عملية شد الوجه بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه بالليزر
شد الوجه بالليزر

عملية شد الوجه بالليزر

دائماً ما تعتني المرأة بجمالها فالجمال هو الشغل الشاغل لدى النساء في كل العصور خاصة في عصرنا الحالي ومع التطورات الحديثة التي شهدها عالم التجميل وإنتشار عمليات شد الوجه بالليزر مؤخراً أصبح من السهل على أى امرأة تحسين أي جزء من جسدها في أقل من ساعة.

وجاءت هذه التطورات لكل النساء اللائي يبحثن عن سبل لتحسين الوجه وشده والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في الوجه فكانت سبلهم في العصر القديم هي بالاعشاب والطرق الطبيعية وصولاً للعمليات الجراحية في عصرنا الحالي، ومن أحدث الطرق التي تم التوصل إليها هي عمليات شد الوجه بالليزر فهي من أكثر العمليات شيوعاً في وقتنا الحالي لكثرة مميزاتها وقلة أثارها الجانبية وفي هذا المقال سوف نتعرف عملية شد الوجه بالليزر.

ماهي عملية شد الوجه بالليزر ؟

إن عملية شد الوجه بالليزر هي عملية هدفها الأساسي التخلص والقضاء على تجاعيد وترهلات الوجه وشد جميع أجزاء الوجه لذلك فإن هدف هذه العملية تجميلي وليس طبي ويتم إستخدام أشعة الليزر لاجراء هذه العملية، إذ يتم شد الوجه بالليزر من خلال عدة جلسات عند دكتور التجميل المختص وتعتمد عدد الجلسات على نوع البشرة ودرجة التجاعيد ودرجة استجابته للعلاج.

وتصل الجلسة من ساعة إلى ساعتين ويكون هناك فارق زمني بين كل جلسة وجلسة يتم تحديدها من قبل الطبيب و شد الوجه بالليزر لا يحتاج إلى شق أو تخدير كلي أو حتى مبيت بالمستشفى فهو أمر سهل ونتائجه مذهلة.

ما هي أسباب ظهور التجاعيد ؟

  • عوامل وراثية
  • التقدم في السن
  • شرب السجائر والكحوليات
  • السهر وعدم الحصول على قسط النوم والراحة الكافي
  • قلة تناول المياه
  • الاكتئاب والأمراض النفسية
  • فقدان الوزن
  • التغييرات الهرمونية

أسعار عملية شد الوجه بالليزر

تختلف تكلفة عملية شد الوجه بالليزر من امرأة لأخرى نظراً لإختلاف نوع البشرة ودرجة التجاعيد ومدى إستجابتها للعلاج مما يترتب عليها تحديد عدد جلسات العلاج وتختلف أيضاً التكلف من عيادة لأخرى ومن طبيب لآخر ولكن متوسط التكلفة في بعض الدول تكلفة متوسط الجلسة الواحدة هي 2000$ وفي بعض البلدان يمكن أن تصل التكاليف إلى 5000$..

ويتم إجراء عمليات شد الوجه بالليزر في العديد من مستشفيات وطننا العربي مثل ريفريش في المملكة العربية السعودية والمستشفى التخصصي بدولة الأردن عيادة ديرما بيور مصر.

المرشحون لعملية شد الوجه بالليزر

  • ترشح هذه العملية لأي شخص يعاني من التجاعيد والترهلات وخطوط التقدم في العمر وهذه العملية تناسب جميع الأشخاص.
  • ترشح عملية شد الوجه بالليزر لأصحاب التجاعيد المتوسطة والتجاعيد البسيطة ولكن لا يتم استخدامها في التجاعيد العميقة خاصة لمن يزيد سنهم عن خمسون عاماً
  • لا يمكن إجراء هذه العملية لأصحاب البشرة الداكنة أو من يعانون من أي أمراض جلدية مثل الإكزيما والذئبة الحمراء والصدفية والأمراض المزمنة مثل أمراض القلب.

مميزات شد الوجه بالليزر

  1. تعتبر عملية شد الوجه بالليزر من أكثر التقنيات أماناً للرجال والنساء على حد سواء ولا تسبب أي آثار جانبية بعد إجرائها إذا تم إجراؤها على يد طبيب خبير ومحترف والالتزام بالتعليمات ما قبل وبعد إجرائها
  2. لا تحتاج هذه العملية إلى شق أو جرح أو نزول نقطة دم واحدة
  3. تستمر نتائجها من ثلاث سنوات إلى خمسة
  4. لاتحتاج هذه العملية إلى مخدر كلي أو موضعي ولكن إذا أردت فيمكن أن تطلب من الطبيب وضع كريم مخدر

عيوب عملية شد الوجه بالليزر

5.     من جانب اخر عيوب عملية شد الوجه بالليزر أنها لا تصلح للتجاعيد العميقة أو أصحاب البشرة الداكنة فهي للبشرة الفاتحة فقط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*