عملية شد الوجه بالخيط – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه بالخيط
شد الوجه بالخيط

عملية شد الوجه بالخيط

ماهي أهمية عمليات شد الوجه بالخيط ؟

جاءت عملية شد الوجه بالخيط لتكون حل أمثل لحل مشكلة تجاعيد الوجه التي تظهر لدى الكثير من السيدات وتؤثر على جمال كل سيدة مما يسبب لها الإزعاج الدائم، وتبذل كل السيدات كل جهدها حتى تتخلص من هذه المشكلة المزعجة، بتجربة كافة الطرق التي تساعد على شد الوجه لأطول فترة ممكنة سواء من خلال إجراء عملية شد الوجه بالخيط أو عمل أقنعة منزلية أو كريمات تحتوي على مادة الكولاجين الخاصة بالعناية ونضارة البشرة.

أسباب لجوء الكثير من السيدات لعمليات شد الوجه بالخيط ؟

من الطبيعي أن تصاب كل سيدة بعلامات التجاعيد بعد سن الثلاثين، ولهذا كان من الطبيعي توفير حلول تعمل على تقليل التجاعيد التي تؤثر على إطلالة وجمال البشرة، وقد انتشر في الآونة الأخيرة عمليات شد الوجه بالجراحة وقد ثبتت هذه العملية نجاخ باهر في هذا المجال، وعلى الرغم من نجاحه إلا أن لن يفضلها الكثير من السيدات، خوفاً من مخاطرها وبالأخص ان يتم إجرائها تحت تأثير البنج الكلي، ولهذا السبب قد فكر بعض أطباء وجراحة التجميل عن بدائل أخرى لشد الوجه بالجراحة.

تقنية شد الوجه بالخيط

وقد انتشر العديد من التقنيات الحديثة ومن أهمها إجراء عمليات شد الوجه بالخيط أو شد الوجه بالليزر وهو معتمد على القيام بحقن الوجه بالبوتكس والفيلر، وحقن الوجه  بالبلازما.

ونحن اليوم سوف نتحدث عن شد الوجه بالخيط، وهي التقنية الحديثة على الإطلاق في مجال شد الوجه من خلال طريقة غير جراحية وبمنتهى السهولة والسرعة، وقد ينتج عند القيام بها تحقيق أفضل النتائج التي تدوم لفترات طويلة، فما هي عملية شد الوجه بالخيط ؟ وما هي أنواع الخيوط المستخدمة في القيام بالعملية؟ وما أهم ما يميز عملية شد الوجه بالخيط ؟ وهل لها مخاطر وآثار جانبية؟ ونحن سوف نجيب عن كل هذه الأسئلة معاً في هذا المقال.

عملية شد الوجه بالخيط:

تعد عملية شد الوجه بالخيط من أحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحة، والتي تتم تحت تأثير بنج موضعي، وقد تستغرق حوالي ساعة واحدة للقيام بها، ويتم فيها استخدام بعض الخيوط التي تقوم بشد أجزاء الوجه مثل الخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الرقبة والفم، أما المهمة الأساسية لاستخدام الخيوط هي القيام بتحسين شكل الوجه والقضاء تماماً على علامات التجاعيد، وإعطاء الوجه إطلالة شبابية.

كما أن يستخدم بها العديد من أنواع الخيوط المختلفة إجراء عملية شد الوجه بالخيط، ومن هذه العملية نتائج دائمة لمدة لا تقل عن خمس سنوات، ومنا ما يستمر لمدة عامين فقط، ويوجد أنواع مختلفة من الخيوط المستخدمة في شد الوجه بالخيط، التي تختلف في الحجم والشكل والنوع أيضاً، كما أن منها أنواع خيوط تذوب بداخل الأنسجة وأخرى لا تذوب.

أنواع الخيوط المستخدمة في عملية شد الوجه بالخيط:

خيوط الأبتوس

وهي عبارة عن خيوط قد تأخذ شكل الريشة وهي من أفضل أنواع الخيوط التي تستخدم في عملية شد الوجه بالخيط، لأنها أكثر أماناً، لأن قد تم المواقفة عليها من منظمة الصحة العالمية التي تستخدم في أغراض شد الجلد.

الخيوط الذهبية

وهي من أكثر الخيوط الأكثر شيوعاً في عمليات شد الوجه بالخيط، وهي من انواع الخيوط المؤقتة التي تذوب في الجلد، وقد تستمر نتائجها لمدة عام ونصف فقط.

خيوط الكوج

وتعتبر هذه الخيوط من انواع الخيوط المميزة، وهذا ليس لأنها تقوم بشد الجلد فقط، ولكن لأنها تساعد البشرة في انتاج مادة الكولاجين مرة أخرى عند استخدمها في عمليات شد الوجه بالخيط، وأيضاً من أنواع الخيوط التي تعطي نتائج سريعة الظهور، حيث أن نتائجها تبدأ بالظهور أثناء القيام بعملية شد الوجه بالخيط وقد تستمر لمدة عامين، ولن ترجع البشرة كما كانت في السابق بل تظهر بمظهر أفضل عما كانت عليه في السابق قبل القيام بعملية شد الوجه بالخيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*