عملية شد الجفون في الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية شد الجفون في الاردن

شد الجفون في الاردن

كل منا يرغب بالحفاظ على شبابة ونظارته لاطول فتره زمنية من العمر
من منا لا تزعجه التجاعيد ويؤذيه ظهور علامات التقدم في العمر على وجهه بشكل عام وعلى جفنيه بشكل خاص. هل يمكننا التخلص من تجاعيد الجفون المزعجة؟ وهل هذه المشكلة تعتبر مشكلة جمالية فقط؟


الحقيقة أن ظهور علامات التقدم في العمر ليست هي المشكلة الوحيدة التي تنتج عن تجاعيد الجفون وتهدلها، فتجاعيد الجفون تؤثر أيضاً على مجال الرؤية مما قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة عند القيادة أو عند تشغيل الآلات التي تحتاج إلى حذر وإحاطة تامة بمجال الرؤية. في هذه الحالة ل ابد للحالة من البحث عن حل لهذا الخلل الوظيفي والجمالي، ويكمن الحل في عملية شد الجفون وتجميلها.

عملية شد الجفون

عملية شد الجفون أو هي عملية إزالة ترهلات الجفنين العلوي والسفلى، مظهر الإرهاق على وجهك، وتحد من مجال الرؤية فتزعج كبار السن وتسبب خلل وظيفي في الإبصار. تجرى هذه العملية لأسباب تجميلية ولأسباب مرضية أيضًا لدى بعض الناس، وبإمكانها أن تخلصك من الانتفاخ حول عينيك ومن تهدل الجفون. لكن هذه الجراحة لن تستطيع أن تخلصك من أي هالات سوداء تحيط بعينيك ولا من أي تجاعيد أخرى في الجبهة أو أي منطقة أخرى من الوجه.

على الأغلب تجرى عملية شد الجفون مع عمليات أخرى مثل عملية رفع الجبهة، أو عملية رفع الحواجب، أو عملية شد الوجه، أو عمليات حقن الفيلر في مناطق الوجه المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*