عملية تجميل وتبيض المهبل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل وتبيض المهبل
عملية تجميل وتبيض المهبل

عملية تجميل وتبيض المهبل

تشير الدراسات الأخيرة إلى إرتفاع إقبال السيدات على إجراء الجراحات التجميلية بالمناطق الحساسة، بخاصة مثل عمليات تجميل وتبييض المهبل ،إذ إرتفعت النسبة في عام 2013 إلى 44%، كما زادت أيضا أعداد الأطباء والجراحين الذين يقومون بإجراء عمليات تجميل المهبل لحوالي 29% في عام واحد فقط.

ماهي عملية تجميل وتبيض المهبل؟

 عملية تجميل وتبييض المهبل تكون عن طريق الخضوع لعدة جلسات تشمل تحسين وتعديل الشكل الخارجي  للمنطقة الحساسة وتصغير وتكبير الشفرات الخارجية حسب رغبة المريضة و تبيض المهبل من الجهة الخارجية وإعادة ترميم الجلد وتحسين ملمسه  وإزالة جميع التشوهات التي تكون نتيجة الولادة لعدة مرات ويتم كل هذا بإستخدام الليزر حيث تقوم الأشعة المنطقة الفصلية المهبل وتنشيط الكولاجين.

أسباب اللجوء لعملية تجميل وتبيض المهبل:

تتعدد الأسباب وتتباين التي تجعل الكثير من النساء يلجأون إلى عملية تجميل وتبييض المهبل ومن أهم هذه الأسباب:

  •  حدوث ترهل وإسترخاء في المهبل و أربطة الرحم وهذا يسبب إزعاج شديد للكثير من السيدات لذلك يلجأون إلى عمليات تجميل وتبييض المهبل بالليزر ويتم ذلك من خلال الخضوع لعدة جلسات والجلسات ليست بهدف تجميلي فقط.
  •  إرتخاء وترهل للمهبل و أربطة الرحم ينتج عنه مشاكل نفسية وصحية وإجتماعية أيضاً وتؤثر بشكل مباشر على العلاقة الحميمة بين الزوجين  ولهذا وضح أغلب الأطباء المختصين والإستشاريين في أمراض النساء والولادة أن إرتخاء المهبل من الجهة الخلفية يمثل الحالة الأكثر إنتشاراً بين السيدات ويصاحب هذا صعوبة في الإخراج والإمساك المزمن .
  • كما أن عمليات تجميل وتبييض المهبل تتباين من حالة لأخرى  وتختلف أيضاً حسب العمر ومن المعروف أن ترهل المهبل يكون بعد عملية الولادة خاصة بعد الولادة لعدة مرات ومع التقدم في العمر.

ماهو الوقت المناسب لإجراء عملية تجميل وتبيض المهبل؟

يمكن الخضوع لعملية تجميل وتبييض المهبل بالليزر في أي وقت ويمكن إجراؤها بعد عملية الولادة بعدة أسابيع وذلك لإعادة شكل المهبل والرحم لوضعها الطبيعي وإنهاء التأثيرات الهرمونية وشد عضلات المهبل بشكل نسبي.

ولكن لا يفضل إجراء هذه العملية عقب الولادة مباشرة لأن الولادة تؤثر على الأوعية الدموية وعضلة الرحم  ويفضل إجراء عملية تجميل وتبييض المهبل بالليزر لأنها أسهل وأضمن فيتم إجراؤها في غضون دقيقة فقط وبدون تخدير وبدون الشعور بأي ألم  ويمكن بعدها بيومين فقط ممارسة الحياة الجنسية بشكل طبيعي ويتم هذا العلاج في العيادات الخارجية أيضاً.

ما النتائج المترتبة على عملية تجميل وتبيض المهبل بالليزر؟

تجميل وتبييض المهبل بالليزر تخلص النساء من مشاكل عديدة ويكون لها نتائج إيجابية للعديد من الجوانب أهمها الصحية والتجميلية  والنفسية على سبيل المثال ما يلي :

  • تتم عملية التبول والإخراج بشكل طبيعي جداً بدون ألم.
  •  يختفي الإحساس بالثقل وبروز المهبل عند الكحة أو العطس أو أثناء عملية الإخراج والتبول.
  • تساعد عملية تجميل وتبييض المهبل أيضاً على منع دخول الهواء نهائيا ً إلى المهبل وخروجه عند المشي أو ممارسة الرياضة بشكل دائم.
  • تقلل عملية تجميل وتبييض المهبل من الإلتهابات المهبلية بشكل كبير جداً فكل نتائج هذه العملية ممتازة وليس لديها أي نوع من المضاعفات التي تؤثر على الصحة ولكن يجب أخذ كل الحذر عند إختيار الطبيب والمركز المعالج وأن يكون لديه خبرة طويلة في هذا المجال حتى تتم العملية بدون أي مضاعفات.

ماسبب الحذر من خلطات الأعشاب التي تستخدم في تجميل وتبييض المهبل ؟

نجد ان كثير من النساء يعتمدون على خلطات طبيعية وأعشاب من أجل تجميل وتبيض المهبل ولكن حذرت أغلب الأطباء من اللجوء أى الحلول الطبيعية والأعشاب لتجميل المهبل لأن ذلك سوف يؤدي إلى تفاقم المشكلة لأن المهبل منطقة حساسة جداً وقد تؤثر عليه هذه الأعشاب بشكل سلبي لذلك يجب الحذر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*