عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه وإزالة التجاعيد
شد الوجه وإزالة التجاعيد

عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد

كانت عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد من الأمور المهمة جداً للكثير من الناس، وذلك لأن الناس ماهم إلا وجوه وطباع مختلفة وملامح الوجه تعكس شخصياتنا، لذلك فنحن دائماً حرصين على أن نملك إطلالة مشرقة دائماُ، وبالأخص السيدات لا تريد أن تظهر على وجهنا علامات الجهد والتعب.


ولكن رغم حرصنا الشديد على العناية بالبشرة والوجه، ولكن لا نستطيع أن نحمي بشرتنا من ظهور علامات التجاعيد وعلامات التقدم في السن، من أهم هذه العلامات ظهور تجاعيد الوجه، وترهلات الجلد وتريد كل سيدة أن تتخلص من هذه العلامات وتحافظ على شباب البشرة.

فتبحث المرأة عن كل حل أو طريقة تساعدها في شد الوجه وإزالة التجاعيد ،سواء باللجوء للوصفات الطبيعية ذات الأثر البعيد المدى، أو اللجوء لإجراء العمليات التي تساعدها على شد الوجه وإزالة التجاعيد بكل سهولة وفي وقت أسرع، فكل ما ستحتاجه فقط هو البحث عن طبيب مختص مشهود له بالخبرة الكافية ومستشفى مناسب.

ما هي العوامل التي تساعد على شد الوجه وإزالة التجاعيد:

  • الحرص على تناول كميات كبيرة من الماء عن لا تقل عن لترين بشكل يومي، وهذه له نتيجة فعالة في شد الوجه وإزالة التجاعيد.
  • الحرص الدائم على تناول الطعام الصحي، والابتعاد عن تناول الأطعمة المتشبعة والحرص على تناول كبيرة من الخضروات والفاكهة التي تملك نسبة عالية من الفيتامينات.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، وإذا تعرضتي لأشعة الشمس فيجب عليكِ استخدام واقي الشمس عند الخروج.
  • يجب الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على نسبة هائلة من الزيوت والسكريات.
  • الحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، فالقيام بالتمارين الرياضية يساعد على شد الوجه وإزالة التجاعيد.

ما هي عملية شد الوجع وإزالة التجاعيد ؟

وقد انتشر مؤخراً عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد، والتي قد يطلق عليما علمياً اسم ““Face Lift” أو عملية ““Rhytidectomy”وهي من عمليات المذهلة لشد الوجه وإزالة التجاعيد، كما أنها تعمل على شد ترهلات الجلد وبالأخص منطقة تحت الجفون وحول العينين والفم وأيضاً منطقة منتصف الوجه.

حيث يوجد العديد من العمليات الأخرى التي تساعد على شد الوجه وإزالة التجاعيد مثل شد الوجه بالخيط أو شد الوجه وإزالة التجاعيد بالليزر، والكثير من العمليات الجراحية، وقد تعد هذه العملية من العمليات الأكثر شيوعاً كما أنها تعتبر أقل تكلفة عن غيرها من عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد، وأيضاً هي من النوع المميز لاستخدمها للحالات البسيطة، أما بالنسبة للحالات الصعبة فلا يكون حل مناسب لها، ولابد من القيام بعملية شد الوجه وإزالة التجاعيد بالجراحة، ولكن قد يلجأ البعض لهذه الطرق البديلة التي تستخدم في حالة تأجيل العملية الجراحية، كما أن صرح أطباء التجميل بأن عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد قد أثبتت كفاءتها بعد مرور سنوات عديدة بعد انتهاء الجراحة.

ما هي أنواع عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد:

  • عملية شد الوجه بالليزر.
  • عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد بالجراحة.
  • عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد بالخيوط الجراحية.
  • عملية شد الوجه الموسعة وإعادة للبشرة شبابها، مثل القيام برفع الحاجبين، وأيضاً القيام بجراحة الجفون.

ما هي الأسس التي يُعتمد عليها في حساب تكلفة عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد ؟

وقد يعتمد تكلفة عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد على مدى نسبة الترهلات في الوجه ونوع وحالة البشرة، وهل تعاني من أي حساسية من أدوات الجراحة المستخدمة في العملية، لأن من المعروف أن هذه العمليات قد تكون دقيقة، حتى لا تعرض الوجه للمخاطر المريضة أو التشويه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*