عملية تطويل الانف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية تطويل الانف

عملية تطويل الانف

يمتاز الانف بلعديد من الخصائص منها طبيعة الجلد الذي عادة مايكون أسمك من نظيره في الدول الأخرى كما أن شكوى المرضى تكون حول النتوء الزائد في ظهر الانف و كبر حجمها مايجعل ازالة النتوء و تعديل الانف .

عملية تطويل الأنف

تهدف هذه العمليه الي إعادة تشكيل الأنف عن طريق تعديل الهيكل بالزيادة أو بالإنقاص من الغضاريف وهذهعملية تسعى إلى تغيير شكل وحجم الأنف ليصبح أكثر ملائمةً وتناسقاً مع باقي تفاصيل الوجه، فربما كان حجم الأنف أصغر أو أقصر بكثير من باقي تفاصيل الوجه مما يجعل شكله غير ملائم
غالبا ما يجهل الشخص بأنه يحتاج إلى هذه العملية لتحسين مظهر وجهه ككل ويقرر الطبيب أن عملية تطويل الأنف هي المناسبة لهذا الشخص بعد الفحص الدقيق للوجه عامة والأنف بوجه خاص، ثم يستمع إلى تطلعاته جيداً بالنسبة للمظهر الذي يحلم به .
و الشكل المثالي بالنسبة للأنف هو أن يكون طرف الأنف على نفس استقامة الدعامة بحيث أن تكون بالكاد ظاهرة، وفي هذه الحالة يكون طول سطح الأنف هو الطول المثالي، أما إذا كان الأنف قصير فيظهر على شكل ارتفاع طرف الأنف عن مستوى الدعامة فتظهر الدعامة بالكامل أو جزء كبير منها، وتظهر أيضا فتحات الأنف واسعة، وغالبا ما تظهر هذه المشكلة مع مشكلة الأنف العريض. هنا يقرر الطبيب أن عملية تطويل الأنف هي الأفضل بالنسبة للمريض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*