فوائد حبوب الأعشاب الصينية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

فوائد حبوب الأعشاب الصينية

فوائد حبوب الأعشاب الصينية

فى الآونة الأخيرة نرى ظهور مفاجئ لعلاج النحافة بطريقة سريعة ومضمونة وذلك تحت عنوان ” حبوب الأعشاب الصينية ” والتى قد إجتاحت الكثير من محلات العطارة وكثير من الفتيات جربوها بالفعل وقد أبدوا أنها قد ساعدتهم فى زيادة الوزن بالفعل ، ولكنهم يجهلون حقيقة هذه الحبوب وأنها ليست علاجاً صحياً للنحافة بل العكس هو مضر جداً للصحة .

حبوب الأعشاب الصينية :

حبوب الأعشاب الصينية أو كما يقال ” حبوب الجينسينج الصينية ” ما هى ؟ وما هى أضرارها ؟

مكونات حبوب الأعشاب الصينية هى :

  • تحتوى على بعض الأعشاب الصينية الغير معروفة .
  • تحتوى على مادة البيرياكتين .
  • تحتوى على مركب الكورتيزون .
  • تحتوى على مادة مسرطنة وومنوع تداولها .

ما هى عشبة الجينسينج ؟

هى عشبة من أكثر الأعشاب التى يعرف عنها أنها من المنشطات الجنسية الطبيعية وأنها فاتح قوى للشهية ومن المقويات العامة للجسم لما تحتويه من عناصر ومواد غذائية مهمة للصحة ، وهى عشبة معروفة عالمياً .

وقد أثبتت الأبحاث العلمية والتحاليل المخبرية والأطباء أجمعوا على أن الحبوب الصينية لا تحتوى على عشبة الجينسينج .

ما هى مادة البيرياكتين ؟

مادة البيرياكتين هى من المواد التى تساعد فى فتح الشهية والتى يتم وصفها من قبل الأطباء المتخصصين وبجرعات معينة ، ولكن وجد أنها موجودة فى الحبوب الصينية بنسبة كبيرة جداً وهذه المادة هى التى تسبب الإحساس بالجوع المستمر عند تناولها حتى أنهم لايستطيعون النوم كتواصل دون القبام وتناول الأكل ولكن لكل شئ زائد عن الجرعات المحددة تسبب الكثير من المشاكل وبالفعل زيادة جرعة البيرياكتين فى الجسم تتسبب فى العديد من أمراض الجهاز الهضمى والباطنى بشكل عام .

ما هى مادة الكورتيزون ؟

من المعروف لدى الجميع دون شك ما هو الكورتيزون وما مدى أضراره ، مادة الكورتيزون مادة طبيعية وتوجد فى جسم الإنسان والذى يقوم بإفرازه هو الكبد بصورة طبيعية ولكن عندما تدخل هذه المادة إلى جسم الإنسان عن طريق تناولها أو طريقة غير طبيعية فتتسبب فى إيقاف نشاط الكورتيزون الطبيعى وتبدأ حدوث المشاكل المختلفة ومنها ” مشاكل فى الكلى – المسالك البولية – إحتباس السوائل فى الجسم وغيرها من الأضرار التى لاتعد ” وتؤدى إلى هشاشة العظام وسقوط الشعر بشكل ملحوظ .

كيف تم إنتشارها سريعاً وأصبحت سريعة المفعول ؟ عند تناول حبوب الأعشاب الصينية

فإن مادة البيرياكتين تقوم بفتح الشهية بطريقة غير طبيعية فتشعر عند تناولها بالجوع الشديد مما يهيئ لك ولجسمك أن تلك حبوب الأعشاب الصينية مفيدة ومادة الكورتيزون الموجودة بداخل الحبوب تقوم بحبس السوائل داخل الجسم فيشعر بعد ذلك بأنه قد أدى إلى زيادة الوزن ، ولكن حالما تتوقف عن تناول هذه الحبوب الصينية فسرعان ما ستزول هذه الزيادة الغير طبيعية وتترك لك الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية والضعف العام للجسم .

أسباب تجعلك لاتشترى الحبوب الصينية وهى :

  • هذه الحبوب غيرمصرح بها دولياً أو مسجلة من قِبل أى وزارة من وزارات الصحة حول العالم حتى وزارة الصحة الصينية نفسها .
  • هذه الحبوب الصينية تأتينا بطريقة غير شرعية ” أى مهربة ” ولأنها غير مُصرحة وغير شرعية التداول يتم بيعها فقط فى محلات العطارة فقط ولا تباع فى الصيدليات وتباع خفية .
  • هذه الحبوب تتسبب فى الكثير من الأعراض الجانبية والتى تؤثر على الصحة بالسلب .
  • هذه الحبوب قد أكد أكثر من دكتور موثوق به بأنها مضرة جداً بالصحة ويجب منعها من الأسواق نهائياً

سعر حبوب الأعشاب الصينية :

عبوة تحتوى على 60 حبة باللون الأصفر ولون العبوة رمادى اللون ب50 ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*