عملية شد ترهلات الذراعين فى الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية شد ترهلات الذراعين فى الاردن

عملية شد ترهلات الذراعين فى الاردن

نحن نعلم بان مشكلة  ترهلات الذراعين قد يعانى الكثير  منها  وبالذات السيدات  حيث قد توثر على  عملية اختيار اللبس المناسب لدى السيدات  وقد نلاحظ بان الترهلات الخاصة بالذراعين قد تتكون لنتيجة  عملية  تكوين الدهون وقد يمكن ايضا بالتخلص من  تلك الدهون الموجودة  داخل الذراع الخاص بنا وذلك عن طريق  اتباع نظام غذائى  وممارسة ايضا التمارين الرياضية باستمرار  بمنطقة الذراع الخاص بنا  فقد نلاحظ بعد العمل على  هذة النصائح وجود فرق  كبير  بينها وبين ايضا المناطق الاخرى  لذلك  ننصح ايضا  جميع الاشخاص  بلانتباة  من  ممارسة التمارين الرياضية والتى قد تعمل على  بناء العضلات الخاصة بنا فى الجسم  .

 

اسباب  حدوث  ترهلات الذراعين فى الاردن

  1. العوامل الوراثية قد يكون لها  دور  موثر فى  عملية  حدوث  ترهلات الذراعين  حيث قد يكون هذا السبب موجود سابقا فى احد افراد العائلة الخاص بنا  .
  2. وجود زيادة فى الوزن الخاص بنا  حيث قد يزداد بشكل  كبير  جدا  وقد يسبب هذا التفاوت الكبير فى  عملية  حدوث  السمنة  حيث قد نلاحظ عملية  تكون السمنة داخل الجسم الخاص بنا  من اهم العوامل التى  قد تعمل على  عملية  تراكم الدهون  بالذراعين  وخاصة النساء  وقد تودى ايضا الى  زيادة  وتمطط فى الجلد  من الناحية الخلفية للذراع  وذلك  نتيجة قلة  الالياف المرنة التى  توجد داخل الجسم  .
  3. خسارة الوزن الخاص بنا  وذلك بعد اجراء العمليات الجراحية الخاصة بتصغير المعدة .

التخلص  من شد ترهلات الذراعين فى الاردن

  1. ممارسة التمارين الرياضية باستمرار  حيث قد تعمل على  مساعدة شد الجلد  وحرق الدهون  وذلك بدون ترك اى  اثار  جانبية   تعمل على ضر الشكل الخارجى بالجسم الخاص بنا , ويجب  ايضا  على الشخص بان يحافظ على  خسارة الوزن الخاص بة وذلك بشكل  تدريجى خاص والتحكم فى عملية  حرق الدهون الخاصة بالجسم على فترات  طويلة وذلك  حتى لايفقد الجلد جمالة .
  2. يجب ايضا على المريض المصاب بترهلات بالذراعين الخاصة بة العمل على شرب  كميات كبيرة  من المياة يوميا  وذلك حتى  نعمل على اكتساب الجلد التركب الكافة وذلك من اجل  عملية  القضاء  على التجاعيد والترهلات  حيث قد نجد ايضا بان المياة قد تساعد على  تخفيف  الشيخوخة والتقدم فى العمر  .
  3. قد نجد بان  استخدام عمليات الليزر فى  عمليات التجميل  قد تعمل على التخلص  من ترهلات الذراعين  وشد الجلد ايضا  والتخلص من عملية  تركم الدهون فى الجسم
  4. لابد ايضا  من عملية  ممارسة التمارين الخاصة والتى قد ينصح بها البعض  حيث قد نجد بانة يوجد هناك تمارين  تعمل على شد عضلات الذراعين بسهولة وذلك حتى يمكن الوقوف  بشكل  مستقيم  مع نتيجة شد  البطن والظهر ايضا   ولابد من ترك  مسافة صغيرة بين القدمين وذلك من خلال  احضار  زجاجة  خاصة صغيرة  من المياة ويجب  اغلاقها جيدا ويتم الامساك بهذة الزجاجات بكل يد على  حدى  والعمل على رفع اليد وذلك بشكل عكسى
  5. يجب ايضا  على المريض الحرص  من  السمنة المفرطة  حيث قد نلاحظ بانها السبب الرئيسى فى  عملية  تكون تلك المشكلة التى  قد نعانى  منها  والكثير من المشاكل الاخرى صحية  ونفسية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*