غمازة الذقن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
غمازة الذقن

غمازة الذقن

الغمازات واحدة من أجمل الأمور في وجه المرأة والرجل على حد سواء ، والغمازة هي عبارة عن دخول جلدي أو انبعاج طبيعي بسيط داخل الجلد والتي تحدث بوجود تغيرات في الطبقة السفلية في البشرة .

غمازة الذقن:

ان وجود الغمازة في الوجه أو الذقن ناتج عن جينات وراثية التي تظهر بسبب العضلات القصيرة ، ولكن أصبح من الممكن اليوم الحصول على الغمازة بطرق طبيعية وطبية في نفس الوقت .

كيف يمكن الحصول على غمازة الذقن ؟

  1.  الطريقة الجراحية : يتم استخدام الطريقة الجراحية للحصول على غمازة الذقن ، حيث أنها في بعض الأحيان تعطي النتائج المرجوة الى حد كبير ، لكن يجب الإنتباه الى قبل الخضوع للعملية الى ضرورة اجراء الفحوصات المخبرية الضرورية لتجنب أي مضاعفات قد تحصل.ويجب المداومة على تناول المضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لمنع التهاب مكان العملية ولسرعة شفائها .
  2.  الطريقة الطبيعية من خلال الضغط: وهي من خلال عملية الضغط، اذ يكفي الاستعانة بقلم الحبر من أجل تحديد منطقة الذقن المراد تكوين الغمازات فيها، ومن ثم توجيه الجزء الخلفي المسطح لفرشاة ظلال العيون نحو النقطة التي تمّ تحديدها، ثم البدء بتوليد قوة ضغط مناسبة تجاه الجلد الموجود هناك، لمدّة لا تقل 15 دقيقة، والاستمرار في تكرار هذه الخطوة الى حين الحصول على الغمازة المطلوبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*