الشعر

فيلر الشعر

يمثل الشعر كثير من المشاكل مثل تساقط الشعر والتقصف والهيشان صداع مزمن للرجال والنساء فهي تؤثر على الجمال وتفقدك القدرة على التحكم في مظهرك في أغلب الأحيان بالنسبة للنساء فالأمر يزيد من مجرد الرغبة في الحصول على مظهر جميل ويتحول إلى تعبير مباشر وصريح عن الأنوثة

المرأة عادة ما تعتبر شعرها سر جمالها مما يجعل من مشاكل الشعر كابوس مزعج يلاحقها ويحول التخلص منها إلى حلم جميل، فهل يمكن للفيلر تغيير الواقع؟

ما هو فيلر الشعر؟

فيلر الشعر (hair filler) ليس مادة معينة تستخدم لعلاج الشعر كما قد يعتقد البعض، لكنه الإجراء الذي تؤديه مجموعة من المواد على الشعر. Fill فعل معناه يملأ، و filler هو المادة المالئة، وبهذا يكون الفيلر للشعر هو مجموعة من المواد المالئة التي تستخدم لتحقن داخل الشعر فتزيد من سمك الشعرة وكثافتها، فتكون النتيجة أن يبدو الشعر أكثر كثافة وقوة.

مما يتكون فيلر

حمض الهيالورونيك

تستخدم هذه المادة كفيلر للشفايف، وللخدود وللبشرة عامة، لأنها مادة طبيعية موجودة في مكونات الخلايا، وتعمل هذه المادة على زيادة رطوبة الشعر لأنها تحتفظ بكمية كبيرة من الماء، فينتج عنها ترطيب الشعر وزيادة صحته وحيويته، وهي تضفي عليه لمعة محببة تكسبه مظهراً ناعماً شديد الجمال.

الكيراتين

هذا المركب موجود بشكل طبيعي في الشعر، ويستخدم في تغليف الشعر لحمايته وعلاجه في بعض الطرق العلاجية الأخرى، وهو يزيد من قوة الشعر، ويعالج التقصف والهيشان.

زيت الأرجان

هو الزيت المستخلص من شجرة الأرجان، وهو يساعد في ترطيب الشعر بصورة سريعة ويغذيه بالفيتامينات التي يحتاج إليها.

الزانثالين

مركب يعمل على شد ألياف الشعر وفردها ويعطي الشعر المرونة التي تسمح له بمقاومة التقصف

أنواع عملية فيلر الشعر

الفيلر العلاجي العادي

وهو يستخدم لعلاج الشعر من التقصف والهيشان وزيادة كثافته مما يعطي مظهراً يقل فيه ترقق الشعر وتزيد صحته وحيويته.

فيلر تلوين الشعر

وهو يجمع بين علاج الشعر وصبغه باللون المفضل بعيداً عن الكيماويات الضارة.

فيلر فرد الشعر وعلاجه

وهذا يجمع بين تمليس الشعر وبين علاج التقصف والهيشان، ويتلف عن الفيلر العلاجي بوجود مادة تقوم بفرد الشعر وتكون النتائج شعر أملس تماماً. هذا بعكس الفيلر العلاجي الذي يفرد الشعر نسبياً نتيجة زيادة سمك الشعر مما يجعله مفرود نسبياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*