عملية توسيع العيون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية توسيع العيون
عملية توسيع العيون

عملية توسيع العيون

إن الجمال ليس له مقاييس محددة فلكل شخص له جماله ولكن يوجد علامات تدل على الجمال وأول ما قد يبرز جمال الوجه هي العيون، يمكنك من خلالها رؤية جمال الشخص الداخلي كما تبرز جماله الخارجي.
العيون الواسعة الكبيرة من مظاهر الجمال فالكثير من النساء يردن أن يحظين بعيون واسعة جميلة والكثير منهن يعانين من الشكل الصغير للعين وعدم تناسقه مع باقي ملامح الوجه،لذلك سنتحدث في هذا المقال عن عملية توسيع العيون .

عملية توسيع العيون

عملية توسيع العيون

عملية توسيع العيون :
هي عملية تجميلية بحته يقوم بإجرائها طبيب التجميل وليس طبيب العيون، حيث أن هذه العملية آمنة تماما على النظر ولا علاقة لها بالمكونات الداخلية للعين، ومع ذلك يجب استشارة طبيب العيون قبل إجراء العملية. توجد عدة تقنيات مختلفة لإجراء هذه العملية

الطرق المختلفة لعملية توسيع العيون:
لتوسيع العيون طرق وتقنيات مختلفة منها ما هو بسيط ومنها ما يحتاج إلى تخدير كلي ومن اهم هذه الطرق:

  • عملية شد ترهلات الجفون
    وهي عبارة عن إجراء جراحي يتم في حالة تهدل الجفون العليا أو السفلى، وغالبا ما يتم إجرائها لكبار السن الذين يعانون من تدلي الجفون، فيضيق المساحة المرئية لهم وتعطي للعين شكل اصغر و تتم هذه العملية تحت تأثير تخدير موضعي وأحيانا كلي حسب الحالة والاتفاق مع المريض ويقوم جراح التجميل بإزالة الجلد الزائد في الجفون، ويمكن استخدام الليزر في هذه الجراحة.
  • عملية الجفن السفلي
    هي تكون في حالة انتفاخ الجفن السفلي بسبب وجود الدهون المتراكمة وضعف الأنسجة يتم إجراء عملية للجفن السفلي وفيها تتم إزالة الجلد الزائد مع إعادة بناء الأنسجة و شد الجلد، وهو أيضا إجراء جراحي يحتاج للتخدير ويتم فيه إجراء الفتحة الجراحية من الداخل, وأيضا يمكن استخدام الليزر في هذه العملية
  • حقن الفيلر
    الفيلر يستخدم كطريقة لتوسيع العين، حيث يتم حقنه حول العين لعلاج التجاعيد التي تسبب مظهر ضيق للعين، كما يقضي على الهالات السوداء حول العين والتي تعطي مظهرا غير حيوي ومرهق وغير شبابي للمريض .

النصائح التي يجب أن تتبعها قبل إجراء العملية توسيع العيون و منها:

  1. اختيار الطبيب المناسب من أصحاب الكفاءات والخبرات الواسعة.
  2. إجراء الاختبارات والتحاليل الطبية اللازمة قبل إجراء العملية.
  3. إخبار الطبيب بالأمراض التي قد تعاني منها و العقاقير التي تتناولها.
  4. إخبار الطبيب إذا كنت تعاني من أي مشاكل بالإبصار أو ترتدي العدسات اللاصقة.
  5. يجب أن تناقش الطبيب في النتيجة التي تتمناها بعد إجراء العملية.
  6. إذا كنت تريد تخدير كلي لإجراء العملية يجب أن تخبر الطبيب بذلك، ليجري الاختبارات اللازمة لمعرفة إذا ما كان جسمك يتحمل التخدير الكلي أم لا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*