عملية شد الوجه بالهايفون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه بالهايفون
شد الوجه بالهايفون

عملية شد الوجه بالهايفون

وفرت عملية شد الوجه بالهايفون الكثير من عناء السيدات اللواتي يحرصن على  الحصول على الجمال، ولأن هذه العملية تحد من ظهور تجاعيد الوجه والرقبة، فبدلاً من أن تلجأن السيدات لعمليات شد الوجه بكافة أنواعها وأشكالها، فتقدم العلم والطيب أتاح لهم أن الكثير من الجراحات التجميلية التي تساعدهم في الحصول على وجه جميل وجلد مشدود غير مترهل، وكانت عملية شد الوجه بالهايفون من ضمن هذه العمليات.

ماهو الهايفون المستخدم في عمليات شد الوجه بالهايفون؟

بما أن هذه العملية إحدى عمليات التجميل الحديثة التي تقوم على شد الوجه والرقبة فعملية شد الوجه بالهايفون تتميز بدقة جهاز الموجات الفوق صوتية و التي تساعد في رؤية الأنسجة المتواجدة تحت الجلد، كما أنه عبارة عن جهاز متعدد المخارج الحرارية، إضافة إلى شاشة تليفزيونية حيث يتمكن الطبيب من رؤية تلك الأنسجة المراد السيطرة عليها، وتعتمد هذه التقنية التنظيرية الحديثة وهي عملية الوجه بالهايفون على تسخين درجات الحرارة بالأنسجة المتواجدة داخل الجلد و بالتحديد الموجودة على طبقة رقيقة توجد فوق العضلات التي يتم تثبيت جميع الأنسجة الخاصة بالوجه عليها.

عمليات شد الوجه بالهايفون:

هي عبارة عن عملية طبية ذات تقنيات حديثة جداً، ويتم إرسالها عن طريق جهاز الموجات الصوتية و الذي يقوم بإرسال ثلاثة أنواع من المجسات والتي تصل إلى ثلاثة أعماق مختلفة من الطبقات المتواجدة تحت سطح الجلد، ولذا تقوم عملية شد الوجه بالهايفون بتحسين الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة.

ما ينتج عن عمليات شد الوجه بالهايفون:

  • تعمل عمليات شد الوجه بالهايفون على شد العضلات من خلال التأثير على الغشاء الخارجي لبعض الأوتار والأربطة.
  • عند البدء بعمليات شد الوجه بالهايفون يحدث عن طريقها تقوية الكولاجين الموجود كما أنها تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين من جديد لكي تبدأ البشرة استعادة جمالها ونضارتها، والمعروف أن الكولاجين هو عبارة عن بروتين موجود بالطبقات العميقة من الجلد حيث يمنحه المرونة والنضارة، وخاصة في حالة السيدات التي تتقدم بالعمر.

خطوات عملياتشدالوجه بالهايفون:

  1. يجب في بداية القيام بعمل عمليات شد الهايفون، تحديد طبقات الجلد المستهدفة للقيام بعمل اختبار للمجس المناسب للعمق المطلوب.
  2. بعد ذلك يجب أن يتم تنظيف الجلد و القيام بوضع الكريم المخدر بالمناطق المراد لهها عمليات شد الوجه بالهايفون.
  3. يتم تركيز الموجات الفوق صوتية عن طريق استخدام المقبض اليدوي على المناطق التي تم تحديدها.
  4. عند القيام بعمليات شد الوجه بالهايفون سوف تشعرين بقليل من الحرارة النابعة من تركيز وتسليط جهاز الموجات فوق الصوتية على طبقات الجلد المحددة، وهذا دليل على بدء عملية بناء الكولاجين.
  5. دائماً تختلف مدة عمليات شد الوجه الهايفون حسب المناطق المراد علاجها وتصل مدتها من بين 30 إلى 45 دقيقة.

تكلفة عمليات شد الوجه بالهايفون:

يختلف دائماً سعر عمليات شد الوجه بالهايفون من دولة إلى أخرى، فمثلاً دولة السعودية تتراوح تكلفة عمليات شد الوجه بالهايفون ما بين 5.500 إلى 6.500 ريال سعودي، أما تكلفتها في دولة الكويت  فيصل سعر الجلسة الواحدة ما بين 450 إلى 500 دينار كويتي، أما بالنسبة لتكلفتها بدولة الولايات المتحدة الأمريكية يصل إلى ما بين 750 إلى 5.500 دولار أمريكي، ولكن تكلفة عمليات شد الوجه بالهايفون بجمهورية مصر العربية يتراوح ما بين 19.000 إلى 66.6000 جنية مصري.

كما أن تكلفتها  تختلف على حسب المناطق المراد علاجها كمثلاً  تكلفة عملية شد الوجه بالهايفون وشد الرقبة بولاية نيويورك يتراوح ما بين 4.000 إلى 5.500 دولار أمريكي، حيث تكلفة منطقة صغيرة مثل منطقة الحاجب قد تصل تكلفتها 750 إلى 1000 دولار أمريكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*