عملية شد البطن في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية شد البطن في الأردن

عملية شد البطن في الأردن يلجأ إليها الكثير من الناس، فترهلات منطقة البطن يعاني منها الكثيرون حتي بعض النساء النحيفات تعاني من الترهلات بمنطقة البطن. ويتمنون ان يتخلصوا من تلك الترهلات الموجودة بالبطن حتي يتمكنوا من الظهور بمظهر حيوي و رشيق واكثر جمالاً.

سعر عملية شد البطن في الأردن.

تتراوح سعرها ما بين ال 1800 دينار أردني إلي ال 2500 دينار أردني. عملية شد البطن في الأردن تعد واحدة من اكثر العمليات التجميلية شهرة و التي القت إقبالاً شديداً للغاية في الاونة الأخيرة.

عملية شد البطن هي تعتبر جراحة تجميلية من خلالها يتم تنحيف شكل البطن وشده ليصبح مظهره أكثر صحة و جمال ،وتقوم تلك العملية بإزالة كميات كبيرة جداً من الدهون المتراكمة وايضاً من الجلد المترهل الموجود بمنطقة البطن الوسطى والبطن السفلية ليقوم شد عضلات ورباط جدار البطن.

تناسب العمليات التجميلية من نوع عملية شد البطن انواع المرضى الذين يعانون من شكل غير مرغوب فيه بالبطن وترهلات الجلد التي وفي بعض الحالات الخاصة تظهر بعد الحمل أو بعد الولادات المتكررة، وأيضاً في حالة خسارة الوزن الشديدة بسرعة و بدون رياضة منتظمة . ولكن على الرغم من ارتفاع تكلفة ذلك النوع من العمليات إلا وأن تكلفة عملية شد البطن في الأردن هي الأقل تكلفةً مقارنةً بباقي التكاليف للعمليات التجميلية بالدول العربية، مما يجعل الأردن واحدة من أهم الوجهات للقيام بالعمليات التجميلية في المنطقة العربية.

الأسباب الرئيسية في ظهور ترهلات البطن.

قبل ان نقوم بعملية شد البطن في الأردن يجب أن نعرف الأسباب الأساسية التي تجعلنا نعاني من هذه المشكلة و نحصل علي ترهلات بمنطقة البطن. ومن اسباب الحصول على ترهلات البطن:

  •  عندما تقوم بتناول الطعام الذي يزيد عن حاجتك لفترات طويلة، يعد هذا واحد من أهم الأسباب التي تؤدي إلي انتفاخ البطن.
  •  لا تقوم بشرب السوائل في خلال أو بعد الأكل مباشرة لأن هذا يجعل عملية الهضم لا تعمل بكفائتها المعتادة وذلك التأخير يحدث بسبب تعطيل تلك السوائل للأحماض التى تعمل على هضم الطعام.
  • من الأسباب الشائعة والتي تسبب ارتفاع ملحوظ في الوزن و حجم البطن هي الوجبات و الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، وتقوم تلك الاطعمة بزيادة حجم البطن لما تحتويه من سعرات و دهون صعبة التفتت و الهضم و بالتالي تخزن في هيئة دهون في منطقة البطن و الجوانب.
  •  الوجبات الدسمة هي الأخرى تعتبر واحدة من أكثر الأسباب التي تنتج بسببها ترهلات البطن وانتفاخها حيث أنها تأخذ وقت أكثر من اللازم في الهضم بعكس الوجبات الخفيفة اليومية.
  • حاول بقدر الإمكان الإبتعاد عن تناول الوجبات الغذائية قبل النوم بوقت قليل لان تناولها قبل النوم يكون من الأسباب التي تؤدي الي ترهلات البطن، وهذا يحدث لأنك عندما تخلد للنوم تسترخى كل عضلات جسمك وايضاً بسبب قلة الحركة لا يتم هضم هذا الطعام بشكل كامل، وعندئذ يلجأ جسمك إلى تخزين هذا الطعام الغير مهضوم وبالتالي عدم تحويله لطاقة مفيدة.
  • حاول بقدر الإمكان  أن تبدأ وجبتك بالحلوى، وخاصة إذا كانت آخر مرة قد تناولتى فيها الطعام من فترة طويلة، وذلك لأن الجائع بشدة يكون قد خلى جسمه من السكر بشكل كبير، ووجود السكر في الدم هو من أحد الأسباب الهامة لكي يشعر الإنسان بالشبع.
  • قلة الحركة، وبالتالي يتجه الطعام إلى التخزين بمنطقة البطن.
  • ولأن عضلات الشخص النائم تكون في حالة راحة وارتخاء، وبالتالى يكون ضغط الطعام على عضلات المعدة أكبر والمقاومة أقل.
  • وقلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم يؤدى لتراكم الدهون بالبطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*