عملية تصغير الجبهة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تصغير الجبهة
عملية تصغير الجبهة

عملية تصغير الجبهة

العرب إشتهروا بملامح وسمات شخصية معينة بجانب اشتهر أهم ببراعتها في الفراسة فمن أهم سماتهم هي الجبهة العريضة فهي كانت تعبر عن الذكاء في العصور القديمة ولكن لكل عصر سماته ففي وقتنا الحالي يتم تفضيل الجبهة الصغيرة وتكون من ضمن معايير الجمال فيتم اختيار ملكات الجمال وعارضات الأزياء ذات الجبهة الصغيرة.

وأصبح الموضوع في وقتنا الحالي منتشر ويسعى الكثير من السيدات إلى تصغير الجبهة وهذا بسبب هوس الجمال والبحث عن كل جديد في مجال التجميل، ونظراً للتقدم الذي شهده عالم التجميل في يومنا هذا أصبح من الممكن لأي شخص أن يقوم بتعديل أي سمة في مظهره لا تعجبه.

وقد ظهرت في الآونة الأخيرة عملية تجميل تصغير الجبهة بشكل واسع ولقت رواجاً بين كثير من الفئات المختلفة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال ماهي عملية تصغير الجبهة وما هو هدفها وتكلفتها ومن هم المرشحين لهذا النوع من العمليات.

ماهي عملية تصغير الجبهة ؟

عملية تصغير الجبهة هي عملية يلجأ إليها الذين يعانون من الجبهات العريضة والواسعة وهدف هذه العملية هي تصغير الجبهة حتى يتناسب شكل الوجه مع الجبهة وتقريب خط بداية الشعر من الحواجب، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها إصلاح النسبة بين ملامح الوجه العلاج الجراحي أو زراعة الشعر.
ويقوم الرجال بعمل عملية تصغير الجبهة بهدف علاج الصلع الوراثي الذي يضمن تراجع خط الشعر عند الجبهة وأحياناً تكون العملية بتصغير عظام الجبهة.

أنواع عملية تصغير الجبهة ؟

يمكن أن تتم عملية تصغير الجبهة من خلال التصغير الجراحي أو التصغير عن طريق زراعة الشعر أو يمكن التصغير الجراحي وبعد ذلك عملية زراعة الشعر للحفاظ على شكل الجبهة.

تكلفة عملية تصغير الجبهة؟

يختلف أسعار عملية تصغير الجبهة من مريض لآخر ويكون ذلك بناءً على عدة أسباب أهمها شهرة الطبيب وخبرته وتكلفة المستشفى موقعها وحالة المريض وطرق التخدير والتحاليل.

ولكن تبدأ عملية تصغير الجبهة من حوالي 6.500 دولار أمريكي في بعض البلدان وتعتبر مصر ورومانيا وإيران من أرخص الدول التي تقوم بعملية تصغير الجبهة على المستوى العالمي نظراً لانخفاض مستوى المعيشة وتعتبر سويسرا أكثر الدول ارتفاعاً في تكلفة هذه العملية.

من هم المرشحون عملية تصغير الجبهة؟

  •  كل شخص بالغ يعاني من مشكلة الجبهة العريضة أو تراجع خط الشعر عن الجبهة وانحساره عند مقدمة الرأس من يعاني من زيادة حجم عظام الجبهة.
  • يجب على الشخص أن يكون في حالة صحية جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة مثل الضغط أو السكر أو مرض سيولة الدم.
  •  يجب أن يكون الشخص غير مدخن لأن يصعب التعافي بعد العملية ويزيد من فترة النقاهة إذا كنت من المدخنين .

أفضل أماكن لإجراء عملية تصغير الجبهة:

  • في البلدان العربية في مركز دبي كوسميتيك سيرجيري وهو من أشهر مراكز التجميل في دبي يتميز بخبرات تجميلية على المستوى العالمي ونسبة نجاح عالية .
  • وفي مركز رودينا للجراحة التجميلية في دمشق يتم إجراء عملية تصغير الجبهة ويقدم هذا المركز خدمات طبية متنوعة ولديه قسم خاص للعلاج بالليزر.
  • عيادات أدمة للرعاية الصحية بالرياض يعتبر من أشهر مراكز التجميل في الوطن العربي وعلى المستوى العالمي ايضاً ويتمتع بكفاءة في عملية تصغير الجبهة وزراعة الشعر.
  • وتنتشر عملية تصغير الجبهة في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك متخصصين في عمليات التجميل بجميع التقنيات.
  • مستشفى أوكلاند لعمليات التجميل فهي إحدى أشهر المستشفيات على المستوى العالمي وتحقق نسب نجاح رائعة في مختلف أنواع عمليات التجميل خاصة تصغير الجبهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*