عملية نفخ الشفايف والوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية نفخ الشفايف والوجه
عملية نفخ الشفايف والوجه

عملية نفخ الشفايف والوجه

أصبحت موضة العصر الجديد التي يلجأ لها الكثير من الفتيات هي نفخ الشفايف والوجه ،فعندما نقوم بالتحدث لبعضنا البعض فأول ما يلفت الانتباه هو شكل الفم، ومن المعروف بأن هذه المنطقة من أكثر مناطق الوجه التي تظهر بها علامات التجاعيد والتشققات، ولهذا السبب فيسعى الكثير من السيدات إلى عملية نفخ الشفايف والوجه، ومن أجل الحصول على ابتسامة رائعة وشفاه ممتلئة.

أهمية عملية نفخ الشفايف والوجه

الجدير بالذكر بأن الشفاه المنتفخة أو الممتلئة هي دليل على حيوية وشباب والجمال والصحة، لدى الكثير من النساء وبالأخص عند التقدم في العمر مع تعرض البشرة لقلة فرز هرمون الأستروجين، فهذا له تأثير سلبي على شكل الشفاه مما يقفد للجلد حيويته ومرونته بسبب ظهور التجاعيد.

ومن المعروف أن مساحيق التجميل لن تكون الحل الأمثل في نفخ الشفايف والوجه، وإن نجحت ولكنها تقتصر على وضعها تواجدها على البشرة فقط ، لذا فيجب عليك اللجوء لعمليات نفخ الشفايف والوجه بالعديد من الطرق المختلفة سواء كانت حقن أو بزرع به المواد بها حتى تمتلئ أو جراحة نفخ الشفايف والوجه، حتى تصل إلى الشكل المرغوب به.

هل ممكن للجميع القيام بعملية نفخ الشفايف والوجه ؟

  • من الممكن القيام بعملية نفخ الشفايف والوجه في أي وقت ولا يوجد حتى الآن سن معين للقيام بها، ولكن بشرط أن يكون الشخص الذي يريد القيام بها يكون بصحة جيدة.
  • من الضروري أن لا يكون الشخص الذي يقوم بعملية نفخ الشفايف والوجه مصاب بأي مرض مزمن مثل السكر أو أمراض المناعة المتعددة.
  • لا يستطيع مريض تجلد الدم القيام بها.
  • من الضروري أن يكون الشفتين سليمة ولا يوجد بها أي قرح أو فطريات ولا ندوب حتى ولو كانت قديمة، قبل القيام بعملية نفخ الشفايف والوجه.
  • من الأفضل الابتعاد تماماً عن التدخين لأن لها الكثير من المضاعفات على الشفاه بعد القيام بتجميلها.
  • يجب أن يقوم الشخص بإخبار الطبيب إذا كان لديه أي حساسية أم لا.

ما هي الخطوات المتبعة لنفخ الشفايف والوجه:

يتم القيام بتكبير الشفتين من خلال استخدام المخدر الموضعي وليس المخدر الكلي، حيث يتم القيام بعملية نفخ الشفايف والوجه في عيادات التجميل ويرجع الشخص إلى المنزل في نفس اليوم.

يتم نفخ الشفاه والوجه بطرقتين سواء كانت من خلال الحقن بمخدر موضعي، أو القيام بالجراحات التجميلية لنفخ الشفايف والوجه.

الطريقة الأولي من طرق نفخ الشفايف والوجه

الحقن الموضعي:

  • يتم القيام بنفخ الشفايف والوجه بالحقن الموضعي بإستخدام بعض المواد السائلة المالئة حتى يتم الوصل لنفخ الشفايف والوجه بالشكل والحجم الذي يريده الشخص والذي يلائم نفخ الشفايف والوجه مع ملامح الوجه، كما أن تختلف وتتنوع المواد التي تستخدم لنفخ الشفايف والوجه بالحقن الموضعي، بالعديد من الاختيارات التي تتوافق مع ظروف الشخص وكل حالة على حدى.
  • حيث يتم نفخ الشفايف والوجه بالشكل المرغوب به كما أنها تظهر الكثير من النتائج بعد مرور حوالي نصف ساعة ومن عملية الحقن، وبع أن مضى أربعة وستة أشهر يتم زوال المواد من شكل الشفاه المنتفخة وحتى تحافظين على نفخ الشفايف والوجه عليكِ القيام بحقن الشفاه مرة أخرى كل ستة أشهر أو سنة.

طريقة التدخل الجراحي من أجل نفخ الشفايف والوجه

  • حقن الشفاه بالجراحة: يتم القيام بهذه الجراحات من خلال زرع مواد في الشفاه حتى تظهر بحجم اكبر، ويتم القيام بها تحت تأثير المخدر الموضعي وقد يستغرق مدة ساعتين من الزمن، حيث يقوم الطبيب بالقيام بفتحات جراحية دقيقة لنفخ الشفايف والوجه، من خلال السطح الداخلي أو السطح الخارجي للشفايف طبقاً لظروف كل حالة، وحسب نوع المادة المستخدمة، ومن ثم تقوم بزراعة المواد المطلوبة من خلال وضعها في الأماكن المحددة لنفخ الشفايف والوجه، بعد القيام بتحليل المقادير المطلوبة للقيام بنفخ الشفايف والوجه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*