فوائد كبسولات الأعشاب – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
فوائد كبسولات الأعشاب
فوائد كبسولات الأعشاب

فوائد كبسولات الأعشاب

الأعشاب الطبيعية ليست وليدة اليوم فقط بل أنها معروفة منذ قديم العصور فقد اعتمد عليها القدماء في بناء حضارات مثل الحضارة الفرعونية القديمة وحضارة الإغريق والرومان وحضارة الصين وقد اعتمدوا علي الأعشاب الطبيعية لعلاج الكثير من الأمراض مثل أعشاب الريحان وأعشاب الزنجبيل وأعشاب القرفة أعشاب النعناع اعشاب كف مريم والمرمية وغيرها من الأعشاب التي تم إ.ستخدامها للعديد من الأمراض المختلفة نزلات البرد و آلام واضطرابات المعدة.

وفي عصرنا الحالي زادت أهمية الأعشاب الطبيعية بشكل كبير جداً وتم إنشاء علم لها يسمى الطب البديل فتم الإعتماد عليه لعلاج الكثير من الأمراض ومع التطور الحديث الذي يشهده العالم تم الوصول إلى كبسولات الأعشاب التي تساعد في زيادة الوزن وعلاج النحافة وكبسولات أخرى تساعد على إنقاص الوزن وفي هذا المقال سوف نقدم لكم فوائد كبسولات الأعشاب.

كبسولات الأعشاب

تعتبر الأعشاب الطبيعية من أهم الوسائل الأكثر أمناً وصحية التي تحد من زيادة الوزن والإصابة بمرض السمنة، لأن كبسولات الأعشاب تحمل في مكوناتها الطبيعية عناصر تعمل على تحفيز عملية الأيض وحرق كميات الدهون التي توجد في جسم الإنسان ولا تسبب أي مضاعفات سلبية لأن الله سبحانه وتعالى لم يخلق شىء ضار لذلك فهي لا تضر على عكس الأدوية الكيماوية التي قد تهدد حياة الإنسان.

فبعض الأدوية المخصصة للتخسيس التي شاع إنتشارها في الأسواق قد نتج عنها آثار سلبية عديدة عقب تناولها مثل حدوث السكتات الدماغية والسكتات القلبية والصداع الدائم والمغص والقيء وتلبك الأمعاء، لذلك يفضل الإعتماد على كبسولات الأعشاب التي تساعد على علاج النحافة أو خسارة الوزن لذلك سنقدم لكم فوائد كبسولات الأعشاب.

كبسولات الأعشاب مع الليمون للتخسيس

مكونات هذه الوصفة ملعقتان من كلاً من الميرمية الجافة المطحونة والشاي الأخضر المطحون وبودرة القرفة والزنجبيل المطحون وقشر الرمان المطحون والكمون المطحون وبذور الكتان المطحونة وكمية من خل التفاح الطبيعي المركز وعصير الليمون، ويتم تحضير كبسولات الأعشاب عن طريق مزج جميع هذه المكونات في وعاء مناسب ويتم إضافة خل التفاح إذا كنتٍ تعانين من شحوم في منطقة البطن وإذا كانت نسبة الشحوم قليلة فاكتفي بعصير الليمون واخلطي جيداً إلى أن تحصلي على عجينة متماسك.

، قومي بتشكيل العجينة على شكل أقراص ورتبيها على سطح صينية قومي بإدخال الصينية إلى الفريزر لمدة ساعتين وقومي يومياً بتناول قرصاً مع كوب ماء على الريق قبل تناول الفطور بساعة على الأقل وقبل الغداء بنصف ساعة وقبل العشاء بنصف ساعة.

كبسولات الأعشاب مع العسل للتخسيس

مكونات هذه الوصفة ملعقة كبيرة من بذور الكتان والشاي الأخضر والكمون المطحون و عشبة رجل الأسد مطحونة والجنزبيل المطحون وبودرة النعناع الجاف و إكليل الجبل مطحون الميرمية و البردقوش واليانسون مطحون الشمر المطحون وبودرة القرفة والحلفا والثوم والقرنفل و نبات القرسيون ملعقتان من العسل الأبيض وثلاث ملاعق من خل التفاح.

ويتم صناعة كبسولات الأعشاب عن طريق طحن هذه المكونات مع بعضها البعض في مطحنة البهارات ويتم عجنها بالخل والعسل وقومي بتشكيل كبسولات الأعشاب في الصينية وادخليها لمدة 6 ساعات في الفريزر و تناولي يومياً حبتين وسوف تظهر فوائد كبسولات الأعشاب في غضون أسبوع.

فوائد كبسولات الأعشاب

من أهم فوائد كبسولات الأعشاب أنها ليس لها أي آثار جانبية تضر بصحة الإنسان فهي تعمل على إنقاص الوزن بشكل طبيعي جدا ًوفي نفس الوقت تلعب دور المكملات الغذائية.

أضرار كبسولات الأعشاب

كبسولات الأعشاب مثلها مثل أي دواء فلابد من تناولها بعدد معين حتى لا ينتج عنها آثار سلبية لذلك ينصح بإستشارة الطبيب قبل تناولها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*