عملية شد الوجه وتبييضه في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية شد الوجه وتبييضه في الأردن

عملية شد الوجه وتبييضه في الأردن

إن نضارة وحيوية وجه المرأه، من أهم الأشياء التي تعتني بها المرأة، ولهذا فإن عند حدوث تغيرات في الوجه فهي تعتبر مشكلة مزعجة جداً بالنسبة للمرأة. ومن التغيرات التي تحدث للوجه ظهور التجاعيد و هي من أكثر الأمور شيوعاً وإزعاجاً بالنسبة للمرأة لما تسببه هذه التجاعيد من مظهر يدل على التقدم بالعمر، وهذه التجاعيد تجعل المرأه تبدو بعمر أكبر من عمرها الحقيقي، وخاصةً أن مشكلة ظهور التجاعيد لا تحدث فقط عند التقدم بالعمر، وإنما نجد بعض الفتيات في عمر الشباب يعانون من مشكلة التجاعيد أيضاً، ولذلك فإننا نجد العديد من الفتيات و السيدات يلجأون لعملية شد الوجه و تبييضه.

أسباب ظهور التجاعيد في الوجه

من أهم أسباب ظهور التجاعيد

  • أشعة الشمس الضارة والتي بدورها تتسبب في جفاف الجلد ولهذا ينصح الأطباء بعدم التعرض لأشعه الشمس المباشرة خاصةً في فترات النهار، ويجب تجنبها قدر الإمكان ومن الضروري إستخدام الواقي الشمسي عند التعرض لأشعة الشمس.
  • التقدم في العمر، والذي يعتبر هو أكثر العوامل المؤثرة في هذه المشكلة، حيث أنه مع التقدم بالعمر تقل مرونة و حيوية الجلد وبالتالي يصبح الجلد أقل مقاومة للترهل و ظهور التجاعيد والإرتخاء بسهولة.
  • إضطرابات النوم والسهر وعدم أخذ كميات كافية من النوم بشكل يومي وهذا يسبب إرهاقاً للجلد، ويؤثر علي حيوية الجلد ونضارة البشرة، ولذلك ينصح الأطباء بتنظيم النوم في أوقات الليل وأخذ كميات كافية من النوم بشكل يومي.
  • قلة تناول كميات كافية من المياة خلال اليوم، وذلك لأن الماء تعتبر عامل أساسي لنضارة و حيوية ورطوبة الجلد لجعله مقاوم للترهلات، ولذلك ينصح الأطباء بضرورة تناول كميات مناسبة من السوائل و المياه طوال اليوم.

طرق التخلص من تجاعيد الوجه وترهلات البشرة و تصبغات البشرة

يوجد الكثير من الطرق للتخلص من تجاعيد الوجه وترهلات البشرة و تصبغاتها، منها الطبيعية و منها الجراحية. والتي تهدف كلاهما إلي الحفاظ علي نضارة و حيوية البشرة و التخلص من التجاعيد التي تعطي مظهراً مزعجاً للمرأه.
ومن الطرق الطبيعية إستخدام الخلطات و الوصفات التي تتكون من الأعشاب التي تفيد البشرة و تعمل علي تغزيتها وزيادة نضارتها وحيوتها وهي من أفضل الطرق التي تعطي نتائج رائعة وفعالة مع الإستمرار في إستخدامها.

الطرق الجراحية للتخلص من تجاعيد الوجه و ترهل البشرة

إن عمليات شد الوجه والتخلص من التجاعيد و الترهلات تهدف إلي التخلص من تلك التجاعيد، وقد أصبحت هذه العمليات من أكثر العمليات التجميلية المنتشرة في الأونة الأخيرة والتى اشتهرت بها الأردن لما تحرزه من نتائج مُرضية، لأن الأردن تعتبر أول دولة عربية في مجال العمليات التجميلية و يرجع ذلك لتقدمها العلمي والفكري. وتتم هذه العمليات بواسططة نُخبة من أكفأ أطباء الطب التجميلي و أيضاً إستخدام التقنيات الحديثة و الرقابة الطبية الجيدة.

تكلفة عملية شد الوجه و التخلص من التجاعيد و الترهلات و تبييضه

تتميز أسعار عمليات شد الوجه وتبييضه و التخلص من التجاعيد والترهلات بأنها ذات تكلفة قليلة مناسبة في الأردن بالنسبة لتكلفتها في الدول المجاورة الأوروبية، ولهذا السبب و بالإضافة إلي الإمكانيات العلمية الحديثة أصبحث الأردن الواجهة الأولى لمن يفكر في القيام بهذا النوع من العمليات و تكون التكلفة بدءاً من 1800 دينار أردني إلي 2500 دينار أردني. وتختلف تكلفة هذه العمليات في الأردن من مدينة إلي أخري و من مركز إلي أخر، وهذا وفقاً لحالة الشخص و مدى كفاءة الطبيب المعالج.

وقد حصلت الأردن في الأونة الأخيرة علي جائزة أفضل دولة للسياحة العلاجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*