عملية شفط الدهون فى الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية شفط الدهون فى الاردن

عملية شفط الدهون فى الاردن

عملية شفط الدهون فى الاردن , حيث تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات الجراحية التى قد تستخدم فى التخلص من الدهون الخاصة بنا الغير مرغوب بها تحت الجلد داخل اى مكان بجسم الانسان حيث قد تستخدم عملية شفط الدهون ايضا فى تحسين المظهر الخارجى للشخص اكثر من استخدامة لصحة الانسان حيث قد يمكن من خلال هذة العملية تحقيق الفوائد الصحية اذا قام الشخص ببمارسة التمارين الرياضية الهامة باستمرار يوميا ويجب ايضا على المريض بان يقوم باتباع نظام نمط الحياة الغذائى , وتعتبر ايضا هذة العملية من الوسائل الهامة السهلة والعلاجية الحديثة والتى تعمل على التخلص من السمنة حيث تعتبر هذة العملية من الطرق الحديثة فى عملية التجميل حاليا.


تستخدم ايضا عملية شفط الدهون فى سحب الدهون المتجمعة من احد المنطاق الموجودة بالجسم والتى لاتتجاوب مع الحميات الغذائية والتمارين الرياضية والعمل على حرقها حيث قد نجد بان هذة العملية تساعد ايضا على نحت الجسم واستعادة الى الشكل الطبيعى لة .

عملية شفط الدهون فى الاردن

حيث تعتبر  من افضل العمليات الجراحية  حديثا والتى  تستخدم  فى  امتصاص الدهون  من جسم المريض وقد ينصح الاطباء المختصين باجراء  هذا النوع من العمليات

الحالات التى تستخدم لاجراء عمليات شفط الدهون

1- وجود اورام شحمية وقد تسمى بلاورام الحميدة
2- قد نلاحظ ايضا بوجود نسيج الثدى الدهنى عند الرجال
3- قد تستخدم ايضا عملية شفط الدهون فى فى حالة الحثل الشحمى حيث تعتبر عن تجمع كمية كبيرة من الدهون داخل منطاق معينة بالجسم الخاص بنا

اعراض عملية شفط الدهون فى الاردن

1- وجود اصابات مختلفة بالكدمات حيث قد تاتى هذة الاصابة عن طريق تناول الادوية التى تحتوى على الفيتامينات او الاسبرين
2- قد نجد بان المريض فقد الاحساس تماما بالمنطقة التى تم اجراء العملية
3- حدوث عدة التهابات واورام داخل المنطقة التى اجريت بها العملية
4- قد نلاحظ ايضا بعدم انتظام سطح الجلد
5- قد نجد ايضا بانة يخرج سوائل قد تحتوى على دم من اماكن اجراء العملية الخاصة بنا

خطوات عملية شفط الدهون فى الاردن

1- لابد ان يتاكد الطبيب المختص بان المريض لا يعانى من مرض فقر الدم والتوقف عن تناول الادوية الخاصة بمضادات الالتهابات والاسبرين وبالنسبة للنساء التوقف عن تناول حبوب منع الحمل .
2- يعمل الطبيب على تحديد المنطقة المراد اجراء فيها عملية شفط الدهون وذلك عن طريق التصوير الفوتو غرافى ثم يعمل على تخدير المريض وقد نلاحظ بان هذة العملية تستغرق من ساعتين الى ثلاثة ساعات تقريبيا .
3- يبدء الطبيب المختص بعملية تحصير المنطقة التى تم تحديدها سابقا حتى يعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وذلك من خلال نبض ليزر خفي اوالاهتزازات ذات التردادت العالية .
4- يعمل الطبيب على قطع جلد المنطقة التى يتم اجراء بها العملية ثم يبدء بادخال الاداة الخاصة بالشفط والتى قد نلاحظ بانها تعمل على تفتيت الدهون وامتصاصها وبعد الانتهاء من العملية قد نلاحظ بخروج دم زائد او سوائل وقد تسحب هذة السوائل عن طريق انبيب صغيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*