عملية شفط الدهون بالحقن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية شفط الدهون بالحقن

عملية شفط الدهون بالحقن

عملية شفط الدهون بالحقن , تعتبر عملية  شفط الدهون عن طريق الحقن  هيا عبارة  عن طريقة لازالة الدهون الزائدة  من الجسم الخاص بنا  حيث قد تتم عملية الحقن  تحت الجلد  مباشرة  فى احد الطبقات الدهنية الداخلة  مما قد يودى الى  عملية شفط  الدهون  تدريجيا  وقد نعتبر ايضا بان عملية شفط الدهون   هبا  عبارة  عن واحدة من احد طرق  عمليات شفط الدهون,  قد يتم استخدام طريقة الحقن  لشفط الدهون  وذلك من خلال طريقة الميزو ثيرابى فى  عملية  شفط الدهون عن طريق الحقن  وذلك من خلال  حقن مواد مخدرة  والتى قد تعمل  على  عملية شفط الدهون الخاصة بنا  بالتدريح  وبطريقة سريعة  جدا  وفعال ايضا  ويمكن نلاحظ بان هذة الطريقة  قد تعالج اى   تراكم للدهون باى  منطقة بالجسم الخاص بنا  .

عملية شفط الدهون بالحقن

قد نلاحظ ايضا بانة  تختلف المادة الموجودة بالحقن والتى  تعمل على  عملية شفط الدهون المتراكمة بمناطق الجسم الخاص بنا  حسب نوع المنطقة المراد شفط الدهون منها  وتختلف ايضا  نوعية المواد المستخدمة باختلاف تركيزها  ومكوناتها  حسب المنطقة التى سيتم علاجها  وشفط الدهون منها  ايضا .

خطوات عملية شفط الدهون بالحقن

  1. يجب علينا اولا بان نقوم على  عملية  تحديد المنطقة المراد شفط منها الدهون  حيث قد يتم عملية وضع كريم  تخدير  موضعى بهذة المنطقة  لمدة 30 دقيقة  .
  2. ثم بعد ذلك تتم عملية تنظيف للمنطقة التى  تم تحديدها  ووضع عليها  الكريم  ووضع ايضا  معقم طبى  خاص  حيث قد يعمل هذا المعقم على  ازالة الميكروبات  الخارجية والتى قد تتكون على سطح الجلد الخاص بنا  وذلك لكى يتم عملية  منع اى  حدوث للالتهابات  بسبب تكوين هذة البكتريا .
  3. يتم ايضا عملية الحقن  لشفط الدهون الخاصة بنا وذلك من خلال احد المواد المتخصصة فى  عملية شفط الدهون حيث قد عادة  تحتوى على  مادة تسمى  بالفوسفتدايل كويلن حيث قد نجدها بانها  مادة طبيعية  قد يتم عملية استخلاصها  من الصويا  حيث قد نجد بانة يكون معها ايضا  مواد اخرى مساعدة .

أضرار  عملية شفط الدهون

  1. قد نلاحظ بوجود هبوط حاد داخل الدورة الدموية  وذلك لوجود  نزيف  دموى  اثناء العملية الخاصة بشط الدم.
  2. قد نلاحظ ايضا بانة لايوجد عملية  توازن او  تماثل للجسم الخاص بنا وذلك  نظرا لوجود تفاوت  كميات كبيرة  من الدهون الموجودة  على  كل جانب  خاص بنا.
  3. تجمع ايضا كميات كبيرة  من السوائل وذلك بعد اجراء  عملية شفط الدهون   تحت طبقة الجلد وذلك بسبب عملية اذابة الدهون  وعملية  اختفائها من هذة المنطقة  تماما.
  4. قد نلاحظ ايضا بانة قد يوجد سماكة  كبيرة  بلانسجة الخاصة بنا  وقد تتكون سماكة تلك الانسجة وذلك  نظرا لقلة  مرونة الجلد واختفاء بريق الجلد ايضا بنفس الوقت.
  5. قد نلاحظ ايضا بانة قد يوجد  الم مزمن وحاد  وذلك  لنتيجة تورم  او  حدوث  تضخمات  بالندبات التى  توجد تحت الجلد  وقد يمكن ايضا التخلص منها وذلك عن طريق عملية استئصال  هذة الندبات.
  6. حدوث ايضا  مشاكل  قلبية  و كلوية.
  7.  قد يتم ايضا  الاصابة بالرئة  حيث  هيا عبارة  عن تجمع وتراكم السوائل  داخل الرئتين وذلك لنتيجة  اثر عملية الحقن  الخاصة بالسوائل داخل  جسم الانسان.

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*