عملية شد الوجه بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية شد الوجه بالليزر

ان تقنية شد الوجه بالليزر تساعد بشكل كبير جدا على القضاء على التجاعيد حتى تحظى ببشرة نضرة وشبابية وناعمة من دون اي علامات شيخوخة عليها.

تقنية شد الوجه بالليزر

هذه العملية تجرى على الوجه كامل فهي تساعد في معالجة البشرة من التجاعيد الصغيرة ومن خلال هذه العملية يتم التخلص من الجلد الزائد والدهون ايضا المتراكمة في الوجه ومن ثم يتم القيام بشد العضلات بأشعة الليزر, وايضا تمنحك عملية شد الوجه بالليزر بشرة مشدودة تبدو اكثر شباباً ونضارة وحيوية وتدوم لفترة طويلة جداً.
بعد هذه العملية تحتاج المرأة الى أسبوع على الاقل من الراحة مع استخدام الكريمات التي تخفف من الكدمات او التورمات. و تتطلب هذه العملية من حوالي الساعة الى الساعة والنصف تقريبا من الوقت ولا تحتاج الى التخدير الكامل وبالتالي لا تسبب التقيؤ والغثيان ولا تتطلب البقاء في المستشفى, وايضا من الضروري أن تعلم انه يجب حماية الوجه من أشعة الشمس والابتعاد عن التدخين والتوتر والأرهاق والنظام الغذائي غير المتوازن .

كيف يتم شد الوجه بالليزر

اولا يجب تنظيف البشرة بعناية ومن ثم يتم وضع كريم التخدير الذي يتم لفه بغشاء لاصق لمدة ساعة تقريبا ومن ثم يزال الكريم ويعالج الطبيب المختص كامل الوجه مع التركيز على المناطق المليئة بالتجاعيد ويتم إنهاء الجلسة من خلال رش الوجه بالماء ووضع كريم علاجي ومن الممكن أن تكون الطريقة مؤلمة قليلاً ولكن التخدير يخفف عنك آلامها وقد تشعري بحرق شديد في الوجه ويستمر هذا الإحساس بالإزعاج لعدة أيام قليلة فقط من بعد العملية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*