عملية شد البطن بعد الولادة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية شد البطن بعد الولادة

عملية شد البطن بعد الولادة

 

عملية شد البطن بعد الولادة, قد نلاحظ بان المراءة بعد الولادة  قد تتاذى البشرة الخاصة بها ويتم  حدوث  ترهلات ايضا بمنطقة البطن  , حيث قد تتدلى  منطقة الدهون بشكل  غير  محبب للمراءة وخصوصا بعد الحمل  ولكى تستطيع المراءة استعادة المظهر الخاص بها  للبطن وشد البطن لا بد ان  تمارس التمارين الرياضية باستمرار وبانتظام ايضا  كما يمكن بان تعمل على  تدليك المنطقة الموجودة بالبطن وذلك عن طريق مواد قد تعمل على  عملية شد البطن واعادة  شكلة الطبيعى  كما بالسابق باقصى وقت وسرعة.

عملية شد البطن بعد الولادة:

قد نلاحظ بان  معظم  السيدات الحوامل  تعانى  من القلق الشديد الخاص باجسامهم  بعد الولادة  فقد نجدهم بانهم يبحثون عن الطرق والوصفات  وذلك لاعادة  رشاقة  اجسامهم  بعد الولادة  ورجوع شد البطن  وعلاج الترهلات  فقد يتم اللجوء الى  ممارسة التمارين الرياضية باستمرار  حيث قد تساعدهن فى عملية شد البطن  وخصوصا بعد الولادة.

طرق شد البطن بعد الولادة:

  1. قد نلاحظ ايضا بانة بعد الولادة قد يتعرض الجلد الخاص ببطن المراءة الى  حدوث  ترهلات  خاصة بة  وحدوث ايضا  تشققات  لذلك لابد من اجراء  عملية شد البطن.
  2. يجب على المراءة الحامل الاكثار من تناول  المياة  بكثرة وتناول الخضروات والفاكهة الغنية بالفيتامينات  حيث قد تعمل على  استعادة قوة الجسم بسرعة  عالية .
  3. يجب ايضا  ممارسة التمارين الرياضية  باستمرار  وذلك خاصة التمارين الخاصة بمنطقة شد البطن  ويفضل ايضا  ان تكون هذة التمارين  عن طريق اشراف  متخصص فى تمارين الرياضة  وتتم ممارسة  الرياضة  باستمرار وذلك بعد انتظام الدورة الشهرية  حتى لا يتم احداث اى  مشاكل  خاصة بالجسم لدينا.
  4. قد يتم ايضا اللجوء الى الكريمات الخاصة بعلاج الكلف الموجود  داخل البطن بالمراءة  حيث قد تعمل على اعادتة الى المظهر السابق الخاص بة .
  5. يتم ايضا  عملية  دهان  زيت الزيتون على البطن  حيث  يعمل هذا الزيت على عملية الترطيب للبطن الخاصة بنا.
  6. عدم تعريض ايضا البطن  لاشعة الشمس.
  7. قد نلاحظ بانة يتم اللجوء الى اجراء العمليات الجراحية  وذلك فى  حالة  عدم جدية الطرق السابقة  لعاج شد البطن للمراءة بعد الولادة.
  8. تتم ايضا  ممارسة  تمارين  قاع الحوض وذلك من خلال  عملية الاستلقاء  على فرشة الرياضة  حيث قد يتم عملية ثنى الركبة  الى باتجاة البطن  ونقوم فى نفس الوقت  عملية سحب السرة الى الداخل والى الخارج ايضا  وواثناء  كل  10 ثوانى يتم فرد الرجلين  ويتم تكرار  هذا التمرين باستمرار يوميا  للحصول على  افضل  نتائج ممكنة

اسباب  حدوث  ترهلات شد البطن:

  • تكرار الحمل  ايضا لدى المراءة يودى الى  حدوث  ترهلات للبطن.
  • تناول الاطعمة الغذائية الغير  صحية  وعدم ممارسة التمارين الرياضية باستمرار.
  • تغير ايضا فى  هرمونات الجسم للمراءة الحامل  والتى قد تحدث بعد الحمل والولادة
  • والرضاعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*