عملية تجميل الوجه للمرأة: – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الوجه للمرأة

عملية تجميل الوجه للمرأة:

كل امرأة تبحث عن الجمال بطريقتها وأسلوبها الخاص، و جمال الوجه يستحوذ على تفكير المرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسدها حيث أن جمال الوجه يعكس جمال الروح.

في السابق كانت النساء يلجأن الى استخدام الوصفات الطبيعية التي تضفي جمالا ورونقا جذابا على وجوههن ، لكن هذه الطرق كانت تستغرق الكثير من الوقت ولم تكن نتائجها بالجودة المرجوة ، كما أن آثارها لا تدوم طويلا .
أما الآن فقد احدث الطب التجميلي طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها النساء .

عملية تجميل الوجه :

تسعى عمليات تجميل الوجه لأن يحصل على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب ، ولعملية تجميل عدة تقنيات تختلف في الأسلوب والتكاليف والنتائج وحتى المدة التي تستغرقها .

المشاكل التي تعالجها عمليات تجميل الوجه:

  • التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم.
  • ارتخاء جلد الفك.
  • تراكم الدهون في منطقة الرقبة.
  • وجود انخفاض في منتصف الوجه.
  • مشكلة الذقن المزدوجة.
  • وجود الندبات أو أثار الجروح القديمة.

 

تقنيات عملية تجميل الوجه :

جراحة تجميل الوجه: وهذه التقنية تحتاج الى تخدير كامل وتستغرق عدة ساعات لإتمامها وهي الأفضل من حيث النتائج مقارنة ببقية التقنيات.
وتستخدم هذه العملية في تجميل الوجه الطويل ، وما يعيبها هو أن نسبة المخاطرة فيها تكون عالية جدا مقارنة بالتقنيات الأخرى .

عملية تجميل الوجه بالليزر: تساعد في علاج التجاعيد والندوب وما الى ذلك من مشاكل الوجه ،من خلال استخدام جهاز اطلاق اشعة الليزر والتي تقوم بتحفيز انتاج مادة الكولاجين تحت الطبقة الأولى من الجلد .
تحتاج هذه التقنية الى حوالي ساعتين في حالة تجميل الوجه كامل، أما في حالة تجميل جزء معين كمنطقة العين أو على طول الأنف ربما يستغرق الإجراء نصف ساعة او 45 دقيقة ، وقد يحتاج المريض لأكثر من جلسة علاج بالليزر وذلك على حسب حاجته ،ويتم استخدام التخدير الموضعي على المنطقة المراد تجميلها ، وتعتبر هذه التقنية متوسة التكاليف ويميزها أنها اقل خطرا من تقنية الجراحة .

حقن الوجه: يعتبر حقن الوجه سواء كان بالبوتكس أو الفيلر من أحدث تقنيات تجميل الوجه على الإطلاق، وتمتاز هذه التقنية ببساطتها كإجراء غير جراحي لا يحتاج إلى تخدير، كما أنها لا تستغرق أكثر من بضع دقائق لإجرائها،ومما يميز هذه التقنية امكانية رؤية النتائج في الحال بعد الحقن.

تعتبر تكاليف هذه التقنية هي الأقل مقارنة بباقي التقنيات وهي الأكثر انتشارا ، ولكنها تحتاج الى التكرار بعد مدة معينة تتراوح بين ستة اشهر الى عام ،لأن مفعول الحقن يكون قد انتهى في هذه الفترة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*