عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه بالخيط في الأردن
شد الوجه بالخيط في الأردن

عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن

مع تقدم العمر يحدث للبشرة العديد من الترهلات وتظهر عليها ما يسمي بالتجاعيد والذي يعد مشكلة كارثية للعديد من النساء وعادة ما تبدأ بالظهور عند سن العشرون وعند تخطي سن الثلاثون تظهر بشكل أوضح. وتحدث التجاعيد بسبب فقدان الجلد حيويته ومرونته وايضاً بسبب هزال عضلات الوجه.لذا يقوم العديد من النساء ببذل قصارى جهدهم للتغلب على هذه الكارثة وتأخر ظهور التجاعيد.

ماذا كان يحدث قبل إنتشار عمليات شد الوجه بالخيوط ؟

قبل أن تنتشر عمليات شد الوجه بالخيوط كانت الكثير من النساء يقمن بعمل العديد من أقنعه الوجه ومنهن من تقوم بإنفاق الكثير من المال لجلب مستحضرات غير موثوثة، حتى ظهرت عمليات شد الوجه بالخيوط كحل مرضي للجميع.

وعلى الرغم من ذلك فإن ظهور التجاعيد شيء لابد من حدوثه. لذلك كان لابد من وجود بعض الحلول لمواجهه هذه المشكلة. ومع ظهور تقنية حديثه مثل عملية شد الوجه بالخيوط أصبح من الممكن التغلب على مشكلة التجاعيد وحلها بسهولة ويسر.

عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن:

تعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من العمليات الأكثر سهوله خاصة اأها لا تحتاج إلى تدخلات جراحية فهي فقط تحتاج إلى بعض المخدر الموضعي وليس بحاجة إلي وضع مخدر كلي لإجرائها. وعملية شد الوجه بالخيوط تناسب الأعمار من عمر ثلاثون وحتى الأربعون ويقوم بها من يعاني من ترهلات متوسطة أو ترهلات خفيفة وهذه العملية تستغرق وقت ما بين ساعة إلى ساعة وربع وبعد اجرائها تعطي لنا نتائج فورية مقارنة بعمليات شد الوجه الأخرى كما أن تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط أقل من عمليات شد الوجه الجراحية.

خطوات عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن:

عملية التخدير:

نقوم بإعطاء بعض حبات المهدئ للشخص الذي سوف يقوم بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط لتفادي أي عواقب تواجه العملية وايضاً استخدام المخدر الموضعي.

عملية عمل ثقب صغير أسفل الشعر:

نقوم بإدخال انبوبة رفيعة في الثقب الذي يوجد أسفل الشعر ونقوم بإخراجها من فتحة الفم أو من فتحة صغيرة أعلي الفم ونقوم بتحريك الخيط واخراجه من الجهة الأخرى وعادة ما يتم ذلك في حالة الخيوط الدائمة.

عملية ادخال الخيط:

إذا كنا في حالة الخيوط الدائمة نقوم بتحريك الخيط داخل الأنبوبة واخراجه من الجهة الأخرى كما تم ذكره فيما سبق اما إذا كان في الحالة الأخرى وهي حالة الخيوط المؤقتة فسوف نقوم باستخدام شيء أخر مثل الابر الطبية ولابد أن تكون مسئولة عن الوجه ونقوم من خلالها بإدخال الخيط من أسفل الشعر واخراجه من الجهة الأخرى.

عملية شد الخيط:

حيث يقوم الطبيب بجذب الخيط في عديد من الاتجاهات حتى يحصل على الشكل المرغوب فيه ويقوم بعقد طرفي الخيط مع رعاية الاهتمام بالشكل النهائيبان لا تظهر أي أثار من العملية وبعد ذلك يقوم بعمل تدليك للوجه حتى تتشابك أنسجه الوجه مع الخيوط.

الانتهاء من عملية شد الوجه بالخيوط

بعد الانتهاء من عمل التدليك للوجه والتأكد من تشابك أنسجة الوجه مع الخيوط نقوم بعمل كمادات بارده للوجه للحفاظ على رونقه وتجنب التورم.

مزايا عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن:

  • أن عملية شد الوجه بالخيوط تمتد لسنوات عديدة وهي ذات نتائج مدهشة.
  • أنها لا تحتاج إلى مخدر كلي والمخدر الموضعي كافي لإجراءها.
  • أنها تحتاج إلى تكلفة قليلة مقارنة بالعمليات الأخرى التي تجري لشد الوجه.
  • أنها تعمل علي شد أجزاء الوجه جميعها.
  • تظل البشرة كما هي بل أفضل مما كانت عليه قبل اجرائها وذلك بعد الانتهاء من تأثير العملية.

فترة النقاهة في عملية شد الوجه بالخيوط في الأردن:

بعد الانتهاء من عملية شد الوجه بالخيوط يعود المريض إلى منزله بطريقة طبيعية ولا يتطلب منه البقاء بالمستشفى وتدوم نتيجة عملية شد الوجه بالخيوط فترة خمس سنوات في حالة الخيوط الدائمة وعام ونصف في حالة الخيوط الموقتة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*