فوائد الخميرة للبشرة الجافة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
فوائد الخميرة للبشرة الجافة
فوائد الخميرة للبشرة الجافة

فوائد الخميرة للبشرة الجافة

من المعروف أن البشرة بأنواعها تعاني من مشاكل عديدة سواء كانت التجاعيد أو البثور أو الندبات والحبوب فلا تخلو أي بشرة من أي مشاكل سواء كانت البشرة الدهنية او العادية أو الجافة، ونجد أن الكثير من النساء يعانون من مشاكل البشرة ويلجأ الكثير منهم إلى الكريمات والمراهم والعديد من الوصفات والأجهزة المتخصصة لعلاج مشاكل البشرة وتسمين الوجه.

ولكن كل هذه الطرق لا تخلو من وجود الكثير من الأضرار التي ترافقها والتي وتظهر آثارها السلبية على المدى البعيد لإستخدامها لذلك يفضل الإعتماد على الطرق الطبيعية لأنها خالية من الأضرار فلم يخلق الله سبحانه وتعالى شىء ضار بالوصفات الطبيعية تكون أكثر استجابة لطلباتنا للحصول على بشرة ناصعة البياض ومشرقة ونضرة.

وفي هذا المقال سوف نقدم فوائد الخميرة للبشرة الجافة وتعتبر البشرة الجافة من أكثر أنواع البشرات التي يظهر عليها علامات التقدم في السن بصورة كبيرة لذلك قد نصح الكثير من أطباء التجميل بالاعتماد على الخميرة نظراً للكثير من فوائد الخميرة للبشرة الجافة.

تعرف على فوائد الخميرة للبشرة الجافة:

  1. من أهم فوائد الخميرة للبشرة الجافة أنها تساعد على تبييض الوجه بشكل سريع جداًوبأقل تكاليف ولا تأخذ وقت كبير حتى تظهر نتائج الخميرة على البشرة ويمكن استخدامها مع الزبادي بكل سهولة.
  2. ومن فوائد الخميرة للبشرة الجافة أيضاً أنها تعمل على زيادة نضارة البشرة وحيويتها وتعمل على زيادة نسبة نعومة البشرة وتتميز البشرة برونق خاص فتظهر سريعاً فور إستخدامها.
  3. تساعد الخميرة على زيادة سماكة البشرة وتساعد على انتفاخ البشرة ونتائج الخميرة مبهرة لأصحاب البشرة ذات الطبقة الرقيقة وتعمل على زيادة بروز الخدود وهذه من أهم فوائد الخميرة للبشرة الجافة.
  4. تتميز الخميرة بأنها ليس مكلفة بل سعرها رخيص جداً ويمكن خلطها مع النشا والزبادي حتى تكون سهلة الاستخدام ويمكن استخدامها دون معاونة أحد.
  5. ومن أهم فوائد الخميرة للبشرة الجافة أنها لاتترك وراءها أي أثار سلبية مقارنة بغيرها من الخلطات المنتشرة في هذه الأيام.
  6. لاتحتاج الخميرة لوقت طويل حتى تظهر نتائجها فهي سريعة المفعول.

الخلطات والفوائد المختلفة الخميرة للبشرة الجافة:

كما ذكرنا من قبل أنه يفضل الإعتماد على الوصفات الطبيعية لأنها مضمونة وموثوق بها فهي يتم صنعها في المنزل لذلك سوف نقدم لكم بعض الخلطات الطبيعية التي تظهر فوائد الخميرة للبشرة الجافة.

فوائد الخميرة والزبادي للبشرة الجافة:

خلط الزبادي والخميرة يعطي نتائج مبهرة للبشرة الجافة فما عليكٍ إلا مزج ملعقة من الخميرة مع الزبادي بمقادير متساوية ويتم فردها على الوجه ويتم تركها لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسلها بالماء الفاتر ويتم فرك الوجه بقطعة ثلج حتى تضمن تكسير المسام ويجب استخدام هذه الوصفة ثلاث مرات يومياً حتى تظهر فوائد الخميرة للبشرة الجافة.

فوائد الخميرة والليمون لعلاج حبوب البشرة الجافة:

يتم وضع ملعقة من الخميرة مع فنجان عصير ليمون ويتم المزج جيداً حتى تشكل قناعاً ويتم وضعه على الوجه لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يتم غسله بالماء الدافئ وبعد ذلك يتم غسله بالماء البارد لكي يعالج حبوب الشباب ويفضل تكرارها مرتين في الأسبوع وهذا من أهم فوائد الخميرة للبشرة الجافة.

فوائد الخميرة مع اللبن لتقشير البشرة الجافة:

يتم مزج ملعقة صغيرة جداً من مسحوق الخميرة مع كمية من اللبن البودرة وفنجان ماء لتكوين قناع ثم بعد ذلك يتم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يغسل بعد ذلك بالماء الدافئ وهذه الخلطة من أهم فوائد الخميرة للبشرة الجافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*