فوائد كريم الأعشاب الصيني – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
فوائد كريم الأعشاب الصيني
فوائد كريم الأعشاب الصيني

فوائد كريم الأعشاب الصيني

الأعشاب الطبيعية معروفة منذ قديم الزمان بفوائدها الصحية والتجميلية التي لا تعد ولا تحصى فهي ليست وليدة اليوم فقط، فقد إعتمد عليها الكثير من القدماء في علاج العديد من الأمراض فعلى سبيل المثال تم استخدام أعشاب النعناع لعلاج آلام المعدة المختلفة والمغص والإسهال وإستخدام الزنجبيل لتحسين عملية الهضم و إستخدام الكمون لعلاج اضطرابات المعدة وانتفاخ البطن وإستخدام أعشاب كف مريم للتعجيل من عملية الولادة وتحسين حالة الجنين.

ويوجد أنواع كثيرة من الأعشاب مثل الميرمية وإكليل الجبل والزنجبيل والقرفة و عشبة رجل الأسد وغيرها من الأعشاب التي لها فوائد عديدة تفيد البشرية.

وفي وقتنا الحالي ومع التقدم الرهيب الذي يشهده عصرنا تم الاعتماد على الأعشاب الطبيعية بشكل كبير لعلاج العديد من الأمراض والوقاية خاصة الأمراض المزمنة كالقلب وداء السكري  ولم تقتصر أهمية الأعشاب الطبيعية على الجانب العلاجي فقط بل تم إدخالها أيضاً لعلاج الكثير من المشاكل المتعلقة بالمظهر الجمالي أيضاً.

فمن المعروف أن المرأة تهتم كثيراً بجمالها مهما كلفها الأمر لذلك تسعى دائماً لشراء المنتجات التجميلية ولكنها كثيرة الأضرار وفي الوقت الحالي تم التوصل لمنتجات تجميلية من الأعشاب الطبيعية لعلاج مشاكل الشعر والبشرة مثل كريم الأعشاب الصيني وفي هذا المقال سوف نقدم لكم فوائد كريم الأعشاب الصيني.

كريم الأعشاب الصيني:

يعتبر كريم الأعشاب الصيني من أكثر الكريمات التي يتم استخدامها بكثرة لتفتيح الجسم والبشرة بصفة عامة، بكريم الاعشاب الصيني قادر على تفتيح البشرة و تقشيرها وتنظيفها من الأوساخ في غضون عشرة أيام وهذا من أهم مميزاته وتم إجراء العديد من الأبحاث التجميلية والصحية عليه قبل اعتماد الإنسان عليه وأثبت كريم الأعشاب الصيني فعاليته وأنه قليل الأضرار لذلك ينصح بالاعتماد عليه لعلاج مشاكل البشرة المختلفة.

فوائد كريم الأعشاب الصيني:

  • هو كريم صيني قادر على تفتيح بشرة الجسم بأكمله وتقشيرها والقضاء على الأوساخ في خلال فترة قصيرة.
  • من أهم فوائد كريم الأعشاب الصيني أنه يعطي نتائج رائعة للقضاء على البقع الداكنة التي توجد في البشرة ويقضي أيضاً على حبوب الشباب وغالبية الأشخاص يستخدمونه لعلاج البقع الداكنة وتنظيف البشرة بأكملها .
  • من أهم فوائد كريم الأعشاب الصيني أنه مكون من عبوتين عبوة مخصصة للنهار أثناء التعرض لأشعة الشمس وعبوة أخرى يتم استخدامها في الليل و لون الكريم أصفر بجانب أن التكريم يأتي معه صابونة لغسل البشرة قبل الاستخدام.
  • من أهم فوائد كريم الأعشاب الصيني أنه خالي تماماً من المواد الكيماوية والكحوليات والعطور فهو من صناعة الطبيعة 100%

تحذيرات قبل استخدام كريم الأعشاب الصيني:

كريم الأعشاب الصيني هو للاستخدام الخارجي فقط، ويتم إبعاد الكريم نهائياً عن متناول الأطفال ويفضل عند استخدام كريم الأعشاب الصيني أن يتم وضع كريم صن بلوك وعدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة ، ويجب أن يتم الاحتفاظ بالكريم في مكان بارد ويتم إبعاده نهائياً عن الأماكن الحارة وأشعة الشمس ولا يفضل استخدامه من قبل الحوامل ولا يتم استخدامه حول الأماكن الحساسة كالعينين .

الحالات التي يتم فيها استخدام كريم الأعشاب الصيني:

يتم استخدام كريم الأعشاب الصيني في حالات وجود بقع داكنة في البشرة وحبوب شباب والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة ويعالج كريم الأعشاب الصيني إسمرار الكوعين والركبتين واليدين.

طريقة وضع كريم الأعشاب الصيني:

  • في حالة وضع كريم الأعشاب الصيني على البشرة فيتم أخذ كمية صغيرة منه وتوضع على البقعة لمدة نصف ساعة ثم يشطف الوجه بالماء.
  • في حالة تفتيح الإبطين يفضل الإعتماد على الكريم الليلي ويأخذ كمية بسيطة منه لتجنب حدوث إحمرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*