عملية تصغير الأنف في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عملية تصغير الأنف في الأردن

تصغير الانف الأنف هو نقطة ضعف جمالية لدى العديد من النساء والرجال، فتراهم يبحثون عن وسائل لتصغير الأنف وتجميله وتعتبر جراحه تصغير الانف من الطرق المنتشره والسهله وقليله التكاليف مقارنه بعمليات التجميل الاخرى وقبل اجراء العمليه يطلب منك التحضير للعملية مايلي :

1- اجراء بعض الاختبارات المعملية

2- أخذ بعض الأدوية او ضبط جرعات الأدوية المستخدمة في الوقت الحالي

3- التوقف عن التدخين

4- تجنب تناول الاسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات والمكملات العشبية (حيث أنها من الممكن أن تزيد من النزيف)
ومن الاشخاص الذين يقومون بالعمليه هم أكثر الأشخاص الذين لابد من اجراء العملية لهم أصحاب التشوهات الولادية (Congenital) والتي تلاحظ في الجنين بعد الولادة بسبب تعرض المراة الحامل لعوامل خارجه عن ارداتها في الأشهرالثلاثة الأولى من الحمل أوفي أثناء الولادة اذا حصل أي خطأ طبي من الأطباء بسبب طروة غضروف الانف عند الاطفال ، او يمكن حدوث شفة أرنبية مع أنف مفتوح مما يعيق التنفس والرضاعة لطفل .
2- كما أن هناك أسباب تعود للأمور الوراثية (Hereditary factors)  كأن يكون حجم الانف كبير بشكل شاذ أو عريض بنسبة لأحد افراد العائلة المقربين وهذا يسبب أزمة حقيقية على نفسية المرأة خاصة لان أمور الجمال تهمها أكثر من الرجال .
3- كما هناك نوع من السيدات يعانين من مرض الزهرية الجنسية(Venereal diseases) أثناء الحمل وبدورها تنقل المرض للجنين وتؤدي لحصول تشوه في الانف مثل سرج الحصان.
4- هناك بعض الأمراض تؤدي إلى تأكل الأنف وحدوث تشوهات في مظهره فبتالي هم بالتأكيد بحاجة قصوى لهذه العملية مثل مرض الجذام أو الاورام السرطانية .
5- كسر بعضم الانف نتيجة حادث سيارات أو وقوع على الوجه ، أو بسبب تضخم بالغدد الجلدية الدهنية مما يؤدي إلى تضخم في الانف .
6- الانحراف في عظم الانف الذي ينجم عن ضيق في التنفس والتهابات وانعواج في المظهر الخارجي للأنف وتشوه في مظهره.
الفترات التي تجرى بها العمليات :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*